مكافأة الاعضاء المتفاعلين بشكل يومي ومستمر في الموقع وسيتم احتساب كافة نشاطات الاعضاء في الموقع من مواضيع وتواجد وتعليقات وصفقات ومشاريع وحتى تواجد الاعضاء في الموقع وسيتم مكافأة العضو الاكثر تفاعل في الموقع حيث سيربح العضو الاكثر تفاعل مبلغ 3000 دولار وسيتم الاعلان عن العضو الاكثر تفاعل نهاية كل سنة ميلادية ابتداء من اول مكافأة في نهاية عام 2018 يعني 2018/12/31 سيعلن عن اول مكافأة & الشـــروط : للحصول على المكافأة فقط عليك التسجيل والتفاعل في الموقع وسيحتسب التفاعل على شكل نقاط لكل عضو وللحصول على النقاط : عند اضافة موضوع جديد تحتسب 3 نقاط. عندما يكون عدد الكلمات في الموضوع 1000 كلمة تحتسب 3 نقاط للعضو وكلما زاد عدد الكلمات زاد معدل النقاط والعكس صحيح. عند وصول عدد زيارات الموضوع الى 500 زيارة للموضوع الواحد تحتسب 10 نقاط. عدد النقاط لصاحب الموضوع على كل إعجاب 5 نقاط. عند اضافة تعليق على مواضيع الاعضاء تحتسب 2 نقاط لكل تعليق وكلما زاد عدد الكلمات في الموضوع زاد عدد النقاط بحيث لكل 1000 كلمة للتعليق تحتسب 3 نقاط. عند اضافة تعليق على موضوعك تحتسب 3 نقاط لكل تعليق شاملا عدد الكلمات لكل 1000 كلمة 3 نقاط. عند فتح مشروع من قبل اي عضو تحتسب 5 نقاط للعضو. عند انجاز المشروع تحتسب 50 نقطة لكل من طالب المشروع والعضو المنفذ للمشروع. عدد النقاط لصاحب الدورات المدفوعه عند شراءها 50 نقطة. عدد النقاط للمشتري عند شراء دورة مدفوعة 50 نقطة. عدد النقاط لكل ساعة يقضيها العضو في الموقع 10 نقاط. عدد النقاط عند إنهاء الصفقه للمشتري 50 نقطة. عدد النقاط عند إنهاء الصفقه للبائع 50 نقطة. نسبة الزياده على النقاط للعضويه المدفوعه 50% من النقاط. وللفائز حق اختيار طريقة تحويل المبلغ, الان كل ما عليك هو التسجيل والحصول على نقاط اكثر وبطرق ملائمة للحصول على مكافأة ال 3000 دولار وبدون قرعة او سحب
الاتحاد الاوربي يحذر شركة جوجل من سيطرتها على الانترنيت

26/03/2018

حذر اليوم مفوض المنافسة فى الاتحاد الأوروبى من أنه سيتم التدخل لإجبار جوجل على تفكيك الشركة، إذ قالت "مارجريت فاستيجر" إنّ لديها شكوكًا خطيرة حول قوة شركة الإنترنت العملاقة المتنامية، وفرضت المفوضية الأوروبية سلسلة من العقوبات مع جوجل خلال السنوات الماضية، بما فى ذلك تغريم الشركة الأمريكية العملاقة 2 مليار جنيه استرلينى فى يونيو الماضى بسبب خدمة التسوق الخاصة بها.

 

 

وعندما سئلت فى مقابلة مع صحيفة "ديلى تلجراف" عما إذا كانت تعتقد أن جوجل قد يكون من الضرورى تفكيكها، قالت السيدة فاستيجر: "أعتقد أنه من المهم إبقاء هذه المسألة مفتوحة وعلى جدول الأعمال، وحتى الآن لم نصل إلى تلك النقطة بعد، ولكن من المهم الحفاظ على العين المستيقظه."

 

وحذرت من أن محرك البحث الذى يتمتع بحصة 91 فى المائة من السوق يمكن أن يصبح كبيراً بحيث لا غنى عنه بالنسبة لاقتصاد، وأضافت أنه لا يوجد حظر على النجاح فى أوروبا، ولكن أن تكون مهيمنا لا يعنى تدمير المنافسين الضعفاء.



أهلا ومرحبا بك
ما هو رأيك بالموقع
    • ممتاز
    • جيد
    • بحاجة الى تطوير

    معدل التقييم 4.0 من 5.0

أعلانات