مكافأة الاعضاء المتفاعلين بشكل يومي ومستمر في الموقع وسيتم احتساب كافة نشاطات الاعضاء في الموقع من مواضيع وتواجد وتعليقات وصفقات ومشاريع وحتى تواجد الاعضاء في الموقع وسيتم مكافأة العضو الاكثر تفاعل في الموقع حيث سيربح العضو الاكثر تفاعل مبلغ 3000 دولار وسيتم الاعلان عن العضو الاكثر تفاعل نهاية كل سنة ميلادية ابتداء من اول مكافأة في نهاية عام 2018 يعني 2018/12/31 سيعلن عن اول مكافأة & الشـــروط : للحصول على المكافأة فقط عليك التسجيل والتفاعل في الموقع وسيحتسب التفاعل على شكل نقاط لكل عضو وللحصول على النقاط : عند اضافة موضوع جديد تحتسب 3 نقاط. عندما يكون عدد الكلمات في الموضوع 1000 كلمة تحتسب 3 نقاط للعضو وكلما زاد عدد الكلمات زاد معدل النقاط والعكس صحيح. عند وصول عدد زيارات الموضوع الى 500 زيارة للموضوع الواحد تحتسب 10 نقاط. عدد النقاط لصاحب الموضوع على كل إعجاب 5 نقاط. عند اضافة تعليق على مواضيع الاعضاء تحتسب 2 نقاط لكل تعليق وكلما زاد عدد الكلمات في الموضوع زاد عدد النقاط بحيث لكل 1000 كلمة للتعليق تحتسب 3 نقاط. عند اضافة تعليق على موضوعك تحتسب 3 نقاط لكل تعليق شاملا عدد الكلمات لكل 1000 كلمة 3 نقاط. عند فتح مشروع من قبل اي عضو تحتسب 5 نقاط للعضو. عند انجاز المشروع تحتسب 50 نقطة لكل من طالب المشروع والعضو المنفذ للمشروع. عدد النقاط لصاحب الدورات المدفوعه عند شراءها 50 نقطة. عدد النقاط للمشتري عند شراء دورة مدفوعة 50 نقطة. عدد النقاط لكل ساعة يقضيها العضو في الموقع 10 نقاط. عدد النقاط عند إنهاء الصفقه للمشتري 50 نقطة. عدد النقاط عند إنهاء الصفقه للبائع 50 نقطة. نسبة الزياده على النقاط للعضويه المدفوعه 50% من النقاط. وللفائز حق اختيار طريقة تحويل المبلغ, الان كل ما عليك هو التسجيل والحصول على نقاط اكثر وبطرق ملائمة للحصول على مكافأة ال 3000 دولار وبدون قرعة او سحب
الاتحاد الأوروبي يمهل مواقع التواصل 3 أشهر لمكافحة محتوى التطرف

26/03/2018

أمهل الاتحاد الأوروبي، اليوم الخميس، شركات الإنترنت (جوجل , فيسبوك , تويتر) لمدة 3 أشهر لإثبات إزالتها المحتوى المتطرف بشكل أسرع، أو إصدار تشريع يجبر هذه الشركات على إزالة المحتوى المتطرف حال فشلها خلال المهلة.

وذكرت صحيفة "ذا جارديان" البريطانية إن الشركات المسئولة عن إدارة مواقع التواصل الاجتماعي تواجه ضغطا متزايدا من عدة حكومات والاتحاد الأوروبي لبذل المزيد من الجهود لمكافحة التطرف وإزالة المحتوى البغيض والإرهابي مثل خطابات الكراهية ودعاية تنظيم "داعش" من على منصاتهم الإلكترونية.

وأعلنت المفوضية الأوروبية اليوم أن شركات الإنترنت ينبغي أن تكون مستعدة لإزالة المحتوى المتطرف خلال ساعة واحدة فقط من نشره، وأوصت بإجراءات ينبغي أن تتبعها منصات التواصل الاجتماعي لوقف انتشار هذا المحتوى.

 


وقال المفوض المختص بالإنترنت في الاتحاد الأوروبي أندروس أنسيب، "رغم أن عدة منصات تزيل المزيد من المحتوى غير القانوني بشكل أكبر من ذي قبل، ما زلنا نحتاج للتعامل أسرع مع الدعاية الإرهابية والمحتوى غير القانوني الذي يعد تهديدا حقيقيا لمواطنينا وأمننا وسلامتنا وحقوقنا الجوهرية".

ونوهت المفوضية الأوروبية بأنها ستقيم الحاجة لتشريع يلزم شركات التكنولوجيا بمكافحة المحتوى المتطرف بعد 3 شهور إذا لم يظهر تحسن ملحوظ وذلك نظرا لأهمية القضية وإلحاحها.

وحثت المفوضية أيضا قطاع التكنولوجيا بتبني نهجا أكثر استباقية يعمل بأنظمة آلية ترصد وتزيل المحتوى غير القانوني، مشيرة إلى أنها ستقيم وضع الأنواع الأخرى من المحتوى غير الشرعي بعد 6 شهور.

ومن جهة أخرى، وصفت منظمة الدفاع عن الحقوق الرقمية الأوروبية خطة المفوضية بتمكين شركات التكنولوجيا من مراقبة المحتوى في أوروبا، قائلة إن تشريع قانون سيضمن تدقيقا ديمقراطيا ومراجعة قضائية للمحتوى على وسائل التواصل الاجتماعي في أوروبا.



أهلا ومرحبا بك
ما هو رأيك بالموقع
    • ممتاز
    • جيد
    • بحاجة الى تطوير

    معدل التقييم 4.0 من 5.0

أعلانات