مكافأة الاعضاء المتفاعلين بشكل يومي ومستمر في الموقع وسيتم احتساب كافة نشاطات الاعضاء في الموقع من مواضيع وتواجد وتعليقات وصفقات ومشاريع وحتى تواجد الاعضاء في الموقع وسيتم مكافأة العضو الاكثر تفاعل في الموقع حيث سيربح العضو الاكثر تفاعل مبلغ 3000 دولار وسيتم الاعلان عن العضو الاكثر تفاعل نهاية كل سنة ميلادية ابتداء من اول مكافأة في نهاية عام 2018 يعني 2018/12/31 سيعلن عن اول مكافأة & الشـــروط : للحصول على المكافأة فقط عليك التسجيل والتفاعل في الموقع وسيحتسب التفاعل على شكل نقاط لكل عضو وللحصول على النقاط : عند اضافة موضوع جديد تحتسب 3 نقاط. عندما يكون عدد الكلمات في الموضوع 1000 كلمة تحتسب 3 نقاط للعضو وكلما زاد عدد الكلمات زاد معدل النقاط والعكس صحيح. عند وصول عدد زيارات الموضوع الى 500 زيارة للموضوع الواحد تحتسب 10 نقاط. عدد النقاط لصاحب الموضوع على كل إعجاب 5 نقاط. عند اضافة تعليق على مواضيع الاعضاء تحتسب 2 نقاط لكل تعليق وكلما زاد عدد الكلمات في الموضوع زاد عدد النقاط بحيث لكل 1000 كلمة للتعليق تحتسب 3 نقاط. عند اضافة تعليق على موضوعك تحتسب 3 نقاط لكل تعليق شاملا عدد الكلمات لكل 1000 كلمة 3 نقاط. عند فتح مشروع من قبل اي عضو تحتسب 5 نقاط للعضو. عند انجاز المشروع تحتسب 50 نقطة لكل من طالب المشروع والعضو المنفذ للمشروع. عدد النقاط لصاحب الدورات المدفوعه عند شراءها 50 نقطة. عدد النقاط للمشتري عند شراء دورة مدفوعة 50 نقطة. عدد النقاط لكل ساعة يقضيها العضو في الموقع 10 نقاط. عدد النقاط عند إنهاء الصفقه للمشتري 50 نقطة. عدد النقاط عند إنهاء الصفقه للبائع 50 نقطة. نسبة الزياده على النقاط للعضويه المدفوعه 50% من النقاط. وللفائز حق اختيار طريقة تحويل المبلغ, الان كل ما عليك هو التسجيل والحصول على نقاط اكثر وبطرق ملائمة للحصول على مكافأة ال 3000 دولار وبدون قرعة او سحب
إنقلاب شركة جوجل على شركة أبل

05/05/2018

كشف أحد المحللين أن جوجل دفعت فى العام الماضى أكثر من 3 مليارات دولار إلى شركة أبل حتى يظل محرك البحث  الخاص بها هو محرك البحث الافتراضى على الأجهزة التى تعمل بنظام iOS مثل iPhone و iPad

 

 ولكن الفابيت الشركة الأم لجوجل قالت إن هذا المبلغ من المتوقع أن ينخفض هذا العام، رغم أن مبالغ الترخيص كانت محرك رئيسى لزيادة إيرادات الخدمات الخاصة بشركة أبل بنسبة 31 ٪ على أساس سنوى.

 

وقال المحلل Ben Schachter من شركة Macquarie أن مقابل الترخيص الذى تحصل عليه Apple من Google ينتقل فعليًا إلى الحد الأدنى، مقارنة بهامش ربح 15٪ الذى تحققه Apple مع Apple Music.  

 

من المؤكد أن رسوم الترخيص الأقل من Google سيكون لها تأثير سلبى على أرباح Apple، لكن لن تتأثر أبل فقط، إذ قال المحلل تونى ساكوناجى من شركة برنشتاين أن الأجهزة التى تعمل بنظام التشغيل iOS تمثل نصف عائدات بحث Google للهواتف الذكية.



أهلا ومرحبا بك
ما هو رأيك بالموقع
    • ممتاز
    • جيد
    • بحاجة الى تطوير

    معدل التقييم 4.0 من 5.0

أعلانات