مكافأة الاعضاء المتفاعلين بشكل يومي ومستمر في الموقع وسيتم احتساب كافة نشاطات الاعضاء في الموقع من مواضيع وتواجد وتعليقات وصفقات ومشاريع وحتى تواجد الاعضاء في الموقع وسيتم مكافأة العضو الاكثر تفاعل في الموقع حيث سيربح العضو الاكثر تفاعل مبلغ 3000 دولار وسيتم الاعلان عن العضو الاكثر تفاعل نهاية كل سنة ميلادية ابتداء من اول مكافأة في نهاية عام 2018 يعني 2018/12/31 سيعلن عن اول مكافأة & الشـــروط : للحصول على المكافأة فقط عليك التسجيل والتفاعل في الموقع وسيحتسب التفاعل على شكل نقاط لكل عضو وللحصول على النقاط : عند اضافة موضوع جديد تحتسب 3 نقاط. عندما يكون عدد الكلمات في الموضوع 1000 كلمة تحتسب 3 نقاط للعضو وكلما زاد عدد الكلمات زاد معدل النقاط والعكس صحيح. عند وصول عدد زيارات الموضوع الى 500 زيارة للموضوع الواحد تحتسب 10 نقاط. عدد النقاط لصاحب الموضوع على كل إعجاب 5 نقاط. عند اضافة تعليق على مواضيع الاعضاء تحتسب 2 نقاط لكل تعليق وكلما زاد عدد الكلمات في الموضوع زاد عدد النقاط بحيث لكل 1000 كلمة للتعليق تحتسب 3 نقاط. عند اضافة تعليق على موضوعك تحتسب 3 نقاط لكل تعليق شاملا عدد الكلمات لكل 1000 كلمة 3 نقاط. عند فتح مشروع من قبل اي عضو تحتسب 5 نقاط للعضو. عند انجاز المشروع تحتسب 50 نقطة لكل من طالب المشروع والعضو المنفذ للمشروع. عدد النقاط لصاحب الدورات المدفوعه عند شراءها 50 نقطة. عدد النقاط للمشتري عند شراء دورة مدفوعة 50 نقطة. عدد النقاط لكل ساعة يقضيها العضو في الموقع 10 نقاط. عدد النقاط عند إنهاء الصفقه للمشتري 50 نقطة. عدد النقاط عند إنهاء الصفقه للبائع 50 نقطة. نسبة الزياده على النقاط للعضويه المدفوعه 50% من النقاط. وللفائز حق اختيار طريقة تحويل المبلغ, الان كل ما عليك هو التسجيل والحصول على نقاط اكثر وبطرق ملائمة للحصول على مكافأة ال 3000 دولار وبدون قرعة او سحب
أخبار مسربة تكشف عن دراسة سرية في فيس بوك عن الاشتراك المدفوع
نشر بواسطة : سامر الواسطي
عضو VIP

05/05/2018

تعرض عملاق وسائل الإعلام الاجتماعية فيس بوك لانتقادات واسعة فى الأشهر الأخيرة بسبب طريقة استهداف المستخدمين من قبل الإعلانات، خاصة فيما يتعلق بالرسائل السياسية، كما أجبر المدير التنفيذى "مارك زوكربيرج" على الإجابة على الأسئلة المطروحة من الكونجرس بعد أن تم تبادل بيانات المستخدمين مع شركة "كامبريدج أناليتيكا".

 

وتشير التقارير إلى أن Facebook يجرى حاليا أبحاثًا سرية فى السوق لتحديد ما إذا كان نموذج الاشتراك الخالي من الإعلانات سيصبح رائجًا بين المستخدمين، وكانت تلك الفكرة ترفضها الشركة التكنولوجية من قبل، لكن مع الأحداث الأخيرة بدأت فى دراسة الأمر.

 

ووفقا لتقرير من صحيفة thesun البريطانية، من غير المحتمل أن تقوم شركة التكنولوجيا العملاقة بفرض رسوم على جميع مستخدميها لكنها قد تنظر إلى نموذج اشتراك بدون إعلانات لمن يختارون الاشتراك، وخلال شهادته أمام الكونجرس الشهر الماضى، قال زوكربيرج:"سيكون هناك دائما نسخة مجانية من فيس بوك".

 

وأشارت الرئيسة التنفيذية للعمليات "شيريل ساندبرج" إلى فوائد العملاء الذين يدفعون مقابل إصدار خالى من الإعلانات من Facebook، وقالت: "لقد فكرنا بالتأكيد فى الكثير من أشكال تحقيق الدخل الأخرى بما فى ذلك الاشتراكات وسنواصل دائمًا النظر فى كل شىء".



أهلا ومرحبا بك
ما هو رأيك بالموقع
    • ممتاز
    • جيد
    • بحاجة الى تطوير

    معدل التقييم 3.9 من 5.0

أعلانات