مكافأة الاعضاء المتفاعلين بشكل يومي ومستمر في الموقع وسيتم احتساب كافة نشاطات الاعضاء في الموقع من مواضيع وتواجد وتعليقات وصفقات ومشاريع وحتى تواجد الاعضاء في الموقع وسيتم مكافأة العضو الاكثر تفاعل في الموقع حيث سيربح العضو الاكثر تفاعل مبلغ 3000 دولار وسيتم الاعلان عن العضو الاكثر تفاعل نهاية كل سنة ميلادية ابتداء من اول مكافأة في نهاية عام 2018 يعني 2018/12/31 سيعلن عن اول مكافأة & الشـــروط : للحصول على المكافأة فقط عليك التسجيل والتفاعل في الموقع وسيحتسب التفاعل على شكل نقاط لكل عضو وللحصول على النقاط : عند اضافة موضوع جديد تحتسب 3 نقاط. عندما يكون عدد الكلمات في الموضوع 1000 كلمة تحتسب 3 نقاط للعضو وكلما زاد عدد الكلمات زاد معدل النقاط والعكس صحيح. عند وصول عدد زيارات الموضوع الى 500 زيارة للموضوع الواحد تحتسب 10 نقاط. عدد النقاط لصاحب الموضوع على كل إعجاب 5 نقاط. عند اضافة تعليق على مواضيع الاعضاء تحتسب 2 نقاط لكل تعليق وكلما زاد عدد الكلمات في الموضوع زاد عدد النقاط بحيث لكل 1000 كلمة للتعليق تحتسب 3 نقاط. عند اضافة تعليق على موضوعك تحتسب 3 نقاط لكل تعليق شاملا عدد الكلمات لكل 1000 كلمة 3 نقاط. عند فتح مشروع من قبل اي عضو تحتسب 5 نقاط للعضو. عند انجاز المشروع تحتسب 50 نقطة لكل من طالب المشروع والعضو المنفذ للمشروع. عدد النقاط لصاحب الدورات المدفوعه عند شراءها 50 نقطة. عدد النقاط للمشتري عند شراء دورة مدفوعة 50 نقطة. عدد النقاط لكل ساعة يقضيها العضو في الموقع 10 نقاط. عدد النقاط عند إنهاء الصفقه للمشتري 50 نقطة. عدد النقاط عند إنهاء الصفقه للبائع 50 نقطة. نسبة الزياده على النقاط للعضويه المدفوعه 50% من النقاط. وللفائز حق اختيار طريقة تحويل المبلغ, الان كل ما عليك هو التسجيل والحصول على نقاط اكثر وبطرق ملائمة للحصول على مكافأة ال 3000 دولار وبدون قرعة او سحب
نوكيا عادت لتنتقم شاهد بالصور تسريب ومواصفات Nokia 9
نشر بواسطة : Ahmed Nasser
عضو نشيط

10/10/2017

في هذة الأيام تحاول عملاقة الأتصالات شركة نوكيا الأستفاقة من غيبوبتها وفي هذة الفترة تحاول شركة نوكيا العودة الي المنافسة بقوة في سباق الريادة الذي لم يقتصر في التتنافس فية علي الشركات العملاقة الأخري مثل شركات أبل وجوجل وسامسونج وسوني والعديد من الشركات الصينية العملاقة.

 

وما يميز نوكيا في هذا السباق هو محاولة الأجتهاد في صناعة هواتفها الجديدة لكي تضمن أنها عادت لتنتقم وستنافس الشركات الكبري بمنتهي الشراسة ولن ترحم أحد ولقد أكدت هذا الكلام عندما أطلقت الهواتف السابقة ومنذ مدة قامت بعض المواقع بتسريب موعد ظهور هاتف Nokia 2  للسوق تزامناً مع إطلاق هاتف أخر عملاق بأسم نوكيا 9 الذي ستكون مواصفاتة أسطورية.
 

وقد تم  تسريب صورة حديثة تبين تصميم الهاتف وتصميمة يقترب من تصميم هواتف جلاكسي s8 الخاص بشركة سامسونج الكورية وسوف يسهل هذا التصميم ومميزات الهاتف الأسطورية دخولة المنافسة مع هاتف أيفون أكس سامسونج جلاكسي نوت 8.
 

وهذه المواصفات هي:-

2 كاميرا خلفية بدقة 12 ميجا بكسل

شاشة حجم 5.3 إنش

دقته الشاشة 2560*1440 بيكسل

ذاكرة تخزين داخلية 128 جيغا بايت

معالج  Snapdragon 835 الخاص بشركة كوالكوم

الرام 8 جيغا بايت

 

Ahmed Nasser

عضو نشيط

التوقيع

توقيع Ahmed Nasser


أهلا ومرحبا بك
ما هو رأيك بالموقع
    • ممتاز
    • جيد
    • بحاجة الى تطوير

    معدل التقييم 3.9 من 5.0

أعلانات