اهلا وسهلا بك في موقع فاينل ماكس . نعدكم بتقديم خدمات واسعه ومفيدة لاصحاب المواقع وتقديم دورات ومواضيع هامه هادفة تعيد للمحتوى العربي مكانته في مستقبل يبشر المحتوى العربي بالامل الجديد اذا كنت غير مسجل بالموقع عليك بالتسجيل معنا
نوكيا عادت لتنتقم شاهد بالصور تسريب ومواصفات Nokia 9

10/10/2017

في هذة الأيام تحاول عملاقة الأتصالات شركة نوكيا الأستفاقة من غيبوبتها وفي هذة الفترة تحاول شركة نوكيا العودة الي المنافسة بقوة في سباق الريادة الذي لم يقتصر في التتنافس فية علي الشركات العملاقة الأخري مثل شركات أبل وجوجل وسامسونج وسوني والعديد من الشركات الصينية العملاقة.

 

وما يميز نوكيا في هذا السباق هو محاولة الأجتهاد في صناعة هواتفها الجديدة لكي تضمن أنها عادت لتنتقم وستنافس الشركات الكبري بمنتهي الشراسة ولن ترحم أحد ولقد أكدت هذا الكلام عندما أطلقت الهواتف السابقة ومنذ مدة قامت بعض المواقع بتسريب موعد ظهور هاتف Nokia 2  للسوق تزامناً مع إطلاق هاتف أخر عملاق بأسم نوكيا 9 الذي ستكون مواصفاتة أسطورية.
 

وقد تم  تسريب صورة حديثة تبين تصميم الهاتف وتصميمة يقترب من تصميم هواتف جلاكسي s8 الخاص بشركة سامسونج الكورية وسوف يسهل هذا التصميم ومميزات الهاتف الأسطورية دخولة المنافسة مع هاتف أيفون أكس سامسونج جلاكسي نوت 8.
 

وهذه المواصفات هي:-

2 كاميرا خلفية بدقة 12 ميجا بكسل

شاشة حجم 5.3 إنش

دقته الشاشة 2560*1440 بيكسل

ذاكرة تخزين داخلية 128 جيغا بايت

معالج  Snapdragon 835 الخاص بشركة كوالكوم

الرام 8 جيغا بايت

 



أهلا ومرحبا بك
ما هو رأيك بالموقع
    • ممتاز
    • جيد
    • بحاجة الى تطوير

    معدل التقييم 3.7 من 5.0

أعلانات
    اعلن معنا