مكافأة الاعضاء المتفاعلين بشكل يومي ومستمر في الموقع وسيتم احتساب كافة نشاطات الاعضاء في الموقع من مواضيع وتواجد وتعليقات وصفقات ومشاريع وحتى تواجد الاعضاء في الموقع وسيتم مكافأة العضو الاكثر تفاعل في الموقع حيث سيربح العضو الاكثر تفاعل مبلغ 3000 دولار وسيتم الاعلان عن العضو الاكثر تفاعل نهاية كل سنة ميلادية ابتداء من اول مكافأة في نهاية عام 2018 يعني 2018/12/31 سيعلن عن اول مكافأة & الشـــروط : للحصول على المكافأة فقط عليك التسجيل والتفاعل في الموقع وسيحتسب التفاعل على شكل نقاط لكل عضو وللحصول على النقاط : عند اضافة موضوع جديد تحتسب 3 نقاط. عندما يكون عدد الكلمات في الموضوع 1000 كلمة تحتسب 3 نقاط للعضو وكلما زاد عدد الكلمات زاد معدل النقاط والعكس صحيح. عند وصول عدد زيارات الموضوع الى 500 زيارة للموضوع الواحد تحتسب 10 نقاط. عدد النقاط لصاحب الموضوع على كل إعجاب 5 نقاط. عند اضافة تعليق على مواضيع الاعضاء تحتسب 2 نقاط لكل تعليق وكلما زاد عدد الكلمات في الموضوع زاد عدد النقاط بحيث لكل 1000 كلمة للتعليق تحتسب 3 نقاط. عند اضافة تعليق على موضوعك تحتسب 3 نقاط لكل تعليق شاملا عدد الكلمات لكل 1000 كلمة 3 نقاط. عند فتح مشروع من قبل اي عضو تحتسب 5 نقاط للعضو. عند انجاز المشروع تحتسب 50 نقطة لكل من طالب المشروع والعضو المنفذ للمشروع. عدد النقاط لصاحب الدورات المدفوعه عند شراءها 50 نقطة. عدد النقاط للمشتري عند شراء دورة مدفوعة 50 نقطة. عدد النقاط لكل ساعة يقضيها العضو في الموقع 10 نقاط. عدد النقاط عند إنهاء الصفقه للمشتري 50 نقطة. عدد النقاط عند إنهاء الصفقه للبائع 50 نقطة. نسبة الزياده على النقاط للعضويه المدفوعه 50% من النقاط. وللفائز حق اختيار طريقة تحويل المبلغ, الان كل ما عليك هو التسجيل والحصول على نقاط اكثر وبطرق ملائمة للحصول على مكافأة ال 3000 دولار وبدون قرعة او سحب
فيس بوك سيضيف ميزة جديدة قريباً سوف تدخل الفيس بوجهك

10/10/2017

مند فترة وموقع التواصل الإجتماعي الفيسبوك يطور نفسة يوماً بعد يوم لمحاولة تأمين حسابات المستخدمين ضد هجمات القراصنة وهو مثل المواقع الكبيرة الأخرى التي تعتمد على نظام التحقق بخطوتين لكي يتم تأمين حساب المستخدم بسبب ضد الهجمات والطرق التي يستخدامها  الهاكر لإختراق العديد من الحسابات ، فلقد أضافت شركة فيسبوك طريقة لتأمين الحسابات وهي عن طريق أرسال رسالة يوجد بها كود الي رقم الهاتف لتأكيد هوية المستخدم قبل الدخول إلى حسابه .


 

وبالرغم من أن هذه الخاصية تقوم بتأمين حسابات المستخدمين الي حد ما  لكن الشركة الأمريكية فيسبوك لم تكتفي بتلك الطريقة و تحاول الأن تعزيز تأمان الحساب  بميزة جديدة سوف يتم إضافتها إلى الحساب قريبا ، وهذه الميزة للتعرف على وجه المستخدم عند فتح الحساب مثل هاتف أيقون الجديد وهواتف سامسونغ ، وهذة الميزة تطلب النظر إلى الكاميرا الأمامية للهاتف عند محاولة اختراق أو نسيان كلمة السر.


وحتى الآن لا يوجد معلومات عن ميعاد  إطلاق الخاصية الجديدة .



أهلا ومرحبا بك
ما هو رأيك بالموقع
    • ممتاز
    • جيد
    • بحاجة الى تطوير

    معدل التقييم 4.0 من 5.0

أعلانات