اهلا وسهلا بك في موقع فاينل ماكس . نعدكم بتقديم خدمات واسعه ومفيدة لاصحاب المواقع وتقديم دورات ومواضيع هامه هادفة تعيد للمحتوى العربي مكانته في مستقبل يبشر المحتوى العربي بالامل الجديد اذا كنت غير مسجل بالموقع عليك بالتسجيل معنا
أبرز مميزات أندرويد أوريو "Android Oreo"

11/10/2017

أسدلت جوجل مؤخرا الستار عن إصدارها الجديد من نظام التشغيل أندرويد باسم والذي يحمل أسم أندرويد أوريو وكان هذا خلال مؤتمر الشركة الخاص الذي تمت أقامتة  للكشف عن مميزات هذا الإصدار الجديد الذي أعلنت عنه في أبريل الماضي ، ويحمل هذا الإصدار من أندرويد 8.0 اوريو للمستخدمين تحسينات ومميزات جديدة ثورية ومفيدة.

 

-تحسين استهلاك البطارية (وقت أطول للاستخدام)

 Android Oreo  يوجد بة خاصية Background limits وهي ميزة جديدة و جميلة تضيف القيود على عمل التطبيقات في الخلفية لتحسن من أداء و استهلاك البطارية واداء الجهاز، وتعتمد هذة الخاصية على 3 عوامل

وهي

1-تشمل منع بث التحديثات

2-منع تقديم خدمات أثناء العمل في الخلفية

3-ومنع الحصول على تحديثات عن الموقع الجغرافي،

وصرحت شركة جوجل عن هذه الخاصية التي سوف تمثل تغييرا جزرياً في نظام الأندرويدوبطاريات الهواتف.

 

-تنبيهات أكثر دقة

يوجد في هذا الاصدار الجديد Android Oreo تحكم كبير في التنبهات لتكون هذة التنبيهات أكثر دقة من خلال ترتيب التنبيهات في قوائم أو تصنيفات وفئات، وسوف تمكن المستخدمين من اختيار القوائم التي يريد الحصول على تنبيهات لها من تطبيق محددد، وسوف يحصل مستخدمين هذا النظام على التنبيهات الهامة من التطبيقات بخلفيات وتصميم مختلف.

 

-أيقونات تفاعلية

يوفر هذا النظام Android Oreo تحسينات جديدة للمستخدمين على واجهة الاستخدام من خلال أيقونات أكثر أناقة و تفاعلية حيث تغير تصميمها وحركتها طبقاً للشاشة المعروضة بها،مثل الأختصارات و  الإعدادات.

 

-ألوان أكثر ثراء

يدعم Android Oreo خاصية Wide-color gamut التي سوف تجعل للمستخدم عرض مجموعة واسعة من الألوان في مقاطع الفيديو و الصور ، وهي خاصية ستمكن المستخدم بالاستفادة من تطبيقات تعديل الصور.

 

-صوت أوضح  بجودة أعلي.

يتيح Android Oreo  صوت بجودة عالية عند الإتصال لاسلكيا بالسماعات عبر بلوثوت، هذا بالإضافة لدعم ميزة الإتصال بالإجهزة عبر واي فاي دون الحاجة للإتصال بالإنترنت، وقالت جوجل أنها تعمل مع العديد من الشركاء لتوفير تقنية الإتصال عبر واي فاي NAN في أقرب وقت ممكن.

 

-التنقل داخل التطبيقات  عن طريق لوحة المفاتيح

يوفر  أندرويد أوريو للمستخدمين الأصدار الجديد تحسين التنقل في التطبيقات عن طريق لوحة المفاتيح.

-توفير رموز تعبيرية "إيموجي"

يتيح أندرويد اوريو للمستخدمين العديد من الإيموجي أو الرموز التعبيرية الجديدة وقد وفرت أكثر من 60 إيموجي جديد، ومن ضمن هذة الرموز إيموجي الفتاة المحجبة الذي صممتة الفتاة السعودية عام 2016.

 

-دعم التشغيل الفوري للتطبيقات

يدعم أندرويد 8.0 اوريو تشغيل التطبيقات مباشرة لتجربتها أو الإطلاع على شيء ما من خلال المتصفح دون الحاجة لتثبيت التطبيقات

-الوصول السريع لإعدادات قابلية الوصول

وفرت جوجل في أندرويد 8.0 اوريو زر يتيح الوصول السريع لإعدادات قابلية الاستخدام مثل تكبير الشاشة وتحديد النصوص لنطقها وهي الميزات المفيدة لضعاف البصر.



أهلا ومرحبا بك
ما هو رأيك بالموقع
    • ممتاز
    • جيد
    • بحاجة الى تطوير

    معدل التقييم 3.7 من 5.0

أعلانات
    اعلن معنا