مكافأة الاعضاء المتفاعلين بشكل يومي ومستمر في الموقع وسيتم احتساب كافة نشاطات الاعضاء في الموقع من مواضيع وتواجد وتعليقات وصفقات ومشاريع وحتى تواجد الاعضاء في الموقع وسيتم مكافأة العضو الاكثر تفاعل في الموقع حيث سيربح العضو الاكثر تفاعل مبلغ 3000 دولار وسيتم الاعلان عن العضو الاكثر تفاعل نهاية كل سنة ميلادية ابتداء من اول مكافأة في نهاية عام 2018 يعني 2018/12/31 سيعلن عن اول مكافأة & الشـــروط : للحصول على المكافأة فقط عليك التسجيل والتفاعل في الموقع وسيحتسب التفاعل على شكل نقاط لكل عضو وللحصول على النقاط : عند اضافة موضوع جديد تحتسب 3 نقاط. عندما يكون عدد الكلمات في الموضوع 1000 كلمة تحتسب 3 نقاط للعضو وكلما زاد عدد الكلمات زاد معدل النقاط والعكس صحيح. عند وصول عدد زيارات الموضوع الى 500 زيارة للموضوع الواحد تحتسب 10 نقاط. عدد النقاط لصاحب الموضوع على كل إعجاب 5 نقاط. عند اضافة تعليق على مواضيع الاعضاء تحتسب 2 نقاط لكل تعليق وكلما زاد عدد الكلمات في الموضوع زاد عدد النقاط بحيث لكل 1000 كلمة للتعليق تحتسب 3 نقاط. عند اضافة تعليق على موضوعك تحتسب 3 نقاط لكل تعليق شاملا عدد الكلمات لكل 1000 كلمة 3 نقاط. عند فتح مشروع من قبل اي عضو تحتسب 5 نقاط للعضو. عند انجاز المشروع تحتسب 50 نقطة لكل من طالب المشروع والعضو المنفذ للمشروع. عدد النقاط لصاحب الدورات المدفوعه عند شراءها 50 نقطة. عدد النقاط للمشتري عند شراء دورة مدفوعة 50 نقطة. عدد النقاط لكل ساعة يقضيها العضو في الموقع 10 نقاط. عدد النقاط عند إنهاء الصفقه للمشتري 50 نقطة. عدد النقاط عند إنهاء الصفقه للبائع 50 نقطة. نسبة الزياده على النقاط للعضويه المدفوعه 50% من النقاط. وللفائز حق اختيار طريقة تحويل المبلغ, الان كل ما عليك هو التسجيل والحصول على نقاط اكثر وبطرق ملائمة للحصول على مكافأة ال 3000 دولار وبدون قرعة او سحب
علي بابا تتفوق علي أمازون وتصبح أكبر شركة للتجارة الاكترونية

11/10/2017

أصبحت المنافسة شرسة جداً بين عمالقة التجارة الاكترونية أمازون الامريكي وعلي بابا الصيني بعد تجاوز أرباح شركة على بابا الصينية عملاقة التجارة علي الانترنت وتفوقها عي منافستها الأمريكية "أمازون" وقد صارت الاولي أكبر شركات التجارة الإلكترونية فى العالم بعد وصول القيمة السوقية لتلك الشركة والتى يقع مقرها الرئيسي فى المدينة الصينية هانجتشو رقم فلكي وخرافي وهي 472 مليار دولار .

وقد ذكرت وكالة الأنباء الصينية الرسمية اليوم ارتفعاع في أسهم الشركة بنسبة تخطت 1.2% في بورصة نيويورك أمس الثلاثاء لتصل سعر السهم الي 184.32 دولار وبلغت قيمتها السوقية 472.1 مليار دولار. وفى نفس اليوم ونفس البورصة، انخفضت اسعار أسهم شركة "أمازون" بنسبة  0.87 % وسعر السهم وصل الي 982.35 دولار،واصبحت قيمة الشركة السوقية  471.9 مليار دولار.

وقد عقب المخللون علي هذا الخبر وعودة شركة "على بابا" استعادتها  للقب أكبر شركة في مجال التجارة الالكترونية بعد غيابة عنها لأكثر من سنتين وترجع أسباب تفوق الشركة اصينية الي بفضل أدائها الرائع هذا العام ، وتعتبر هذه اشركة العملاقة أحد أفضل الشركات فى بورصة نيويورك، وبلغت أرباح الشركة الصينية "على بابا" أكثر من 100% ، بينما وصلت أرباح شركة  "أمازون" الي 30%..وارتفعت أسهم علي بابا الي نسبة 12% فى اخر شهرين.

ووصل ربح الشركة الصينية الصافي لنسبة  96% وقد تجاوزت توقعات السوق.

و ارتفع عدد المشترين على منصة  لعلى بابا إلى 466 مليون، وهذا الرقم يساوي ثلث سكان الصينيين.



أهلا ومرحبا بك
ما هو رأيك بالموقع
    • ممتاز
    • جيد
    • بحاجة الى تطوير

    معدل التقييم 3.9 من 5.0

أعلانات