مكافأة الاعضاء المتفاعلين بشكل يومي ومستمر في الموقع وسيتم احتساب كافة نشاطات الاعضاء في الموقع من مواضيع وتواجد وتعليقات وصفقات ومشاريع وحتى تواجد الاعضاء في الموقع وسيتم مكافأة العضو الاكثر تفاعل في الموقع حيث سيربح العضو الاكثر تفاعل مبلغ 3000 دولار وسيتم الاعلان عن العضو الاكثر تفاعل نهاية كل سنة ميلادية ابتداء من اول مكافأة في نهاية عام 2018 يعني 2018/12/31 سيعلن عن اول مكافأة & الشـــروط : للحصول على المكافأة فقط عليك التسجيل والتفاعل في الموقع وسيحتسب التفاعل على شكل نقاط لكل عضو وللحصول على النقاط : عند اضافة موضوع جديد تحتسب 3 نقاط. عندما يكون عدد الكلمات في الموضوع 1000 كلمة تحتسب 3 نقاط للعضو وكلما زاد عدد الكلمات زاد معدل النقاط والعكس صحيح. عند وصول عدد زيارات الموضوع الى 500 زيارة للموضوع الواحد تحتسب 10 نقاط. عدد النقاط لصاحب الموضوع على كل إعجاب 5 نقاط. عند اضافة تعليق على مواضيع الاعضاء تحتسب 2 نقاط لكل تعليق وكلما زاد عدد الكلمات في الموضوع زاد عدد النقاط بحيث لكل 1000 كلمة للتعليق تحتسب 3 نقاط. عند اضافة تعليق على موضوعك تحتسب 3 نقاط لكل تعليق شاملا عدد الكلمات لكل 1000 كلمة 3 نقاط. عند فتح مشروع من قبل اي عضو تحتسب 5 نقاط للعضو. عند انجاز المشروع تحتسب 50 نقطة لكل من طالب المشروع والعضو المنفذ للمشروع. عدد النقاط لصاحب الدورات المدفوعه عند شراءها 50 نقطة. عدد النقاط للمشتري عند شراء دورة مدفوعة 50 نقطة. عدد النقاط لكل ساعة يقضيها العضو في الموقع 10 نقاط. عدد النقاط عند إنهاء الصفقه للمشتري 50 نقطة. عدد النقاط عند إنهاء الصفقه للبائع 50 نقطة. نسبة الزياده على النقاط للعضويه المدفوعه 50% من النقاط. وللفائز حق اختيار طريقة تحويل المبلغ, الان كل ما عليك هو التسجيل والحصول على نقاط اكثر وبطرق ملائمة للحصول على مكافأة ال 3000 دولار وبدون قرعة او سحب
لعبة تسبب العمي إلي فتاة أحترسوا

11/10/2017

فقدت شابة عمرها 21 سنة بصرها بعدما قضت يوم كامل في العب علي هاتفها الجوال.

وكشفت صحيفة "ميرور" البريطانية أن الفتاة أدمنت لعبة علي الانترنت وهي لعبة "Honour of Kings"، وهذه العبة قد أثرت علي عين الفتاة اليمنى وجعلتها لا تري بها.

وقد تم نقل هذه الفتاة الصينية "Wu Xiaojing"، إلى أحد المستشفيات في الصين، وقد قام الاطباء بتشخيص حالتها بانسداد الشريان الشبكي المركزي .

وقال الأطباء في تقرير الحالة، أن هذه الاصابة يصاب بها كبار السن، ولكنهم قاموا بشرح أن هذه اللحالة حدثت للفتاة بسبب عدم انقطاع الفتاة عن التحديق في الشاشة وهذا ما أدى إلي أجهاد العين وحدوث الاصابة.

وقد صرحت الفتاة لبعض الصحفيين، فقد قالت إنها أدمنت هذه اللعبة ، دوامت لعبها في العطلات لايام كاملة.



وقد أعلنت الصحيفة إن هذه الفتاة ما زالت في المستشفى تتلقي العلاج، ويبذل الأطباء قصاري جهدهم لمحاولة إنقاذها من الاصابة بالعمى.

وهذه اللعبة "Honour of Kings"، يلعبها أكثر من 200 مليون لاعب في الصين، بالاضافة الى ان اللعبة تسبب إدمان الأشخاص علي لعبها مما عرضها للانتقادات.

وينصح الأطباء الاعبين على الانترنت بأن يأخذوا قسط من الراحة اثناء لعب ألعاب الإنترنت لمدة نصف ساعة، لكي يتم تخفيف الأضرار التي قد تسببها تلك الالعاب للبصر.


 



أهلا ومرحبا بك
ما هو رأيك بالموقع
    • ممتاز
    • جيد
    • بحاجة الى تطوير

    معدل التقييم 4.0 من 5.0

أعلانات