اهلا وسهلا بك في موقع فاينل ماكس . نعدكم بتقديم خدمات واسعه ومفيدة لاصحاب المواقع وتقديم دورات ومواضيع هامه هادفة تعيد للمحتوى العربي مكانته في مستقبل يبشر المحتوى العربي بالامل الجديد اذا كنت غير مسجل بالموقع عليك بالتسجيل معنا
لعبة تسبب العمي إلي فتاة أحترسوا

11/10/2017

فقدت شابة عمرها 21 سنة بصرها بعدما قضت يوم كامل في العب علي هاتفها الجوال.

وكشفت صحيفة "ميرور" البريطانية أن الفتاة أدمنت لعبة علي الانترنت وهي لعبة "Honour of Kings"، وهذه العبة قد أثرت علي عين الفتاة اليمنى وجعلتها لا تري بها.

وقد تم نقل هذه الفتاة الصينية "Wu Xiaojing"، إلى أحد المستشفيات في الصين، وقد قام الاطباء بتشخيص حالتها بانسداد الشريان الشبكي المركزي .

وقال الأطباء في تقرير الحالة، أن هذه الاصابة يصاب بها كبار السن، ولكنهم قاموا بشرح أن هذه اللحالة حدثت للفتاة بسبب عدم انقطاع الفتاة عن التحديق في الشاشة وهذا ما أدى إلي أجهاد العين وحدوث الاصابة.

وقد صرحت الفتاة لبعض الصحفيين، فقد قالت إنها أدمنت هذه اللعبة ، دوامت لعبها في العطلات لايام كاملة.



وقد أعلنت الصحيفة إن هذه الفتاة ما زالت في المستشفى تتلقي العلاج، ويبذل الأطباء قصاري جهدهم لمحاولة إنقاذها من الاصابة بالعمى.

وهذه اللعبة "Honour of Kings"، يلعبها أكثر من 200 مليون لاعب في الصين، بالاضافة الى ان اللعبة تسبب إدمان الأشخاص علي لعبها مما عرضها للانتقادات.

وينصح الأطباء الاعبين على الانترنت بأن يأخذوا قسط من الراحة اثناء لعب ألعاب الإنترنت لمدة نصف ساعة، لكي يتم تخفيف الأضرار التي قد تسببها تلك الالعاب للبصر.


 



أهلا ومرحبا بك
ما هو رأيك بالموقع
    • ممتاز
    • جيد
    • بحاجة الى تطوير

    معدل التقييم 3.7 من 5.0

أعلانات
    اعلن معنا