اهلا وسهلا بك في موقع فاينل ماكس . نعدكم بتقديم خدمات واسعه ومفيدة لاصحاب المواقع وتقديم دورات ومواضيع هامه هادفة تعيد للمحتوى العربي مكانته في مستقبل يبشر المحتوى العربي بالامل الجديد اذا كنت غير مسجل بالموقع عليك بالتسجيل معنا
الفرق بين ماسنجر وماسنجر لايت

15/10/2017

لو كنت من الذين اصابهم الضجر والملل من تطبيق الدردشة"فيسبوك ماسنجر" الخاص بفيسبوك بسبب الرسائل الكثيرة والمملة واستهلاك بيانات الانترنت وبطارية هاتفك فيمكنك الاستعانة ببديل فيسبوك الرسمي المعروف بـ"ماسنجر لايت".

وقد تم انشاء طبيق فيسبوك "ماسنجر لايت"،منذ عام وتم تصميم هذا التطبيق خصيصاً للدول والمناطق التي بها سرعة أنترنت منخفضة،

وإذا كان هاتفك من صناعة شركة آبل لن تستطيع أستخدام تطبيق "ماسنجر لايت"، لأن شركة فيسبوك قد أطلقت هذا التطبيق علي متجر أندرويد فقط،وليس معلوم إن كان سيتم أصدار نسخة من تطبيق "ماسنجر لايت"يدعم نظام التشغيل iOS.

ومن مميزات هذا التطبيق الصغير والخفيف "ماسنجر لايت" أنة سهل الأستخدام وبسيط من حيث التعامل معة، فعندما يتم الدخول في التطبيق يظهر ثلاثة عناصر رئيسية؛ وهي الصفحة الرئيسية ثم قائمة الأصدقاء المتصلين، وأخيراً قائمة الاتصالات التي تضم أصدقاء تعرفهم، فضلا عن "البروفايل"، ويمكنك  ضبط الإعدادات الخاصة بة والنظر في طلبات الرسائل.

و "ماسنجر لايت"لا يتيح العديد من مميزات الموجودة بتطبيق "ماسنجر" المعروف، الذي يستخدمه 1.2 مليار شخص حول العالم، مثل الكاميرا ومحادثات المجموعات والألعاب.

 



أهلا ومرحبا بك
ما هو رأيك بالموقع
    • ممتاز
    • جيد
    • بحاجة الى تطوير

    معدل التقييم 3.7 من 5.0

أعلانات
    اعلن معنا