مكافأة الاعضاء المتفاعلين بشكل يومي ومستمر في الموقع وسيتم احتساب كافة نشاطات الاعضاء في الموقع من مواضيع وتواجد وتعليقات وصفقات ومشاريع وحتى تواجد الاعضاء في الموقع وسيتم مكافأة العضو الاكثر تفاعل في الموقع حيث سيربح العضو الاكثر تفاعل مبلغ 3000 دولار وسيتم الاعلان عن العضو الاكثر تفاعل نهاية كل سنة ميلادية ابتداء من اول مكافأة في نهاية عام 2018 يعني 2018/12/31 سيعلن عن اول مكافأة & الشـــروط : للحصول على المكافأة فقط عليك التسجيل والتفاعل في الموقع وسيحتسب التفاعل على شكل نقاط لكل عضو وللحصول على النقاط : عند اضافة موضوع جديد تحتسب 3 نقاط. عندما يكون عدد الكلمات في الموضوع 1000 كلمة تحتسب 3 نقاط للعضو وكلما زاد عدد الكلمات زاد معدل النقاط والعكس صحيح. عند وصول عدد زيارات الموضوع الى 500 زيارة للموضوع الواحد تحتسب 10 نقاط. عدد النقاط لصاحب الموضوع على كل إعجاب 5 نقاط. عند اضافة تعليق على مواضيع الاعضاء تحتسب 2 نقاط لكل تعليق وكلما زاد عدد الكلمات في الموضوع زاد عدد النقاط بحيث لكل 1000 كلمة للتعليق تحتسب 3 نقاط. عند اضافة تعليق على موضوعك تحتسب 3 نقاط لكل تعليق شاملا عدد الكلمات لكل 1000 كلمة 3 نقاط. عند فتح مشروع من قبل اي عضو تحتسب 5 نقاط للعضو. عند انجاز المشروع تحتسب 50 نقطة لكل من طالب المشروع والعضو المنفذ للمشروع. عدد النقاط لصاحب الدورات المدفوعه عند شراءها 50 نقطة. عدد النقاط للمشتري عند شراء دورة مدفوعة 50 نقطة. عدد النقاط لكل ساعة يقضيها العضو في الموقع 10 نقاط. عدد النقاط عند إنهاء الصفقه للمشتري 50 نقطة. عدد النقاط عند إنهاء الصفقه للبائع 50 نقطة. نسبة الزياده على النقاط للعضويه المدفوعه 50% من النقاط. وللفائز حق اختيار طريقة تحويل المبلغ, الان كل ما عليك هو التسجيل والحصول على نقاط اكثر وبطرق ملائمة للحصول على مكافأة ال 3000 دولار وبدون قرعة او سحب
عطل في فيسبوك وأنستجرام يجبر المستخدمين علي اللجوء لتويتر

15/10/2017

في يوم الاربعاء الماضيالحادي عشر من أكتوبر الجاري تم تعطيل الخدمة في موقعين التواصل الاجتماعي  "فيسبوك" و"إنستجرام" التابعين لشركة الفيس بوك الامريكية عند ملايين من مستخدمين الموقع، والجدير بالذكر أن هذا العطل غير مسبوق.



وهذا العطل وجد في بعض الدول في الشرق الأوسط وقارة أسيال آسيا،و جميع أنحاء أوروبا والولايات المتحدة الأمريكية.



وقد عبر المستخدمين المتضررين من العطل علي موقع التدوينات المصغر "تويتر" لكي يتحدثوا عن هذا العطل الذي أصاب حساباتهم على كلا من موقع "فيسبوك" و موقع مشاركة الصور"إنستجرام"، وقد ظهرت رسائل الي المستخدمين أفادت بوجود عطلاً ما، وأنه جار العمل على إصلاحه.



واستخدم عدد كبير من مسجلي "فيسبوك" و"إنستجرام" شبكة "تويتر" للحديث عن العطل الذي أصاب أكبر موقعين للتواصل الاجتماعي، حيث تناول بعض المستخدمين المشكلة بالسخرية من الموقع وعطلة، فيما عبر آخرون عن استيائهم الشديد من هذا العطل الذي لا يليق بوجودة في شركة كبري مثل شركة فيسبوك.



أهلا ومرحبا بك
ما هو رأيك بالموقع
    • ممتاز
    • جيد
    • بحاجة الى تطوير

    معدل التقييم 4.0 من 5.0

أعلانات