مكافأة الاعضاء المتفاعلين بشكل يومي ومستمر في الموقع وسيتم احتساب كافة نشاطات الاعضاء في الموقع من مواضيع وتواجد وتعليقات وصفقات ومشاريع وحتى تواجد الاعضاء في الموقع وسيتم مكافأة العضو الاكثر تفاعل في الموقع حيث سيربح العضو الاكثر تفاعل مبلغ 3000 دولار وسيتم الاعلان عن العضو الاكثر تفاعل نهاية كل سنة ميلادية ابتداء من اول مكافأة في نهاية عام 2018 يعني 2018/12/31 سيعلن عن اول مكافأة & الشـــروط : للحصول على المكافأة فقط عليك التسجيل والتفاعل في الموقع وسيحتسب التفاعل على شكل نقاط لكل عضو وللحصول على النقاط : عند اضافة موضوع جديد تحتسب 3 نقاط. عندما يكون عدد الكلمات في الموضوع 1000 كلمة تحتسب 3 نقاط للعضو وكلما زاد عدد الكلمات زاد معدل النقاط والعكس صحيح. عند وصول عدد زيارات الموضوع الى 500 زيارة للموضوع الواحد تحتسب 10 نقاط. عدد النقاط لصاحب الموضوع على كل إعجاب 5 نقاط. عند اضافة تعليق على مواضيع الاعضاء تحتسب 2 نقاط لكل تعليق وكلما زاد عدد الكلمات في الموضوع زاد عدد النقاط بحيث لكل 1000 كلمة للتعليق تحتسب 3 نقاط. عند اضافة تعليق على موضوعك تحتسب 3 نقاط لكل تعليق شاملا عدد الكلمات لكل 1000 كلمة 3 نقاط. عند فتح مشروع من قبل اي عضو تحتسب 5 نقاط للعضو. عند انجاز المشروع تحتسب 50 نقطة لكل من طالب المشروع والعضو المنفذ للمشروع. عدد النقاط لصاحب الدورات المدفوعه عند شراءها 50 نقطة. عدد النقاط للمشتري عند شراء دورة مدفوعة 50 نقطة. عدد النقاط لكل ساعة يقضيها العضو في الموقع 10 نقاط. عدد النقاط عند إنهاء الصفقه للمشتري 50 نقطة. عدد النقاط عند إنهاء الصفقه للبائع 50 نقطة. نسبة الزياده على النقاط للعضويه المدفوعه 50% من النقاط. وللفائز حق اختيار طريقة تحويل المبلغ, الان كل ما عليك هو التسجيل والحصول على نقاط اكثر وبطرق ملائمة للحصول على مكافأة ال 3000 دولار وبدون قرعة او سحب
اطلاق نسخة جديدة من جالكسي s8 باللون الاحمر

08/11/2017

أطلقت شركة سامسونج نسخة جديدة من هاتف جلاكسي S8 باللون الأحمر، والتي جاءت مع دخول شهر نوفمبر وفصل الخريف, حيث إن تصميم لون الهاتف جاء مستوحى من موسم تساقط الأشجار، والذي يعرف بشكل أكثر دقة بـ "بورجوندي الأحمر" أو Burgundy Red، وفقا لما نشره موقع GSM الهندي.

ويظهر الهاتف فى فيديو جديد نشرته شركة سامسونج عبر قناتها على يوتيوب, والذي يكشف أن الجزء الأمامي من الهاتف يظل كما هو باللون الأسود, في حين أن الجزء الخلفي من الهاتف يأتي بلون أحمر قاتم, مع ظهوره فى بيئة تمتليء بالملابس والمعاطف الطويلة.

يذكر أن شركة سامسونج أطلقت جلاكسي s8 في مطلع العام الجاري, ووفر معالج Exynos 8895, وذاكرة وصول عشوائي 4 جيجا بايت, وذاكرة داخلية 64 جيجا بايت, مع كاميرا خلفية 12 ميجا بيكسل, فيما ينتظر أن يكون هذا اللون الأحمر هو الخيار اللوني السادس لجلاكسي S8 بعد إطلاق اللون الوردي, والفضي والأزرق والرمادي والأسود.



أهلا ومرحبا بك
ما هو رأيك بالموقع
    • ممتاز
    • جيد
    • بحاجة الى تطوير

    معدل التقييم 3.9 من 5.0

أعلانات