اهلا وسهلا بك في موقع فاينل ماكس . نعدكم بتقديم خدمات واسعه ومفيدة لاصحاب المواقع وتقديم دورات ومواضيع هامه هادفة تعيد للمحتوى العربي مكانته في مستقبل يبشر المحتوى العربي بالامل الجديد اذا كنت غير مسجل بالموقع عليك بالتسجيل معنا
اطلاق نسخة جديدة من جالكسي s8 باللون الاحمر

08/11/2017

أطلقت شركة سامسونج نسخة جديدة من هاتف جلاكسي S8 باللون الأحمر، والتي جاءت مع دخول شهر نوفمبر وفصل الخريف, حيث إن تصميم لون الهاتف جاء مستوحى من موسم تساقط الأشجار، والذي يعرف بشكل أكثر دقة بـ "بورجوندي الأحمر" أو Burgundy Red، وفقا لما نشره موقع GSM الهندي.

ويظهر الهاتف فى فيديو جديد نشرته شركة سامسونج عبر قناتها على يوتيوب, والذي يكشف أن الجزء الأمامي من الهاتف يظل كما هو باللون الأسود, في حين أن الجزء الخلفي من الهاتف يأتي بلون أحمر قاتم, مع ظهوره فى بيئة تمتليء بالملابس والمعاطف الطويلة.

يذكر أن شركة سامسونج أطلقت جلاكسي s8 في مطلع العام الجاري, ووفر معالج Exynos 8895, وذاكرة وصول عشوائي 4 جيجا بايت, وذاكرة داخلية 64 جيجا بايت, مع كاميرا خلفية 12 ميجا بيكسل, فيما ينتظر أن يكون هذا اللون الأحمر هو الخيار اللوني السادس لجلاكسي S8 بعد إطلاق اللون الوردي, والفضي والأزرق والرمادي والأسود.



أهلا ومرحبا بك
ما هو رأيك بالموقع
    • ممتاز
    • جيد
    • بحاجة الى تطوير

    معدل التقييم 3.8 من 5.0

أعلانات