مكافأة الاعضاء المتفاعلين بشكل يومي ومستمر في الموقع وسيتم احتساب كافة نشاطات الاعضاء في الموقع من مواضيع وتواجد وتعليقات وصفقات ومشاريع وحتى تواجد الاعضاء في الموقع وسيتم مكافأة العضو الاكثر تفاعل في الموقع حيث سيربح العضو الاكثر تفاعل مبلغ 3000 دولار وسيتم الاعلان عن العضو الاكثر تفاعل نهاية كل سنة ميلادية ابتداء من اول مكافأة في نهاية عام 2018 يعني 2018/12/31 سيعلن عن اول مكافأة & الشـــروط : للحصول على المكافأة فقط عليك التسجيل والتفاعل في الموقع وسيحتسب التفاعل على شكل نقاط لكل عضو وللحصول على النقاط : عند اضافة موضوع جديد تحتسب 3 نقاط. عندما يكون عدد الكلمات في الموضوع 1000 كلمة تحتسب 3 نقاط للعضو وكلما زاد عدد الكلمات زاد معدل النقاط والعكس صحيح. عند وصول عدد زيارات الموضوع الى 500 زيارة للموضوع الواحد تحتسب 10 نقاط. عدد النقاط لصاحب الموضوع على كل إعجاب 5 نقاط. عند اضافة تعليق على مواضيع الاعضاء تحتسب 2 نقاط لكل تعليق وكلما زاد عدد الكلمات في الموضوع زاد عدد النقاط بحيث لكل 1000 كلمة للتعليق تحتسب 3 نقاط. عند اضافة تعليق على موضوعك تحتسب 3 نقاط لكل تعليق شاملا عدد الكلمات لكل 1000 كلمة 3 نقاط. عند فتح مشروع من قبل اي عضو تحتسب 5 نقاط للعضو. عند انجاز المشروع تحتسب 50 نقطة لكل من طالب المشروع والعضو المنفذ للمشروع. عدد النقاط لصاحب الدورات المدفوعه عند شراءها 50 نقطة. عدد النقاط للمشتري عند شراء دورة مدفوعة 50 نقطة. عدد النقاط لكل ساعة يقضيها العضو في الموقع 10 نقاط. عدد النقاط عند إنهاء الصفقه للمشتري 50 نقطة. عدد النقاط عند إنهاء الصفقه للبائع 50 نقطة. نسبة الزياده على النقاط للعضويه المدفوعه 50% من النقاط. وللفائز حق اختيار طريقة تحويل المبلغ, الان كل ما عليك هو التسجيل والحصول على نقاط اكثر وبطرق ملائمة للحصول على مكافأة ال 3000 دولار وبدون قرعة او سحب
جوجل تطلق ميزة متوسط وقت الانتظار للمطاعم

09/11/2017

كشفت شركة جوجل على مدونتها الرسمية أنها تعمل على توفير ميزة جديدة للمستخدمين تتيح لهم معرفة متوسط أوقات الانتظار في المطاعم المختلفة وذلك عبر نتائج البحث في محرك بحث جوجل وتطبيق الخرائط ومن المنتظر أن تقوم جوجل بتوفير أوقات الانتظار لأكثر من مليون مطعم مختلف حول العالم وذلك فى محاولة لمساعدة المستخدمين وتوفير وقتهم.

وكشفت شركة جوجل أنها ستعتمد فى حساب متوسط وقت الانتظار على بيانات مجمعة من المستخدمين المشتركين فى خدمات المواقع من جوجل وذلك في محاولة منها لمساعدة المستخدمين على تجنب الانتظار لفترة طويلة إذا كان المطعم مشغول أو إذا كان المستخدم على عجلة من أمره او اذا كانت هناك مناسبة معينة في منطقة معينة يتواجد فيها زخم كبير.

ويمكن للمستخدمين الاستفادة من هذه الخدمة الجديدة ومعرفة أوقات الانتظار من خلال البحث فى جوجل عن اسم المطعم ثم الذهاب لخيار Popular Times ليجد هناك وقت الانتظار المقدر فى هذه اللحظة تحديدا كما يمكن معرفة وقت الانتظار في أي يوم أخر من أيام الأسبوع مع ملاحظة أن هذه هي ثاني ميزة تطلقها جوجل لمحرك بحثها خلال هذه الأسبوع بعد الكشف عن ميزة المقارنة بين مواصفات الهواتف الذكية قبل عدة أيام.



أهلا ومرحبا بك
ما هو رأيك بالموقع
    • ممتاز
    • جيد
    • بحاجة الى تطوير

    معدل التقييم 3.8 من 5.0

أعلانات