مكافأة الاعضاء المتفاعلين بشكل يومي ومستمر في الموقع وسيتم احتساب كافة نشاطات الاعضاء في الموقع من مواضيع وتواجد وتعليقات وصفقات ومشاريع وحتى تواجد الاعضاء في الموقع وسيتم مكافأة العضو الاكثر تفاعل في الموقع حيث سيربح العضو الاكثر تفاعل مبلغ 3000 دولار وسيتم الاعلان عن العضو الاكثر تفاعل نهاية كل سنة ميلادية ابتداء من اول مكافأة في نهاية عام 2018 يعني 2018/12/31 سيعلن عن اول مكافأة & الشـــروط : للحصول على المكافأة فقط عليك التسجيل والتفاعل في الموقع وسيحتسب التفاعل على شكل نقاط لكل عضو وللحصول على النقاط : عند اضافة موضوع جديد تحتسب 3 نقاط. عندما يكون عدد الكلمات في الموضوع 1000 كلمة تحتسب 3 نقاط للعضو وكلما زاد عدد الكلمات زاد معدل النقاط والعكس صحيح. عند وصول عدد زيارات الموضوع الى 500 زيارة للموضوع الواحد تحتسب 10 نقاط. عدد النقاط لصاحب الموضوع على كل إعجاب 5 نقاط. عند اضافة تعليق على مواضيع الاعضاء تحتسب 2 نقاط لكل تعليق وكلما زاد عدد الكلمات في الموضوع زاد عدد النقاط بحيث لكل 1000 كلمة للتعليق تحتسب 3 نقاط. عند اضافة تعليق على موضوعك تحتسب 3 نقاط لكل تعليق شاملا عدد الكلمات لكل 1000 كلمة 3 نقاط. عند فتح مشروع من قبل اي عضو تحتسب 5 نقاط للعضو. عند انجاز المشروع تحتسب 50 نقطة لكل من طالب المشروع والعضو المنفذ للمشروع. عدد النقاط لصاحب الدورات المدفوعه عند شراءها 50 نقطة. عدد النقاط للمشتري عند شراء دورة مدفوعة 50 نقطة. عدد النقاط لكل ساعة يقضيها العضو في الموقع 10 نقاط. عدد النقاط عند إنهاء الصفقه للمشتري 50 نقطة. عدد النقاط عند إنهاء الصفقه للبائع 50 نقطة. نسبة الزياده على النقاط للعضويه المدفوعه 50% من النقاط. وللفائز حق اختيار طريقة تحويل المبلغ, الان كل ما عليك هو التسجيل والحصول على نقاط اكثر وبطرق ملائمة للحصول على مكافأة ال 3000 دولار وبدون قرعة او سحب
تيم كوك الرئيس التنفيذي لشركة ابل مدافعاً عن الشركه منتجاتنا ليست مخصصة للاثرياء فقط
نشر بواسطة : سامر الواسطي
عضو VIP

15/09/2017

أعلن السيد ” Tim Cook ” الرئيس التنفيذي لشركة آبل , بان منتجات الشركة الاميركية ليست حصراً على الاثرياء فقط كما يدعي العديد من المستخدمين حول العالم , وقد اعلن السيد تيم كوك عن هذا التصريح ضمن مقابله صحفية له عبر موقع fortune.

و أضاف السيد تيم كوك بان هنالك العديد من منتجات آبل المتوفره حاليا في الاسواق العالمية باسعار أقل من 300 دولار مثل حواسيب الايباد وهواتف الايفون , لكن يشار الى ان هذه المنتجات لا ترتقي لمنتجات آبل المتوفره حاليا في الاسواق , فبكل تاكيد الاصدارات القديمه من سلسلة آيفون لا ترقى ابدا في الاستخدام الى اصدارات آيفون 6 اس و آيفون 7 بالاضافه الى هاتف آيفون 8 المنتظر الاعلان عنه مساء هذا اليوم بشكل رسمي .

يشار الى ان شركة apple ستكشف اليوم وبشكل رسمي عن هاتفها المنتظر آيفون X , والذي يتوقع ان يتم غطلاقه في الاسواق العالمية في وقت لاحق من شهر اكتوبر المقبل بسعر يفوق الـ 1000 دولار للنسخة الراقية من الهاتف .



أهلا ومرحبا بك
ما هو رأيك بالموقع
    • ممتاز
    • جيد
    • بحاجة الى تطوير

    معدل التقييم 3.9 من 5.0

أعلانات