مكافأة الاعضاء المتفاعلين بشكل يومي ومستمر في الموقع وسيتم احتساب كافة نشاطات الاعضاء في الموقع من مواضيع وتواجد وتعليقات وصفقات ومشاريع وحتى تواجد الاعضاء في الموقع وسيتم مكافأة العضو الاكثر تفاعل في الموقع حيث سيربح العضو الاكثر تفاعل مبلغ 3000 دولار وسيتم الاعلان عن العضو الاكثر تفاعل نهاية كل سنة ميلادية ابتداء من اول مكافأة في نهاية عام 2018 يعني 2018/12/31 سيعلن عن اول مكافأة & الشـــروط : للحصول على المكافأة فقط عليك التسجيل والتفاعل في الموقع وسيحتسب التفاعل على شكل نقاط لكل عضو وللحصول على النقاط : عند اضافة موضوع جديد تحتسب 3 نقاط. عندما يكون عدد الكلمات في الموضوع 1000 كلمة تحتسب 3 نقاط للعضو وكلما زاد عدد الكلمات زاد معدل النقاط والعكس صحيح. عند وصول عدد زيارات الموضوع الى 500 زيارة للموضوع الواحد تحتسب 10 نقاط. عدد النقاط لصاحب الموضوع على كل إعجاب 5 نقاط. عند اضافة تعليق على مواضيع الاعضاء تحتسب 2 نقاط لكل تعليق وكلما زاد عدد الكلمات في الموضوع زاد عدد النقاط بحيث لكل 1000 كلمة للتعليق تحتسب 3 نقاط. عند اضافة تعليق على موضوعك تحتسب 3 نقاط لكل تعليق شاملا عدد الكلمات لكل 1000 كلمة 3 نقاط. عند فتح مشروع من قبل اي عضو تحتسب 5 نقاط للعضو. عند انجاز المشروع تحتسب 50 نقطة لكل من طالب المشروع والعضو المنفذ للمشروع. عدد النقاط لصاحب الدورات المدفوعه عند شراءها 50 نقطة. عدد النقاط للمشتري عند شراء دورة مدفوعة 50 نقطة. عدد النقاط لكل ساعة يقضيها العضو في الموقع 10 نقاط. عدد النقاط عند إنهاء الصفقه للمشتري 50 نقطة. عدد النقاط عند إنهاء الصفقه للبائع 50 نقطة. نسبة الزياده على النقاط للعضويه المدفوعه 50% من النقاط. وللفائز حق اختيار طريقة تحويل المبلغ, الان كل ما عليك هو التسجيل والحصول على نقاط اكثر وبطرق ملائمة للحصول على مكافأة ال 3000 دولار وبدون قرعة او سحب
قريبا في اليابان شركة تطلق اصغر هاتف بمميزات محدودة

09/11/2017

دائما اليابان تقدم كل مميز وفي الكثير من المجالات تخطو خطوة واحدة على الاقل إلى الأمام عن بقية العالم من الناحية الثقافية والتكنولوجية بصورة عامة لكن فيما يتعلق بالهواتف الذكية عادت للخلف إلى عصر الأجهزة صغيرة الحجم ففي الوقت الذي تطلق فيه أبل وسامسوج هواتف بشاشات تقترب من 6 بوصة يتوقع الباحثون هناك أن الشاشة الصغيرة ستعود بقوة خلال السنوات المقبلة إذ أعلنت شركة FutureModel عن هاتف ذكي صغير بشكل يشبه بطاقة الائتمان يحمل اسم NichePhone-S وهو يعمل بنظام التشغيل أندرويد 4,2.

والهاتف الياباني الجديد مزود بشاشة لا تسمح بتثبيت التطبيقات وتشغيلها ومن خلال الفيديو الترويجي اتضح أن الهاتف يمكنه الوصول إلى شبكات الجيل الثالث 3G ويتيح لك إجراء المكالمات وإرسال النصوص والاستماع إلى الموسيقى ومن المقرر ان يتم إطلاق الهاتف الجديد للبيع في اليابان في 10 نوفمبر بسعر 60 جنيها إسترليني.

الجدير بالذكر أن الهاتف الياباني الجديد يصلح للمستخدمين الذين لا يريدون التعامل مع الكثير من التطبيقات والمزايا المتطورة فهناك عدد كبير من الأفراد الذين يفضلون الشاشات الصغيرة والأمكانيات المحدودة وهو السبب الذي دفع أبل لإطلاق نسخة آيفون se.



أهلا ومرحبا بك
ما هو رأيك بالموقع
    • ممتاز
    • جيد
    • بحاجة الى تطوير

    معدل التقييم 3.9 من 5.0

أعلانات