مكافأة الاعضاء المتفاعلين بشكل يومي ومستمر في الموقع وسيتم احتساب كافة نشاطات الاعضاء في الموقع من مواضيع وتواجد وتعليقات وصفقات ومشاريع وحتى تواجد الاعضاء في الموقع وسيتم مكافأة العضو الاكثر تفاعل في الموقع حيث سيربح العضو الاكثر تفاعل مبلغ 3000 دولار وسيتم الاعلان عن العضو الاكثر تفاعل نهاية كل سنة ميلادية ابتداء من اول مكافأة في نهاية عام 2018 يعني 2018/12/31 سيعلن عن اول مكافأة & الشـــروط : للحصول على المكافأة فقط عليك التسجيل والتفاعل في الموقع وسيحتسب التفاعل على شكل نقاط لكل عضو وللحصول على النقاط : عند اضافة موضوع جديد تحتسب 3 نقاط. عندما يكون عدد الكلمات في الموضوع 1000 كلمة تحتسب 3 نقاط للعضو وكلما زاد عدد الكلمات زاد معدل النقاط والعكس صحيح. عند وصول عدد زيارات الموضوع الى 500 زيارة للموضوع الواحد تحتسب 10 نقاط. عدد النقاط لصاحب الموضوع على كل إعجاب 5 نقاط. عند اضافة تعليق على مواضيع الاعضاء تحتسب 2 نقاط لكل تعليق وكلما زاد عدد الكلمات في الموضوع زاد عدد النقاط بحيث لكل 1000 كلمة للتعليق تحتسب 3 نقاط. عند اضافة تعليق على موضوعك تحتسب 3 نقاط لكل تعليق شاملا عدد الكلمات لكل 1000 كلمة 3 نقاط. عند فتح مشروع من قبل اي عضو تحتسب 5 نقاط للعضو. عند انجاز المشروع تحتسب 50 نقطة لكل من طالب المشروع والعضو المنفذ للمشروع. عدد النقاط لصاحب الدورات المدفوعه عند شراءها 50 نقطة. عدد النقاط للمشتري عند شراء دورة مدفوعة 50 نقطة. عدد النقاط لكل ساعة يقضيها العضو في الموقع 10 نقاط. عدد النقاط عند إنهاء الصفقه للمشتري 50 نقطة. عدد النقاط عند إنهاء الصفقه للبائع 50 نقطة. نسبة الزياده على النقاط للعضويه المدفوعه 50% من النقاط. وللفائز حق اختيار طريقة تحويل المبلغ, الان كل ما عليك هو التسجيل والحصول على نقاط اكثر وبطرق ملائمة للحصول على مكافأة ال 3000 دولار وبدون قرعة او سحب
Xbox One X بشكل رسمي في جميع انحاء العالم

09/11/2017

أطلقت شركة مايكروسوفت جهاز الألعاب Xbox One X الجديد بشكل رسمي للبيع في كافة أنحاء العالم حيث تصف الشركة جهازها الجديد بأنها أقوى وحدة تحكم العاب في العالم ويأتي ذلك بعد فترة طويلة من الكشف عن الجهاز قبل عدة أشهر.

ووفقا لما نشره موقع mspoweruser الأمريكي فرغم أن شركة مايكروسوفت لم تكشف عن أي أرقام للحجز المسبق للجهاز إلا أن الشركة كشفت أنها شهدت طلبات حجز مسبق لا تصدق للجهاز وأنها تتوقع ارتفاع الطلب على جهازها خلال موسم العطلات.

 

وقال فيل سبنسر رئيس وحدة الألعاب بشركة مايكروسوفت "لقد بنينا Xbox One X لمنح المبدعين أقوى منصة لتحقيق رؤاهم في الحياة وإعطاء اللاعبين أفضل وحدة لممارسة العاب الماضي والحاضر والمستقبل" مشيرا إلى أن اللاعبين يمكنهم الوصول لأكثر من 1300 لعبة مختلفة وأكثر من 220 لعبة متاحة بشكل حصري.

الدول التي وصل إليها :

وقد تم إطلاق جهاز Xbox One X فى 35 سوق فى مختلف أنحاء العالم بما في ذلك أستراليا والنمسا وبلجيكا وكندا والصين وجمهورية التشيك والدنمارك وفنلندا وفرنسا وألمانيا واليونان وهونغ كونغ والمجر وأيرلندا وإيطاليا واليابان وكوريا والمكسيك وهولندا ونيوزيلندا والنرويج وبولندا والبرتغال وروسيا والمملكة العربية السعودية وسلوفاكيا وإسبانيا والسويد وسويسرا وتايوان وتركيا والإمارات العربية المتحدة والمملكة المتحدة والولايات المتحدة.



أهلا ومرحبا بك
ما هو رأيك بالموقع
    • ممتاز
    • جيد
    • بحاجة الى تطوير

    معدل التقييم 3.9 من 5.0

أعلانات