مكافأة الاعضاء المتفاعلين بشكل يومي ومستمر في الموقع وسيتم احتساب كافة نشاطات الاعضاء في الموقع من مواضيع وتواجد وتعليقات وصفقات ومشاريع وحتى تواجد الاعضاء في الموقع وسيتم مكافأة العضو الاكثر تفاعل في الموقع حيث سيربح العضو الاكثر تفاعل مبلغ 3000 دولار وسيتم الاعلان عن العضو الاكثر تفاعل نهاية كل سنة ميلادية ابتداء من اول مكافأة في نهاية عام 2018 يعني 2018/12/31 سيعلن عن اول مكافأة & الشـــروط : للحصول على المكافأة فقط عليك التسجيل والتفاعل في الموقع وسيحتسب التفاعل على شكل نقاط لكل عضو وللحصول على النقاط : عند اضافة موضوع جديد تحتسب 3 نقاط. عندما يكون عدد الكلمات في الموضوع 1000 كلمة تحتسب 3 نقاط للعضو وكلما زاد عدد الكلمات زاد معدل النقاط والعكس صحيح. عند وصول عدد زيارات الموضوع الى 500 زيارة للموضوع الواحد تحتسب 10 نقاط. عدد النقاط لصاحب الموضوع على كل إعجاب 5 نقاط. عند اضافة تعليق على مواضيع الاعضاء تحتسب 2 نقاط لكل تعليق وكلما زاد عدد الكلمات في الموضوع زاد عدد النقاط بحيث لكل 1000 كلمة للتعليق تحتسب 3 نقاط. عند اضافة تعليق على موضوعك تحتسب 3 نقاط لكل تعليق شاملا عدد الكلمات لكل 1000 كلمة 3 نقاط. عند فتح مشروع من قبل اي عضو تحتسب 5 نقاط للعضو. عند انجاز المشروع تحتسب 50 نقطة لكل من طالب المشروع والعضو المنفذ للمشروع. عدد النقاط لصاحب الدورات المدفوعه عند شراءها 50 نقطة. عدد النقاط للمشتري عند شراء دورة مدفوعة 50 نقطة. عدد النقاط لكل ساعة يقضيها العضو في الموقع 10 نقاط. عدد النقاط عند إنهاء الصفقه للمشتري 50 نقطة. عدد النقاط عند إنهاء الصفقه للبائع 50 نقطة. نسبة الزياده على النقاط للعضويه المدفوعه 50% من النقاط. وللفائز حق اختيار طريقة تحويل المبلغ, الان كل ما عليك هو التسجيل والحصول على نقاط اكثر وبطرق ملائمة للحصول على مكافأة ال 3000 دولار وبدون قرعة او سحب
مؤسس الفيس بوك التكنولوجيا ليست بديلا العمل

09/11/2017

قال مارك زوكربيرج المؤسس والمدير التنفيذي لشركة فيس بوك إن التكنولوجيا لا تؤدي بالضرورة إلى إتاحة المزيد من فرص العمل لكنها تعمل على تحسين أجور العمال الذين يحصلون على تدريب جديد للاستفادة من الابتكار في صناعاتهم

ووفقا لموقع cnbc الأمريكي أدلى زوكربيرج بهذه التعليقات أثناء زيارة مزرعة الرياح في أوكلاهوما المقرر أن تكون المحطة الأخيرة من جولته لعام 2017 الخاصة بزيارة جميع الولايات الأمريكية التي لم يسبق له الذهاب لها.

وأضاف زوكربيرج أن الكثير من الناس يركزون على ما إذا كانت التكنولوجيا توفر أو تدمر الوظائف ومن وجهة نظره أن تطور التكنولوجيا أتاح المزيد من فرص العمل في بعض الصناعات وقضى على وظائف في مجالات أخرى لكن الأمر الذي يسلم به الجميع هو أن الناس بحاجة إلى المزيد من التدريب للحصول على المزيد من الأجور.

وسبق وأشارت دراسات من عدة جامعات إلى أن التكنولوجيا سوف تقضي على الوظائف في العديد من المهن في العقود المقبلة وأن البشر سيعانون بقوة من هذا الأمر ونصح الباحثون الشباب بالبحث عن مهن تعتمد على الإبداع والابتكار.



أهلا ومرحبا بك
ما هو رأيك بالموقع
    • ممتاز
    • جيد
    • بحاجة الى تطوير

    معدل التقييم 3.9 من 5.0

أعلانات