اهلا وسهلا بك في موقع فاينل ماكس . نعدكم بتقديم خدمات واسعه ومفيدة لاصحاب المواقع وتقديم دورات ومواضيع هامه هادفة تعيد للمحتوى العربي مكانته في مستقبل يبشر المحتوى العربي بالامل الجديد اذا كنت غير مسجل بالموقع عليك بالتسجيل معنا
مؤسس الفيس بوك التكنولوجيا ليست بديلا العمل

09/11/2017

قال مارك زوكربيرج المؤسس والمدير التنفيذي لشركة فيس بوك إن التكنولوجيا لا تؤدي بالضرورة إلى إتاحة المزيد من فرص العمل لكنها تعمل على تحسين أجور العمال الذين يحصلون على تدريب جديد للاستفادة من الابتكار في صناعاتهم

ووفقا لموقع cnbc الأمريكي أدلى زوكربيرج بهذه التعليقات أثناء زيارة مزرعة الرياح في أوكلاهوما المقرر أن تكون المحطة الأخيرة من جولته لعام 2017 الخاصة بزيارة جميع الولايات الأمريكية التي لم يسبق له الذهاب لها.

وأضاف زوكربيرج أن الكثير من الناس يركزون على ما إذا كانت التكنولوجيا توفر أو تدمر الوظائف ومن وجهة نظره أن تطور التكنولوجيا أتاح المزيد من فرص العمل في بعض الصناعات وقضى على وظائف في مجالات أخرى لكن الأمر الذي يسلم به الجميع هو أن الناس بحاجة إلى المزيد من التدريب للحصول على المزيد من الأجور.

وسبق وأشارت دراسات من عدة جامعات إلى أن التكنولوجيا سوف تقضي على الوظائف في العديد من المهن في العقود المقبلة وأن البشر سيعانون بقوة من هذا الأمر ونصح الباحثون الشباب بالبحث عن مهن تعتمد على الإبداع والابتكار.



أهلا ومرحبا بك
ما هو رأيك بالموقع
    • ممتاز
    • جيد
    • بحاجة الى تطوير

    معدل التقييم 3.8 من 5.0

أعلانات