اهلا وسهلا بك في موقع فاينل ماكس . نعدكم بتقديم خدمات واسعه ومفيدة لاصحاب المواقع وتقديم دورات ومواضيع هامه هادفة تعيد للمحتوى العربي مكانته في مستقبل يبشر المحتوى العربي بالامل الجديد اذا كنت غير مسجل بالموقع عليك بالتسجيل معنا
رقم قياسي جديد لأبل في قيمتها السوقية

09/11/2017

كسرت الشركة الأكثر قيمة فى العالم رقما قياسيا جديدا إذ وصل سعر سهم أبل إلى 176.24 دولار يوم الأربعاء أثناء التداول، بزيادة أقل من 1%، لكنها كانت قادرة على مساعدة الشركة الأمريكية العملاقة فى أن تتجاوز قيمتها السوقية الـ904 مليارات دولار، وهى المرة الأولى التى تقدر فيها أبل بأكثر من 900 مليار دولار فى نهاية يوم التداول، على الرغم من أن الشركة وصلت إلى هذا الرقم لكن فى التداول اللحظى من قبل، وتأتى شركة جوجل فى المرتبة الثانية بقيمة 728 مليار دولار.

 

ووفقا لموقع "تك انسايدر" الأمريكى مرت شركة أبل بعدة أشهر جيدة للغاية، إذ ارتفعت أسهمها بقوة خلال عام 2017، وأصدرت مؤخرا توقعات المبيعات لربع العطلة وقالت إنها ستحقق 84 مليار دولار فى الإيرادات، وهذا سيكون رقما قياسيا جديدا لشركة آبل.

جدير بالذكر أن هاتف آيفون X هو أحدث أجهزة أبل التى تم إطلاقها حديثا فى الأسواق فى أغلب دول العالم، وحقق نجاحا كبيرا على الرغم من سعره المرتفع الذى يبدأ من 999 دولارا، وهو يعد النسخة الاحتفالية للشركة بمناسبة مرور 10 أعوام على إطلاق أول آيفون فى العالم.



أهلا ومرحبا بك
ما هو رأيك بالموقع
    • ممتاز
    • جيد
    • بحاجة الى تطوير

    معدل التقييم 3.8 من 5.0

أعلانات