مكافأة الاعضاء المتفاعلين بشكل يومي ومستمر في الموقع وسيتم احتساب كافة نشاطات الاعضاء في الموقع من مواضيع وتواجد وتعليقات وصفقات ومشاريع وحتى تواجد الاعضاء في الموقع وسيتم مكافأة العضو الاكثر تفاعل في الموقع حيث سيربح العضو الاكثر تفاعل مبلغ 3000 دولار وسيتم الاعلان عن العضو الاكثر تفاعل نهاية كل سنة ميلادية ابتداء من اول مكافأة في نهاية عام 2018 يعني 2018/12/31 سيعلن عن اول مكافأة & الشـــروط : للحصول على المكافأة فقط عليك التسجيل والتفاعل في الموقع وسيحتسب التفاعل على شكل نقاط لكل عضو وللحصول على النقاط : عند اضافة موضوع جديد تحتسب 3 نقاط. عندما يكون عدد الكلمات في الموضوع 1000 كلمة تحتسب 3 نقاط للعضو وكلما زاد عدد الكلمات زاد معدل النقاط والعكس صحيح. عند وصول عدد زيارات الموضوع الى 500 زيارة للموضوع الواحد تحتسب 10 نقاط. عدد النقاط لصاحب الموضوع على كل إعجاب 5 نقاط. عند اضافة تعليق على مواضيع الاعضاء تحتسب 2 نقاط لكل تعليق وكلما زاد عدد الكلمات في الموضوع زاد عدد النقاط بحيث لكل 1000 كلمة للتعليق تحتسب 3 نقاط. عند اضافة تعليق على موضوعك تحتسب 3 نقاط لكل تعليق شاملا عدد الكلمات لكل 1000 كلمة 3 نقاط. عند فتح مشروع من قبل اي عضو تحتسب 5 نقاط للعضو. عند انجاز المشروع تحتسب 50 نقطة لكل من طالب المشروع والعضو المنفذ للمشروع. عدد النقاط لصاحب الدورات المدفوعه عند شراءها 50 نقطة. عدد النقاط للمشتري عند شراء دورة مدفوعة 50 نقطة. عدد النقاط لكل ساعة يقضيها العضو في الموقع 10 نقاط. عدد النقاط عند إنهاء الصفقه للمشتري 50 نقطة. عدد النقاط عند إنهاء الصفقه للبائع 50 نقطة. نسبة الزياده على النقاط للعضويه المدفوعه 50% من النقاط. وللفائز حق اختيار طريقة تحويل المبلغ, الان كل ما عليك هو التسجيل والحصول على نقاط اكثر وبطرق ملائمة للحصول على مكافأة ال 3000 دولار وبدون قرعة او سحب
جوجل يحصل على تحديث على iOS تعرف على مميزاته الجديده
نشر بواسطة : سامر الواسطي
عضو VIP

15/09/2017

أطلقت جوجل اليوم تحديثا جديدا لتطبيقها على نظام iOS والذي يجلب الإصدار رقم 10.0 مع مجموعة من التغييرات المرئية، ومع هذا التحديث فإن ميزة البحث الصوتي قد أعيد تصميمها لتتلائم أكثر مع المستوى الجمالي لتصميم الMaterial لجوجل، بينما تم تنظيم شرائح جوجل Now الآن لتبدو أكثر وضوحا من ذي قبل.

وكانت واجهة البحث الصوتي قد تم تحديثها منذ البداية بمجرد قول “أوكي جوجل” أو الضغط على زر الميكروفون في التطبيق، وسترى مع ذلك مؤشر الطول الموجي في الجزء السفلي من التصميم، لحظة القيام بالبحث فعليا، وستلاحظ أيضا أن شريط التنقل السفلي قد أعيد تصميمه، كذلك فإن تصميم الموجة الجديد مشابه لذاك الخاص بالمساعد الشخصي “سيري” على نظام iOS 9 الذي أطلق في سبتمبر الماضي.

ربما كان هذا أبرز ما كان في هذا التحديث، ومع ذلك فإن “جوجل Now ” على تطبيق جوجل على الiOS شهد عملية إعادة هيكلة كبرى، ففي الإصدارات السابقة، كانت الشرائح غير مجمعة وكان من الضعب التنقل بينها في حالة كان عددها كبيرا، الآن وقد تم تجميعها في الموضوع المرتبط بها.

وقد أعلنت شركة جوجل في وقت سابق من هذا الأسبوع ميزة جديدة في تطبيقها Google Photos من شأنها أن تساعد كثيرا المستخدمين الذين يملكون أجهزة ذات سعة تخزين 16 غيغا فقط، حيث أن الزر الجديد الذي يحمل اسم “Free up space” أو “تحرير مساحة” تم إضافته إلى قائمة الإعدادات في التحديث القادم والذي يحذف “النسخ الاحتياطي” للصور.

وتركز جوجل دائما على طرح تطبيقات ذات جودة عالية على نظام iOS على الرغم من أنها تفكر كثيرا في أن يكون تركيزها أكثر على الأندرويد.

وعلى أي يمكنك تحميل أي تحديثاث جديدة لتطبيق جوجل من خلال التالي:

[appbox appstore id284815942]



أهلا ومرحبا بك
ما هو رأيك بالموقع
    • ممتاز
    • جيد
    • بحاجة الى تطوير

    معدل التقييم 3.9 من 5.0

أعلانات