اهلا وسهلا بك في موقع فاينل ماكس . نعدكم بتقديم خدمات واسعه ومفيدة لاصحاب المواقع وتقديم دورات ومواضيع هامه هادفة تعيد للمحتوى العربي مكانته في مستقبل يبشر المحتوى العربي بالامل الجديد اذا كنت غير مسجل بالموقع عليك بالتسجيل معنا
جوجل يحصل على تحديث على iOS تعرف على مميزاته الجديده

15/09/2017

أطلقت جوجل اليوم تحديثا جديدا لتطبيقها على نظام iOS والذي يجلب الإصدار رقم 10.0 مع مجموعة من التغييرات المرئية، ومع هذا التحديث فإن ميزة البحث الصوتي قد أعيد تصميمها لتتلائم أكثر مع المستوى الجمالي لتصميم الMaterial لجوجل، بينما تم تنظيم شرائح جوجل Now الآن لتبدو أكثر وضوحا من ذي قبل.

وكانت واجهة البحث الصوتي قد تم تحديثها منذ البداية بمجرد قول “أوكي جوجل” أو الضغط على زر الميكروفون في التطبيق، وسترى مع ذلك مؤشر الطول الموجي في الجزء السفلي من التصميم، لحظة القيام بالبحث فعليا، وستلاحظ أيضا أن شريط التنقل السفلي قد أعيد تصميمه، كذلك فإن تصميم الموجة الجديد مشابه لذاك الخاص بالمساعد الشخصي “سيري” على نظام iOS 9 الذي أطلق في سبتمبر الماضي.

ربما كان هذا أبرز ما كان في هذا التحديث، ومع ذلك فإن “جوجل Now ” على تطبيق جوجل على الiOS شهد عملية إعادة هيكلة كبرى، ففي الإصدارات السابقة، كانت الشرائح غير مجمعة وكان من الضعب التنقل بينها في حالة كان عددها كبيرا، الآن وقد تم تجميعها في الموضوع المرتبط بها.

وقد أعلنت شركة جوجل في وقت سابق من هذا الأسبوع ميزة جديدة في تطبيقها Google Photos من شأنها أن تساعد كثيرا المستخدمين الذين يملكون أجهزة ذات سعة تخزين 16 غيغا فقط، حيث أن الزر الجديد الذي يحمل اسم “Free up space” أو “تحرير مساحة” تم إضافته إلى قائمة الإعدادات في التحديث القادم والذي يحذف “النسخ الاحتياطي” للصور.

وتركز جوجل دائما على طرح تطبيقات ذات جودة عالية على نظام iOS على الرغم من أنها تفكر كثيرا في أن يكون تركيزها أكثر على الأندرويد.

وعلى أي يمكنك تحميل أي تحديثاث جديدة لتطبيق جوجل من خلال التالي:

[appbox appstore id284815942]



أهلا ومرحبا بك
ما هو رأيك بالموقع
    • ممتاز
    • جيد
    • بحاجة الى تطوير

    معدل التقييم 3.7 من 5.0

أعلانات
    اعلن معنا