مكافأة الاعضاء المتفاعلين بشكل يومي ومستمر في الموقع وسيتم احتساب كافة نشاطات الاعضاء في الموقع من مواضيع وتواجد وتعليقات وصفقات ومشاريع وحتى تواجد الاعضاء في الموقع وسيتم مكافأة العضو الاكثر تفاعل في الموقع حيث سيربح العضو الاكثر تفاعل مبلغ 3000 دولار وسيتم الاعلان عن العضو الاكثر تفاعل نهاية كل سنة ميلادية ابتداء من اول مكافأة في نهاية عام 2018 يعني 2018/12/31 سيعلن عن اول مكافأة & الشـــروط : للحصول على المكافأة فقط عليك التسجيل والتفاعل في الموقع وسيحتسب التفاعل على شكل نقاط لكل عضو وللحصول على النقاط : عند اضافة موضوع جديد تحتسب 3 نقاط. عندما يكون عدد الكلمات في الموضوع 1000 كلمة تحتسب 3 نقاط للعضو وكلما زاد عدد الكلمات زاد معدل النقاط والعكس صحيح. عند وصول عدد زيارات الموضوع الى 500 زيارة للموضوع الواحد تحتسب 10 نقاط. عدد النقاط لصاحب الموضوع على كل إعجاب 5 نقاط. عند اضافة تعليق على مواضيع الاعضاء تحتسب 2 نقاط لكل تعليق وكلما زاد عدد الكلمات في الموضوع زاد عدد النقاط بحيث لكل 1000 كلمة للتعليق تحتسب 3 نقاط. عند اضافة تعليق على موضوعك تحتسب 3 نقاط لكل تعليق شاملا عدد الكلمات لكل 1000 كلمة 3 نقاط. عند فتح مشروع من قبل اي عضو تحتسب 5 نقاط للعضو. عند انجاز المشروع تحتسب 50 نقطة لكل من طالب المشروع والعضو المنفذ للمشروع. عدد النقاط لصاحب الدورات المدفوعه عند شراءها 50 نقطة. عدد النقاط للمشتري عند شراء دورة مدفوعة 50 نقطة. عدد النقاط لكل ساعة يقضيها العضو في الموقع 10 نقاط. عدد النقاط عند إنهاء الصفقه للمشتري 50 نقطة. عدد النقاط عند إنهاء الصفقه للبائع 50 نقطة. نسبة الزياده على النقاط للعضويه المدفوعه 50% من النقاط. وللفائز حق اختيار طريقة تحويل المبلغ, الان كل ما عليك هو التسجيل والحصول على نقاط اكثر وبطرق ملائمة للحصول على مكافأة ال 3000 دولار وبدون قرعة او سحب
إطلاق تصميم جديد للأخبار الشائعة Trending News على فيس بوك موبايل
نشر بواسطة : سامر الواسطي
عضو VIP

15/09/2017

تعد فيس بوك منصة لمشاركة وتبادل الأخبار وتتواجد عليها مختلف مواقع الويب الإخبارية، لهذا أطلقت منذ فترة ليست طويلة قسم الأخبار الشائعة Trending News والذي يمكن للمستخدمين الولوج إليه من تطبيق الموبايل من خلال قائمة خدمات التطبيق.

والآن بدأت إطلاق تصميم جديد كليا لهذا القسم لتحسين تجربة اكتشاف الأخبار الشائعة ومتابعة الأنباء على التطبيق من مصادر مختلفة.

وحاليا هذا التصميم بدأت الشركة اعتماده للمستخدمين لتطبيقها على أندرويد و آيفون في الولايات المتحدة الأمريكية ومن المنتظر أن تعمل لاحقا على توفيره لكافة المستخدمين.

عند الضغط على موضوع اخباري معين هو شائع حاليا على الشبكة ستظهر لك واجهة مختلفة كليا عن السابقة وهي التي تظهر لك الخبر في مربع أبيض يتضمن العنوان والمصدر ووصف الخبر إلى جانب زر مشاركة الخبر، بينما في النصف العلوي من الشاشة تظهر صورة الخبر، ويمكنك التنقل بين مختلف الأخبار حول الموضوع نفسه من خلال التمرير بشكل أفقي.

عند الولوج إلى قسم الأخبار المزيفة ستظهر لك قائمة مختلفة عن قسم الشائع من قبل، فمن قبل كانت القائمة عبارة عن نصوص فقط تعرض أسماء المواضيع الشائعة مثل “الصين” “دونالد ترامب” “كوريا الشمالية” وهكذا.

الآن القائمة تعرض عناوين الأخبار مع صورها الخاصة ومرتبة من 1 إلى 7 أو أكثر، ويظهر أسفل العنوان مثلا فوكس نيوز و 69 مصدرا وعند الضغط عليه تجد نفسك في الواجهة التي سبق وتكلمنا عنها حيث ستجد الخبر الرئيسي من فوكس نيوز وتمرر أفقيا لتجد الخبر على 69 موقعا.



أهلا ومرحبا بك
ما هو رأيك بالموقع
    • ممتاز
    • جيد
    • بحاجة الى تطوير

    معدل التقييم 3.9 من 5.0

أعلانات