مكافأة الاعضاء المتفاعلين بشكل يومي ومستمر في الموقع وسيتم احتساب كافة نشاطات الاعضاء في الموقع من مواضيع وتواجد وتعليقات وصفقات ومشاريع وحتى تواجد الاعضاء في الموقع وسيتم مكافأة العضو الاكثر تفاعل في الموقع حيث سيربح العضو الاكثر تفاعل مبلغ 3000 دولار وسيتم الاعلان عن العضو الاكثر تفاعل نهاية كل سنة ميلادية ابتداء من اول مكافأة في نهاية عام 2018 يعني 2018/12/31 سيعلن عن اول مكافأة & الشـــروط : للحصول على المكافأة فقط عليك التسجيل والتفاعل في الموقع وسيحتسب التفاعل على شكل نقاط لكل عضو وللحصول على النقاط : عند اضافة موضوع جديد تحتسب 3 نقاط. عندما يكون عدد الكلمات في الموضوع 1000 كلمة تحتسب 3 نقاط للعضو وكلما زاد عدد الكلمات زاد معدل النقاط والعكس صحيح. عند وصول عدد زيارات الموضوع الى 500 زيارة للموضوع الواحد تحتسب 10 نقاط. عدد النقاط لصاحب الموضوع على كل إعجاب 5 نقاط. عند اضافة تعليق على مواضيع الاعضاء تحتسب 2 نقاط لكل تعليق وكلما زاد عدد الكلمات في الموضوع زاد عدد النقاط بحيث لكل 1000 كلمة للتعليق تحتسب 3 نقاط. عند اضافة تعليق على موضوعك تحتسب 3 نقاط لكل تعليق شاملا عدد الكلمات لكل 1000 كلمة 3 نقاط. عند فتح مشروع من قبل اي عضو تحتسب 5 نقاط للعضو. عند انجاز المشروع تحتسب 50 نقطة لكل من طالب المشروع والعضو المنفذ للمشروع. عدد النقاط لصاحب الدورات المدفوعه عند شراءها 50 نقطة. عدد النقاط للمشتري عند شراء دورة مدفوعة 50 نقطة. عدد النقاط لكل ساعة يقضيها العضو في الموقع 10 نقاط. عدد النقاط عند إنهاء الصفقه للمشتري 50 نقطة. عدد النقاط عند إنهاء الصفقه للبائع 50 نقطة. نسبة الزياده على النقاط للعضويه المدفوعه 50% من النقاط. وللفائز حق اختيار طريقة تحويل المبلغ, الان كل ما عليك هو التسجيل والحصول على نقاط اكثر وبطرق ملائمة للحصول على مكافأة ال 3000 دولار وبدون قرعة او سحب
حجم مبيعات هاتف ايفون X منذ اطلاقه

29/11/2017

إذا كنت تتساءل عن مدى النجاح الذي حققته النسخة العاشرة من هواتف آيفون والتي تحمل اسم "Iphone X"، فإن المحلل الشهير "جون تشانج" الذى يعمل لصالح شركة Rosenblatt China Technology يقدر أن أبل تمكنت من بيع 15 مليون هاتف آيفون X حول العالم منذ إطلاقه فى 3 نوفمبر، وهذا الرقم يشمل 6 ملايين هاتف تم بيه خلال "الجمعة السوداء".

ويتوقع "تشانج" أن يحقق هاتف آيفون X مبالغ مالية ضخمة لشركة أبل، لأن نسخة 256 جيجا بايت هى الأكثر بيعا من الهاتف بسعة 64 جيجابايت بنسبة 2 إلى 1 على الرغم من ارتفاع سعره، وأضاف أن الإنتاج الأسبوعى من آيفون X يصل إلى 3 ملايين هاتف، حيث إن هذا العدد سيزداد ابتداء من الشهر المقبل بنسبة 33% أى 4 ملايين هاتف أسبوعيا.

 

وأشار المحلل الصينى إلى أنه من المتوقع أن يتم بيع 30 مليون هاتف خلال شهر ديسمبر، وهو ما يتخطى التوقعات السابقة التى كانت تشير إلى 28 مليون هاتف فقط.



أهلا ومرحبا بك
ما هو رأيك بالموقع
    • ممتاز
    • جيد
    • بحاجة الى تطوير

    معدل التقييم 3.9 من 5.0

أعلانات