اهلا وسهلا بك في موقع فاينل ماكس . نعدكم بتقديم خدمات واسعه ومفيدة لاصحاب المواقع وتقديم دورات ومواضيع هامه هادفة تعيد للمحتوى العربي مكانته في مستقبل يبشر المحتوى العربي بالامل الجديد اذا كنت غير مسجل بالموقع عليك بالتسجيل معنا
ميزة جديدة من جوجل تحمي من التطفل اثناء تصفح الهاتف

29/11/2017

يعانى أغلب مستخدمى الهواتف الذكية من تطفل البعض بالنظر إلى شاشة أجهزتهم أثناء تواجدهم فى المواصلات العامة أو حتى فى الشوارع، وخلال مؤتمر نظم معالجة المعلومات العصبية الذى سيعقد فى "لونج بيتش"، كاليفورنيا، الأسبوع المقبل، سيقدم الباحثون فى شركة جوجل مشروعا جديدا يطلقون عليه اسم "حامى الشاشة الإلكترونية".

ويستخدم هذا المشروع الكاميرا الأمامية التى توجد فى هواتف جوجل بكسل والمدعومة بتقنية الذكاء الاصطناعى للكشف عما إذا كان هناك شخص آخر ينظر فى شاشة هاتفك أم لا، وإذا تم رصد هذا التطفل يتم فتح الكاميرا الأمامية وإضافة بعض الرسومات على وجه الشخص الآخر الذى ينظر فى الهاتف.

 

ويدعى الباحثون أن النظام الذكى الجديد يعمل مع ظروف الإضاءة المختلفة، ويمكن التعرف على نظرة الشخص فى 2 ميلى ثانية، وهذا البرنامج قادر على العمل بسرعة لأنه يجرى تشغيله مباشرة من الهاتف.

 

من الجدير بالذكر أن شركة جوجل جعلت خلال الفترة الأخيرة من الأسهل على المطورين دمج الذكاء الاصطناعى فى هواتف الأندرويد وغيرها من الأجهزة المحمولة.



أهلا ومرحبا بك
ما هو رأيك بالموقع
    • ممتاز
    • جيد
    • بحاجة الى تطوير

    معدل التقييم 3.8 من 5.0

أعلانات