مكافأة الاعضاء المتفاعلين بشكل يومي ومستمر في الموقع وسيتم احتساب كافة نشاطات الاعضاء في الموقع من مواضيع وتواجد وتعليقات وصفقات ومشاريع وحتى تواجد الاعضاء في الموقع وسيتم مكافأة العضو الاكثر تفاعل في الموقع حيث سيربح العضو الاكثر تفاعل مبلغ 3000 دولار وسيتم الاعلان عن العضو الاكثر تفاعل نهاية كل سنة ميلادية ابتداء من اول مكافأة في نهاية عام 2018 يعني 2018/12/31 سيعلن عن اول مكافأة & الشـــروط : للحصول على المكافأة فقط عليك التسجيل والتفاعل في الموقع وسيحتسب التفاعل على شكل نقاط لكل عضو وللحصول على النقاط : عند اضافة موضوع جديد تحتسب 3 نقاط. عندما يكون عدد الكلمات في الموضوع 1000 كلمة تحتسب 3 نقاط للعضو وكلما زاد عدد الكلمات زاد معدل النقاط والعكس صحيح. عند وصول عدد زيارات الموضوع الى 500 زيارة للموضوع الواحد تحتسب 10 نقاط. عدد النقاط لصاحب الموضوع على كل إعجاب 5 نقاط. عند اضافة تعليق على مواضيع الاعضاء تحتسب 2 نقاط لكل تعليق وكلما زاد عدد الكلمات في الموضوع زاد عدد النقاط بحيث لكل 1000 كلمة للتعليق تحتسب 3 نقاط. عند اضافة تعليق على موضوعك تحتسب 3 نقاط لكل تعليق شاملا عدد الكلمات لكل 1000 كلمة 3 نقاط. عند فتح مشروع من قبل اي عضو تحتسب 5 نقاط للعضو. عند انجاز المشروع تحتسب 50 نقطة لكل من طالب المشروع والعضو المنفذ للمشروع. عدد النقاط لصاحب الدورات المدفوعه عند شراءها 50 نقطة. عدد النقاط للمشتري عند شراء دورة مدفوعة 50 نقطة. عدد النقاط لكل ساعة يقضيها العضو في الموقع 10 نقاط. عدد النقاط عند إنهاء الصفقه للمشتري 50 نقطة. عدد النقاط عند إنهاء الصفقه للبائع 50 نقطة. نسبة الزياده على النقاط للعضويه المدفوعه 50% من النقاط. وللفائز حق اختيار طريقة تحويل المبلغ, الان كل ما عليك هو التسجيل والحصول على نقاط اكثر وبطرق ملائمة للحصول على مكافأة ال 3000 دولار وبدون قرعة او سحب
ميزة جديدة من جوجل تحمي من التطفل اثناء تصفح الهاتف

29/11/2017

يعانى أغلب مستخدمى الهواتف الذكية من تطفل البعض بالنظر إلى شاشة أجهزتهم أثناء تواجدهم فى المواصلات العامة أو حتى فى الشوارع، وخلال مؤتمر نظم معالجة المعلومات العصبية الذى سيعقد فى "لونج بيتش"، كاليفورنيا، الأسبوع المقبل، سيقدم الباحثون فى شركة جوجل مشروعا جديدا يطلقون عليه اسم "حامى الشاشة الإلكترونية".

ويستخدم هذا المشروع الكاميرا الأمامية التى توجد فى هواتف جوجل بكسل والمدعومة بتقنية الذكاء الاصطناعى للكشف عما إذا كان هناك شخص آخر ينظر فى شاشة هاتفك أم لا، وإذا تم رصد هذا التطفل يتم فتح الكاميرا الأمامية وإضافة بعض الرسومات على وجه الشخص الآخر الذى ينظر فى الهاتف.

 

ويدعى الباحثون أن النظام الذكى الجديد يعمل مع ظروف الإضاءة المختلفة، ويمكن التعرف على نظرة الشخص فى 2 ميلى ثانية، وهذا البرنامج قادر على العمل بسرعة لأنه يجرى تشغيله مباشرة من الهاتف.

 

من الجدير بالذكر أن شركة جوجل جعلت خلال الفترة الأخيرة من الأسهل على المطورين دمج الذكاء الاصطناعى فى هواتف الأندرويد وغيرها من الأجهزة المحمولة.



أهلا ومرحبا بك
ما هو رأيك بالموقع
    • ممتاز
    • جيد
    • بحاجة الى تطوير

    معدل التقييم 3.7 من 5.0

أعلانات