مكافأة الاعضاء المتفاعلين بشكل يومي ومستمر في الموقع وسيتم احتساب كافة نشاطات الاعضاء في الموقع من مواضيع وتواجد وتعليقات وصفقات ومشاريع وحتى تواجد الاعضاء في الموقع وسيتم مكافأة العضو الاكثر تفاعل في الموقع حيث سيربح العضو الاكثر تفاعل مبلغ 3000 دولار وسيتم الاعلان عن العضو الاكثر تفاعل نهاية كل سنة ميلادية ابتداء من اول مكافأة في نهاية عام 2018 يعني 2018/12/31 سيعلن عن اول مكافأة & الشـــروط : للحصول على المكافأة فقط عليك التسجيل والتفاعل في الموقع وسيحتسب التفاعل على شكل نقاط لكل عضو وللحصول على النقاط : عند اضافة موضوع جديد تحتسب 3 نقاط. عندما يكون عدد الكلمات في الموضوع 1000 كلمة تحتسب 3 نقاط للعضو وكلما زاد عدد الكلمات زاد معدل النقاط والعكس صحيح. عند وصول عدد زيارات الموضوع الى 500 زيارة للموضوع الواحد تحتسب 10 نقاط. عدد النقاط لصاحب الموضوع على كل إعجاب 5 نقاط. عند اضافة تعليق على مواضيع الاعضاء تحتسب 2 نقاط لكل تعليق وكلما زاد عدد الكلمات في الموضوع زاد عدد النقاط بحيث لكل 1000 كلمة للتعليق تحتسب 3 نقاط. عند اضافة تعليق على موضوعك تحتسب 3 نقاط لكل تعليق شاملا عدد الكلمات لكل 1000 كلمة 3 نقاط. عند فتح مشروع من قبل اي عضو تحتسب 5 نقاط للعضو. عند انجاز المشروع تحتسب 50 نقطة لكل من طالب المشروع والعضو المنفذ للمشروع. عدد النقاط لصاحب الدورات المدفوعه عند شراءها 50 نقطة. عدد النقاط للمشتري عند شراء دورة مدفوعة 50 نقطة. عدد النقاط لكل ساعة يقضيها العضو في الموقع 10 نقاط. عدد النقاط عند إنهاء الصفقه للمشتري 50 نقطة. عدد النقاط عند إنهاء الصفقه للبائع 50 نقطة. نسبة الزياده على النقاط للعضويه المدفوعه 50% من النقاط. وللفائز حق اختيار طريقة تحويل المبلغ, الان كل ما عليك هو التسجيل والحصول على نقاط اكثر وبطرق ملائمة للحصول على مكافأة ال 3000 دولار وبدون قرعة او سحب
تصدر شركة ابل لمبيعات الهواتف الذكية
نشر بواسطة : Rasha ahmed
مشرف عام

29/11/2017

كشفت شركة التحليلات السوقية Strategy Analytics تقريرها حول مبيعات الهواتف الذكية خلال الربع الثالث من 2017 والتى تشمل الفترة من يوليو إلى سبتمبر 2017، حيث قال المحللون إن أبل تقود سوق الهواتف الذكية سواء فيما يتعلق بالأرباح التشغيلية أو عائدات المبيعات.

ووفقا لما نشره موقع GSM الهندى، فيما يتعلق بالأرباح التشغيلية، فقد حققت شركة أبل أرباح تشغيلية مذهلة وصلت 69.39% خلال فترة الثلاثة أشهر التى شملت إطلاق ايفون 8 وايفون 8 بلس، فيما جاءت شركة سامسونج فى المركز الثانى بنسبة أرباح تشغيلية 21.8% فقط.

وتظهر بيانات المبيعات أن أبل تمتلك حوالى 32٪ من الإيرادات، فى حين أن سامسونج تمتلك 32.1% فقط، فيما يقول المحللون أن المعلومات لا ينبغى أن تكون مفاجئة، خاصة وأن شركة أبل تتمتع بأعلى أرباح خلال الربعين الثالث والرابع من العام الجارى، عندما ظهرت هواتف ايفون الجديدة.

ومن حيث حجم الشحنات، فإن شركة أبل قد شحنت حوالى 11.4% من إجمالى الحصة السوقية للهواتف الذكية التى تم شحنها خلال هذا الربع، وهو ما يعتبر نسبة قليلة، وذلك نتيجة لتأخر إطلاق هاتف ايفون X الذى سيتم حسابه ضمن النتائج المالية للربع الرابع من العام الجارى.

Rasha ahmed

مشرف عام


أهلا ومرحبا بك
ما هو رأيك بالموقع
    • ممتاز
    • جيد
    • بحاجة الى تطوير

    معدل التقييم 3.9 من 5.0

أعلانات