مكافأة الاعضاء المتفاعلين بشكل يومي ومستمر في الموقع وسيتم احتساب كافة نشاطات الاعضاء في الموقع من مواضيع وتواجد وتعليقات وصفقات ومشاريع وحتى تواجد الاعضاء في الموقع وسيتم مكافأة العضو الاكثر تفاعل في الموقع حيث سيربح العضو الاكثر تفاعل مبلغ 3000 دولار وسيتم الاعلان عن العضو الاكثر تفاعل نهاية كل سنة ميلادية ابتداء من اول مكافأة في نهاية عام 2018 يعني 2018/12/31 سيعلن عن اول مكافأة & الشـــروط : للحصول على المكافأة فقط عليك التسجيل والتفاعل في الموقع وسيحتسب التفاعل على شكل نقاط لكل عضو وللحصول على النقاط : عند اضافة موضوع جديد تحتسب 3 نقاط. عندما يكون عدد الكلمات في الموضوع 1000 كلمة تحتسب 3 نقاط للعضو وكلما زاد عدد الكلمات زاد معدل النقاط والعكس صحيح. عند وصول عدد زيارات الموضوع الى 500 زيارة للموضوع الواحد تحتسب 10 نقاط. عدد النقاط لصاحب الموضوع على كل إعجاب 5 نقاط. عند اضافة تعليق على مواضيع الاعضاء تحتسب 2 نقاط لكل تعليق وكلما زاد عدد الكلمات في الموضوع زاد عدد النقاط بحيث لكل 1000 كلمة للتعليق تحتسب 3 نقاط. عند اضافة تعليق على موضوعك تحتسب 3 نقاط لكل تعليق شاملا عدد الكلمات لكل 1000 كلمة 3 نقاط. عند فتح مشروع من قبل اي عضو تحتسب 5 نقاط للعضو. عند انجاز المشروع تحتسب 50 نقطة لكل من طالب المشروع والعضو المنفذ للمشروع. عدد النقاط لصاحب الدورات المدفوعه عند شراءها 50 نقطة. عدد النقاط للمشتري عند شراء دورة مدفوعة 50 نقطة. عدد النقاط لكل ساعة يقضيها العضو في الموقع 10 نقاط. عدد النقاط عند إنهاء الصفقه للمشتري 50 نقطة. عدد النقاط عند إنهاء الصفقه للبائع 50 نقطة. نسبة الزياده على النقاط للعضويه المدفوعه 50% من النقاط. وللفائز حق اختيار طريقة تحويل المبلغ, الان كل ما عليك هو التسجيل والحصول على نقاط اكثر وبطرق ملائمة للحصول على مكافأة ال 3000 دولار وبدون قرعة او سحب
جوجل تحظر الكثير من تطبيقات اندرويد بسبب اعلاناتها

03/12/2017

احدة أخطر عيوب نظام اندرويد هو أنه يعطي للمطورين صلاحيات كبيرة يمكنهم استغلالها في نشر عدد كبير من الإعلانات داخل تطبيقاتهم وأخرى تظهر أثناء قفل الشاشة وهو أمر يزعج المستخدمين ويكون سبب فى حذف بعض التطبيقات من هواتف اندرويد بعد تحميلها، لذلك قررت جوجل حظر هذا النوع من التطبيقات التى تحاول التسلل إلى هواتف المستخدمين ونشر إعلانات على قفل الشاشة من متجر "جوجل بلاى".

تطبيقات هواتف اندرويد :

 

ذكر موقع Android Police الأمريكى الذى لاحظ هذا التغيير فى مركز سياسة مطورى البرامج بجوجل، أن هناك قواعد جديدة تسنها الشركة الأمريكية تعرض تفاصيل أنواع التطبيقات الملائمة التى يمكن تضمينها داخل المتجر الخاص بهواتف اندرويد، ويوجد قسم جديد يسمى "Lockscreen Monetization" تقول الشركة خلاله أن التطبيقات لا يجب أن تعرض الإعلانات أو الميزات على الـLockscreen.

 

وهذا التغير يجبر المطورين على إيقاف عرض الإعلانات عبر شاشة الـ Lockscreen، وإلا سيتم حظرهم بشكل نهائى، لأن جوجل تعتبرها حيلة يلجأ إليها المطورين لدفع المستخدمين للضغط على الإعلانات، دون رغبتهم.



أهلا ومرحبا بك
ما هو رأيك بالموقع
    • ممتاز
    • جيد
    • بحاجة الى تطوير

    معدل التقييم 4.0 من 5.0

أعلانات