مكافأة الاعضاء المتفاعلين بشكل يومي ومستمر في الموقع وسيتم احتساب كافة نشاطات الاعضاء في الموقع من مواضيع وتواجد وتعليقات وصفقات ومشاريع وحتى تواجد الاعضاء في الموقع وسيتم مكافأة العضو الاكثر تفاعل في الموقع حيث سيربح العضو الاكثر تفاعل مبلغ 3000 دولار وسيتم الاعلان عن العضو الاكثر تفاعل نهاية كل سنة ميلادية ابتداء من اول مكافأة في نهاية عام 2018 يعني 2018/12/31 سيعلن عن اول مكافأة & الشـــروط : للحصول على المكافأة فقط عليك التسجيل والتفاعل في الموقع وسيحتسب التفاعل على شكل نقاط لكل عضو وللحصول على النقاط : عند اضافة موضوع جديد تحتسب 3 نقاط. عندما يكون عدد الكلمات في الموضوع 1000 كلمة تحتسب 3 نقاط للعضو وكلما زاد عدد الكلمات زاد معدل النقاط والعكس صحيح. عند وصول عدد زيارات الموضوع الى 500 زيارة للموضوع الواحد تحتسب 10 نقاط. عدد النقاط لصاحب الموضوع على كل إعجاب 5 نقاط. عند اضافة تعليق على مواضيع الاعضاء تحتسب 2 نقاط لكل تعليق وكلما زاد عدد الكلمات في الموضوع زاد عدد النقاط بحيث لكل 1000 كلمة للتعليق تحتسب 3 نقاط. عند اضافة تعليق على موضوعك تحتسب 3 نقاط لكل تعليق شاملا عدد الكلمات لكل 1000 كلمة 3 نقاط. عند فتح مشروع من قبل اي عضو تحتسب 5 نقاط للعضو. عند انجاز المشروع تحتسب 50 نقطة لكل من طالب المشروع والعضو المنفذ للمشروع. عدد النقاط لصاحب الدورات المدفوعه عند شراءها 50 نقطة. عدد النقاط للمشتري عند شراء دورة مدفوعة 50 نقطة. عدد النقاط لكل ساعة يقضيها العضو في الموقع 10 نقاط. عدد النقاط عند إنهاء الصفقه للمشتري 50 نقطة. عدد النقاط عند إنهاء الصفقه للبائع 50 نقطة. نسبة الزياده على النقاط للعضويه المدفوعه 50% من النقاط. وللفائز حق اختيار طريقة تحويل المبلغ, الان كل ما عليك هو التسجيل والحصول على نقاط اكثر وبطرق ملائمة للحصول على مكافأة ال 3000 دولار وبدون قرعة او سحب
مصر في بداية التطور في اول هاتف ذكي

03/12/2017

كشفت شركة SICO خلال معرض القاهرة الدولى للاتصالات Cairo ICT 2017، عن أول هاتف ذكى مصرى يحمل اسم Nile x، وهو الأول من نوعه الذى يحمل شعار "صنع فى مصر"، ويمثل تحديا كبيرا للشركة المنتجة خاصة مع وجود عدد كبير من المنافسين، ويحمل الهاتف الجديد تصميما أنيقا ونحيفا، ويضم عددا من المزايا الحديثة التنافسية، وفيما يلى نستعرض أبرز مواصفات الهاتف المصرى الجديد، وفقا لما عرضته الشركة خلال المعرض.

 

 

المواصفات الكاملة للهاتف المصرى الجديد Nile x

 

- يمتلك هاتف Nile x شاشة كاملة بقياس 5.7 بوصة HD+.

- ومعالج octa core ثمانى النواة بدعم من ذاكرة وصول عشوائى "رام" 4 جيجابايت.

- يمتلك الهاتف الجديد 64 جيجابايت.

- تم تزويد الهاتف المصرى الجديد Nile x مع كاميرا أمامية 8 ميجابكسل، بالإضافة إلى كاميرا خلفية 13 ميجابيكسل + 5 ميجابيكسل.

- يدعم الهاتف الجديد اثنين من بطاقات الاتصال SIM

- يعمل بنظام تشغيل اندرويد 0.7 نوجا.

- تم تزويد هاتف Nile x الجديد ببطارية قوية قدرتها 2800 ملى أمبير فى الساعة.

- يتميز الهاتف أيضا بدعم ميزة بصمة الإصبع.

- سعر الهاتف 4200 جنيه ويطرح بالأسواق 15 ديسمبر.



أهلا ومرحبا بك
ما هو رأيك بالموقع
    • ممتاز
    • جيد
    • بحاجة الى تطوير

    معدل التقييم 3.7 من 5.0

أعلانات