مكافأة الاعضاء المتفاعلين بشكل يومي ومستمر في الموقع وسيتم احتساب كافة نشاطات الاعضاء في الموقع من مواضيع وتواجد وتعليقات وصفقات ومشاريع وحتى تواجد الاعضاء في الموقع وسيتم مكافأة العضو الاكثر تفاعل في الموقع حيث سيربح العضو الاكثر تفاعل مبلغ 3000 دولار وسيتم الاعلان عن العضو الاكثر تفاعل نهاية كل سنة ميلادية ابتداء من اول مكافأة في نهاية عام 2018 يعني 2018/12/31 سيعلن عن اول مكافأة & الشـــروط : للحصول على المكافأة فقط عليك التسجيل والتفاعل في الموقع وسيحتسب التفاعل على شكل نقاط لكل عضو وللحصول على النقاط : عند اضافة موضوع جديد تحتسب 3 نقاط. عندما يكون عدد الكلمات في الموضوع 1000 كلمة تحتسب 3 نقاط للعضو وكلما زاد عدد الكلمات زاد معدل النقاط والعكس صحيح. عند وصول عدد زيارات الموضوع الى 500 زيارة للموضوع الواحد تحتسب 10 نقاط. عدد النقاط لصاحب الموضوع على كل إعجاب 5 نقاط. عند اضافة تعليق على مواضيع الاعضاء تحتسب 2 نقاط لكل تعليق وكلما زاد عدد الكلمات في الموضوع زاد عدد النقاط بحيث لكل 1000 كلمة للتعليق تحتسب 3 نقاط. عند اضافة تعليق على موضوعك تحتسب 3 نقاط لكل تعليق شاملا عدد الكلمات لكل 1000 كلمة 3 نقاط. عند فتح مشروع من قبل اي عضو تحتسب 5 نقاط للعضو. عند انجاز المشروع تحتسب 50 نقطة لكل من طالب المشروع والعضو المنفذ للمشروع. عدد النقاط لصاحب الدورات المدفوعه عند شراءها 50 نقطة. عدد النقاط للمشتري عند شراء دورة مدفوعة 50 نقطة. عدد النقاط لكل ساعة يقضيها العضو في الموقع 10 نقاط. عدد النقاط عند إنهاء الصفقه للمشتري 50 نقطة. عدد النقاط عند إنهاء الصفقه للبائع 50 نقطة. نسبة الزياده على النقاط للعضويه المدفوعه 50% من النقاط. وللفائز حق اختيار طريقة تحويل المبلغ, الان كل ما عليك هو التسجيل والحصول على نقاط اكثر وبطرق ملائمة للحصول على مكافأة ال 3000 دولار وبدون قرعة او سحب
سامسونج تكشف عن هاتف جالكسي X على غرار ايفون X

03/12/2017

تعتزم شركة "سامسونج" الكورية الكشف عن نسختين جديدتين من الهواتف الذكية خلال معرض الإلكترونيات الاستهلاكية "CES" في الولايات المتحدة، والذي ينطلق خلال العام المقبل.

وحسب موقع مجلة "فوربس" الأمريكية، فإن الشركة الكورية تنوي الكشف عن هاتفي "جالاكسي X" و"جالاكسي S9"، ومن المتوقع أن يتمتع الجهازان بتقنيات فريدة على مستوى المعالج المركزي وإمكانيات الكاميرا الأمامية.

 

Sponsored Links

وأشارت الشركة الكورية إلى أن هناك تفاصيل جديدة على مستوى الشاشة الخارجية، حيث من المتوقع أن تصحبها انحناءات وتقوسات غير معهودة في سلسلة هواتف "جالاكسي" باستثناء النسخة الأخيرة من "S8"، والذي تم إصداره في النصف الأول من العام الجاري.

وقررت "سامسونج" طرح الهاتف الجديد بتصميم لواجهته من دون حواف لإفساح مجال أكبر أمام الشاشة للاستخدام، وذلك على غرار النسخة الأخيرة من هواتف "أبل آيفون X".



أهلا ومرحبا بك
ما هو رأيك بالموقع
    • ممتاز
    • جيد
    • بحاجة الى تطوير

    معدل التقييم 3.8 من 5.0

أعلانات