مكافأة الاعضاء المتفاعلين بشكل يومي ومستمر في الموقع وسيتم احتساب كافة نشاطات الاعضاء في الموقع من مواضيع وتواجد وتعليقات وصفقات ومشاريع وحتى تواجد الاعضاء في الموقع وسيتم مكافأة العضو الاكثر تفاعل في الموقع حيث سيربح العضو الاكثر تفاعل مبلغ 3000 دولار وسيتم الاعلان عن العضو الاكثر تفاعل نهاية كل سنة ميلادية ابتداء من اول مكافأة في نهاية عام 2018 يعني 2018/12/31 سيعلن عن اول مكافأة & الشـــروط : للحصول على المكافأة فقط عليك التسجيل والتفاعل في الموقع وسيحتسب التفاعل على شكل نقاط لكل عضو وللحصول على النقاط : عند اضافة موضوع جديد تحتسب 3 نقاط. عندما يكون عدد الكلمات في الموضوع 1000 كلمة تحتسب 3 نقاط للعضو وكلما زاد عدد الكلمات زاد معدل النقاط والعكس صحيح. عند وصول عدد زيارات الموضوع الى 500 زيارة للموضوع الواحد تحتسب 10 نقاط. عدد النقاط لصاحب الموضوع على كل إعجاب 5 نقاط. عند اضافة تعليق على مواضيع الاعضاء تحتسب 2 نقاط لكل تعليق وكلما زاد عدد الكلمات في الموضوع زاد عدد النقاط بحيث لكل 1000 كلمة للتعليق تحتسب 3 نقاط. عند اضافة تعليق على موضوعك تحتسب 3 نقاط لكل تعليق شاملا عدد الكلمات لكل 1000 كلمة 3 نقاط. عند فتح مشروع من قبل اي عضو تحتسب 5 نقاط للعضو. عند انجاز المشروع تحتسب 50 نقطة لكل من طالب المشروع والعضو المنفذ للمشروع. عدد النقاط لصاحب الدورات المدفوعه عند شراءها 50 نقطة. عدد النقاط للمشتري عند شراء دورة مدفوعة 50 نقطة. عدد النقاط لكل ساعة يقضيها العضو في الموقع 10 نقاط. عدد النقاط عند إنهاء الصفقه للمشتري 50 نقطة. عدد النقاط عند إنهاء الصفقه للبائع 50 نقطة. نسبة الزياده على النقاط للعضويه المدفوعه 50% من النقاط. وللفائز حق اختيار طريقة تحويل المبلغ, الان كل ما عليك هو التسجيل والحصول على نقاط اكثر وبطرق ملائمة للحصول على مكافأة ال 3000 دولار وبدون قرعة او سحب
مشكلة برمجية على اجهزة جوجل

03/12/2017

كشفت جوجل في شهر تشرين الأول/أكتوبر عن عدد من الأجهزة الذكية مثل هاتفيها الرائدين والأجهزة التي أضافتها لسلسلة جوجل هوم إلى جانب سماعات Pixel Buds وعدد من أجهزة الحقيق الافتراضية.

 

ولسوء الحظ يبدو أن إدارة الجودة في جوجل ليست جيدة تماماً، فهواتف بكسل 2 وبكسل 2 XL واجهوا العديد من المشاكل، كما أن جهاز جوجل هوم ميني لم يكن خالياً من المشاكل أيضاً حيث تم اكتشاف مشكلة جديدة خلال الاختبارات تسببت بجعل الجهاز يسجل كل شيء يقوله والآن يبدو أن رفع الصوت يتسبب بإعادة تشغيل الجهاز.

وقد لاحظ موقع Slash Gear عدداً من الشكاوى التي قدمها المستخدمون حول إعادة التشغيل العشوائية التي تحدث عند رفع الصوت إلى الدرجة القصوى عند تشغيل الموسيقى، وبدأت جوجل بالبحث في هذه المشكلة وذلك حسب ما أوضحته منتديات جوجل لكنها لم تطلق أي تصريح رسمي حول الموضوع حتى الآن، ومن المتوقع أن تكون هذه المشكلة برمجية وأن تطلق جوجل حلاً لها خلال الأسابيع القليلة القادمة.

 

وقد يخطر ببال البعض أن ابل قد تسخر من جوجل نتيجة هذه المشاكل التي تمر بها لكن في الواقع فإن هذه الأخبار ليست مفرحة لأي أحد، وقد بنت جوجل آمالاً كبيرة في العام الأخير حيث قامت بشراء آلاف مهندسي الهواتف الذكية من htc وهي تعمل بهدوء على إطلاق سلسلة هواتف رائدة كما تنوي الدخول بقوة في مجالات جديدة مثل الحقيقة الافتراضية والأوامر الصوتية.

 

على أي حال، فإن التنافس ووجود العديد من الخيارات أمر جيد ولذا وحتى وإن كنت تكره منتجات جوجل إلا أن الفرح والتأمل بفشل منتجات جوجل فكرة سيئة تماماً.



أهلا ومرحبا بك
ما هو رأيك بالموقع
    • ممتاز
    • جيد
    • بحاجة الى تطوير

    معدل التقييم 3.9 من 5.0

أعلانات