مكافأة الاعضاء المتفاعلين بشكل يومي ومستمر في الموقع وسيتم احتساب كافة نشاطات الاعضاء في الموقع من مواضيع وتواجد وتعليقات وصفقات ومشاريع وحتى تواجد الاعضاء في الموقع وسيتم مكافأة العضو الاكثر تفاعل في الموقع حيث سيربح العضو الاكثر تفاعل مبلغ 3000 دولار وسيتم الاعلان عن العضو الاكثر تفاعل نهاية كل سنة ميلادية ابتداء من اول مكافأة في نهاية عام 2018 يعني 2018/12/31 سيعلن عن اول مكافأة & الشـــروط : للحصول على المكافأة فقط عليك التسجيل والتفاعل في الموقع وسيحتسب التفاعل على شكل نقاط لكل عضو وللحصول على النقاط : عند اضافة موضوع جديد تحتسب 3 نقاط. عندما يكون عدد الكلمات في الموضوع 1000 كلمة تحتسب 3 نقاط للعضو وكلما زاد عدد الكلمات زاد معدل النقاط والعكس صحيح. عند وصول عدد زيارات الموضوع الى 500 زيارة للموضوع الواحد تحتسب 10 نقاط. عدد النقاط لصاحب الموضوع على كل إعجاب 5 نقاط. عند اضافة تعليق على مواضيع الاعضاء تحتسب 2 نقاط لكل تعليق وكلما زاد عدد الكلمات في الموضوع زاد عدد النقاط بحيث لكل 1000 كلمة للتعليق تحتسب 3 نقاط. عند اضافة تعليق على موضوعك تحتسب 3 نقاط لكل تعليق شاملا عدد الكلمات لكل 1000 كلمة 3 نقاط. عند فتح مشروع من قبل اي عضو تحتسب 5 نقاط للعضو. عند انجاز المشروع تحتسب 50 نقطة لكل من طالب المشروع والعضو المنفذ للمشروع. عدد النقاط لصاحب الدورات المدفوعه عند شراءها 50 نقطة. عدد النقاط للمشتري عند شراء دورة مدفوعة 50 نقطة. عدد النقاط لكل ساعة يقضيها العضو في الموقع 10 نقاط. عدد النقاط عند إنهاء الصفقه للمشتري 50 نقطة. عدد النقاط عند إنهاء الصفقه للبائع 50 نقطة. نسبة الزياده على النقاط للعضويه المدفوعه 50% من النقاط. وللفائز حق اختيار طريقة تحويل المبلغ, الان كل ما عليك هو التسجيل والحصول على نقاط اكثر وبطرق ملائمة للحصول على مكافأة ال 3000 دولار وبدون قرعة او سحب
ظاهرة طبيعية نادرة مع حلول شهر يناير الجاري

02/01/2018

كان كسوف الشمس الكلي واحد من أكثر الأحداث إثارة خلال عام 2017، وتمكن العديد من سكان الولايات المتحدة والعالم رؤيته، والعالم حاليا على وشك رؤية ظاهرة طبيعية نادرة جديدة خلال 2018 التى ستحدث خلال شهر يناير الجارى.

ووفقا لما نشره موقع engadget الأمريكى ففى 31 يناير الجارى، سيكون هناك خسوف كلى للقمر، وما سيجعله مميزا هو أنه سوف يحدث خلال ظاهرة القمر الأزرق، ولم يتزامن هذان الحدثان "القمر الأزرق والخسوف الكلى للقمر" منذ عام 1866، أى منذ أكثر من 150 عاما، ولن يتكرر هذا الأمر مجددا قبل عام 2028.

 

فيما أشار تقرير إلى أن رؤية هذه الظاهرة لن تكون متاحة بشكل كامل، فنجد أن وسط وشرق آسيا وإندونيسيا ونيوزيلندا وأجزاء من أستراليا سيكون لهم رؤية جيدة لهذا الحدث، وأيضا ألاسكا، وهاواى وشمال غرب كندا سيتمكنون من رؤيته بوضوح، فى حين أن أكثر الأجزاء الشرقية من أمريكا الشمالية والوسطى لن ترى الظاهرة بشكل كبير.

 

يذكر أن القمر الأزرق هو مصطلح يستخدم للإشارة إلى اكتمال إضافى للقمر فى قسمى السنة،  ولا تعنى تلك التسمية أن القمر يكتسب اللون الأزرق، ويبدو القمر فى هذين اليومين باللون نفسه وبالشكل نفسه، كما يبدو فى أشهر السنة الأخرى.



أهلا ومرحبا بك
ما هو رأيك بالموقع
    • ممتاز
    • جيد
    • بحاجة الى تطوير

    معدل التقييم 4.0 من 5.0

أعلانات