مكافأة الاعضاء المتفاعلين بشكل يومي ومستمر في الموقع وسيتم احتساب كافة نشاطات الاعضاء في الموقع من مواضيع وتواجد وتعليقات وصفقات ومشاريع وحتى تواجد الاعضاء في الموقع وسيتم مكافأة العضو الاكثر تفاعل في الموقع حيث سيربح العضو الاكثر تفاعل مبلغ 3000 دولار وسيتم الاعلان عن العضو الاكثر تفاعل نهاية كل سنة ميلادية ابتداء من اول مكافأة في نهاية عام 2018 يعني 2018/12/31 سيعلن عن اول مكافأة & الشـــروط : للحصول على المكافأة فقط عليك التسجيل والتفاعل في الموقع وسيحتسب التفاعل على شكل نقاط لكل عضو وللحصول على النقاط : عند اضافة موضوع جديد تحتسب 3 نقاط. عندما يكون عدد الكلمات في الموضوع 1000 كلمة تحتسب 3 نقاط للعضو وكلما زاد عدد الكلمات زاد معدل النقاط والعكس صحيح. عند وصول عدد زيارات الموضوع الى 500 زيارة للموضوع الواحد تحتسب 10 نقاط. عدد النقاط لصاحب الموضوع على كل إعجاب 5 نقاط. عند اضافة تعليق على مواضيع الاعضاء تحتسب 2 نقاط لكل تعليق وكلما زاد عدد الكلمات في الموضوع زاد عدد النقاط بحيث لكل 1000 كلمة للتعليق تحتسب 3 نقاط. عند اضافة تعليق على موضوعك تحتسب 3 نقاط لكل تعليق شاملا عدد الكلمات لكل 1000 كلمة 3 نقاط. عند فتح مشروع من قبل اي عضو تحتسب 5 نقاط للعضو. عند انجاز المشروع تحتسب 50 نقطة لكل من طالب المشروع والعضو المنفذ للمشروع. عدد النقاط لصاحب الدورات المدفوعه عند شراءها 50 نقطة. عدد النقاط للمشتري عند شراء دورة مدفوعة 50 نقطة. عدد النقاط لكل ساعة يقضيها العضو في الموقع 10 نقاط. عدد النقاط عند إنهاء الصفقه للمشتري 50 نقطة. عدد النقاط عند إنهاء الصفقه للبائع 50 نقطة. نسبة الزياده على النقاط للعضويه المدفوعه 50% من النقاط. وللفائز حق اختيار طريقة تحويل المبلغ, الان كل ما عليك هو التسجيل والحصول على نقاط اكثر وبطرق ملائمة للحصول على مكافأة ال 3000 دولار وبدون قرعة او سحب
جوجل خلال 2018 تسعى لتحسين علاقتها بالحكومة الأمريكية
نشر بواسطة : سامر الواسطي
عضو VIP

02/01/2018

كشف تقرير حديث من موقع The Hill الأمريكى أن شركة جوجل تهدف إلى تحسين موقفها فى واشنطن بعد سنة صعبة، شهدت خلالها العديد من الأزمات التى أثرت على صورتها العامة، إذ كانت الشركة متورطة فى عدد من القضايا الخاصة باستخدام روسيا منصاتها للتدخل فى انتخابات عام 2016 وتأثيرها على الرأى العام.

وفى شهر مارس الماضى تعرضت "جوجل" لهجوم شرس من المعلنين الذين سحبوا إعلانات بقيمة ملايين الدولارات بعد أن وجدوا أن إعلاناتهم تظهر بجانب محتوى متطرف إرهابى، وتلقت الشركة ضربة أخرى عندما كشفت عن استخدام يوتيوب ومنصاته الإعلانية من قبل الروس للتلاعب فى انتخابات عام 2016.

 

وأثار هذا الإفصاح غضب المشرعين، الذين قالوا للشركة إن عليها بذل مزيد من الجهد لمنع التدخل الروسى، والتشكيك فى ادعاءاتها بأنها تتخذ خطوات لعلاج الأزمة.

 

وكانت الشركة تتمتع بعلاقة وثيقة مع مسئولين فى البيت الأبيض فى ظل حكم الرئيس باراك أوباما، وكثيرا ما التقى موظفو جوجل بمساعدين إداريين لمناقشة بعض الأمور، لكن الأمر تغير قليلا فى ظل الإدارة الأمريكية الجديدة.

 

وبالنظر إلى المستقبل تتخذ جوجل خطوات عامة لتحويل الصفحة وإصلاح علاقاتها مع الحكومة، حيث تفتخر الشركة بفريق واسع من الموظفين الذين يهتمون بالشئون الحكومية، ومن المرجح أن يكون هناك علاقة قوية مع اقتراب منتصف العام 2018.



أهلا ومرحبا بك
ما هو رأيك بالموقع
    • ممتاز
    • جيد
    • بحاجة الى تطوير

    معدل التقييم 3.9 من 5.0

أعلانات