مكافأة الاعضاء المتفاعلين بشكل يومي ومستمر في الموقع وسيتم احتساب كافة نشاطات الاعضاء في الموقع من مواضيع وتواجد وتعليقات وصفقات ومشاريع وحتى تواجد الاعضاء في الموقع وسيتم مكافأة العضو الاكثر تفاعل في الموقع حيث سيربح العضو الاكثر تفاعل مبلغ 3000 دولار وسيتم الاعلان عن العضو الاكثر تفاعل نهاية كل سنة ميلادية ابتداء من اول مكافأة في نهاية عام 2018 يعني 2018/12/31 سيعلن عن اول مكافأة & الشـــروط : للحصول على المكافأة فقط عليك التسجيل والتفاعل في الموقع وسيحتسب التفاعل على شكل نقاط لكل عضو وللحصول على النقاط : عند اضافة موضوع جديد تحتسب 3 نقاط. عندما يكون عدد الكلمات في الموضوع 1000 كلمة تحتسب 3 نقاط للعضو وكلما زاد عدد الكلمات زاد معدل النقاط والعكس صحيح. عند وصول عدد زيارات الموضوع الى 500 زيارة للموضوع الواحد تحتسب 10 نقاط. عدد النقاط لصاحب الموضوع على كل إعجاب 5 نقاط. عند اضافة تعليق على مواضيع الاعضاء تحتسب 2 نقاط لكل تعليق وكلما زاد عدد الكلمات في الموضوع زاد عدد النقاط بحيث لكل 1000 كلمة للتعليق تحتسب 3 نقاط. عند اضافة تعليق على موضوعك تحتسب 3 نقاط لكل تعليق شاملا عدد الكلمات لكل 1000 كلمة 3 نقاط. عند فتح مشروع من قبل اي عضو تحتسب 5 نقاط للعضو. عند انجاز المشروع تحتسب 50 نقطة لكل من طالب المشروع والعضو المنفذ للمشروع. عدد النقاط لصاحب الدورات المدفوعه عند شراءها 50 نقطة. عدد النقاط للمشتري عند شراء دورة مدفوعة 50 نقطة. عدد النقاط لكل ساعة يقضيها العضو في الموقع 10 نقاط. عدد النقاط عند إنهاء الصفقه للمشتري 50 نقطة. عدد النقاط عند إنهاء الصفقه للبائع 50 نقطة. نسبة الزياده على النقاط للعضويه المدفوعه 50% من النقاط. وللفائز حق اختيار طريقة تحويل المبلغ, الان كل ما عليك هو التسجيل والحصول على نقاط اكثر وبطرق ملائمة للحصول على مكافأة ال 3000 دولار وبدون قرعة او سحب
مصطلحات في عالم الانترنيت الكثير يجهلها
نشر بواسطة : سامر الواسطي
عضو VIP

27/10/2017

مجال الانترنت مجال عميق جداً وبه الكثير والكثير من الأشياء الذي لا تعرفها من اختصارات ومصطلحات

 

غريبة الكثير يجهلوها وفي هذا المقال سوف أقدم لكم 3 مصطلحات لا تعرفهم في مجال الانترنت .

 



1) معني كلمة www


هي أختصار لكلمة world wide web وهي تعني شبكة عنكبوتية عالمية بحيث ان الانترنت هو شبكة عالمية ضخمة متصلة بالعديد من الاجهزة .

 


2) كلمة URL


هي أختصار لكلمة Unifoem Resource Locator وهي تعني محدد الموارد الموحد او بمعني بسيط هو عنوان موقع الويب وهي تقنية امنه ومشفرة من قبل الخادم والعميل وهي التي تحميك من السرقة عند كتابتك للرقم السري للبطاقة الامنية مثلا .

 


3) VPN
 


وهي أختصار لكلمة Virtula Private Network وتعني شبكة خاصة افتراضيه بحيث انك تقوم بالتصفح في كل سريه عبر تفعيل الvpn بحث انك تقوم بانشاء شبكة وهمية خاصة بك وهو يهمك لحمايتك والحفاظ علي خصوصيتك .
 



مشاهدة التعليقات او إضافة تعليق
أهلا ومرحبا بك
ما هو رأيك بالموقع
    • ممتاز
    • جيد
    • بحاجة الى تطوير

    معدل التقييم 3.8 من 5.0

أعلانات