مكافأة الاعضاء المتفاعلين بشكل يومي ومستمر في الموقع وسيتم احتساب كافة نشاطات الاعضاء في الموقع من مواضيع وتواجد وتعليقات وصفقات ومشاريع وحتى تواجد الاعضاء في الموقع وسيتم مكافأة العضو الاكثر تفاعل في الموقع حيث سيربح العضو الاكثر تفاعل مبلغ 3000 دولار وسيتم الاعلان عن العضو الاكثر تفاعل نهاية كل سنة ميلادية ابتداء من اول مكافأة في نهاية عام 2018 يعني 2018/12/31 سيعلن عن اول مكافأة & الشـــروط : للحصول على المكافأة فقط عليك التسجيل والتفاعل في الموقع وسيحتسب التفاعل على شكل نقاط لكل عضو وللحصول على النقاط : عند اضافة موضوع جديد تحتسب 3 نقاط. عندما يكون عدد الكلمات في الموضوع 1000 كلمة تحتسب 3 نقاط للعضو وكلما زاد عدد الكلمات زاد معدل النقاط والعكس صحيح. عند وصول عدد زيارات الموضوع الى 500 زيارة للموضوع الواحد تحتسب 10 نقاط. عدد النقاط لصاحب الموضوع على كل إعجاب 5 نقاط. عند اضافة تعليق على مواضيع الاعضاء تحتسب 2 نقاط لكل تعليق وكلما زاد عدد الكلمات في الموضوع زاد عدد النقاط بحيث لكل 1000 كلمة للتعليق تحتسب 3 نقاط. عند اضافة تعليق على موضوعك تحتسب 3 نقاط لكل تعليق شاملا عدد الكلمات لكل 1000 كلمة 3 نقاط. عند فتح مشروع من قبل اي عضو تحتسب 5 نقاط للعضو. عند انجاز المشروع تحتسب 50 نقطة لكل من طالب المشروع والعضو المنفذ للمشروع. عدد النقاط لصاحب الدورات المدفوعه عند شراءها 50 نقطة. عدد النقاط للمشتري عند شراء دورة مدفوعة 50 نقطة. عدد النقاط لكل ساعة يقضيها العضو في الموقع 10 نقاط. عدد النقاط عند إنهاء الصفقه للمشتري 50 نقطة. عدد النقاط عند إنهاء الصفقه للبائع 50 نقطة. نسبة الزياده على النقاط للعضويه المدفوعه 50% من النقاط. وللفائز حق اختيار طريقة تحويل المبلغ, الان كل ما عليك هو التسجيل والحصول على نقاط اكثر وبطرق ملائمة للحصول على مكافأة ال 3000 دولار وبدون قرعة او سحب
تعلم كيف تخفي هويتك على متصفح Microsoft Edge
نشر بواسطة : hasan hadi
عضو متقدم

24/11/2017

يعتبر وضع التصفح المتخفي incógnito مساعدا للمستخدمين لحماية خصوصيتهم على جهاز الحاسوب الخاص بهم حيث يساعد على عدم حفظ المواقع التي تزورها والأنشطة التي تقوم بممارستها على المتصفح وسبق لي شخصيا أن حذرت على أن وظيفته تقتصر على هذا الأمر فقط مصححا بذلك الفكرة السائدة عند البعض على أن اعتماده سيتمكنون من الهروب من تجسس المواقع عليه وبالتالي الحفاظ على خصوصيته عبر الأنترنت وهذا أمر خاطئ .

وفي متصفح Microsoft Edge من شركة مايكروسوفت فهذا الوضع يسمى  InPrivate حيث يتطلب على المستخدم فتح هذه النافذة شأنه كباقي المتصفحات الأخرى لكن مايكروسوف تريد أن تغير هذا الأمر لتجعله مثير للإهتمام .
ففد أطلقت ميزة جديدة في المتصفح تحت إسم Automation of Browsing Mode Switching وتسمح بتحويل المتصفح تلقائيا إلى وضع متخفي بمجرد زيارة المستخدم لمواقع إباحية مخلة حيث يتم تقديم محتوى قد لا يريد المستخدم ربطه بهويتهم أو بأجهزتهم في العادة وصفحات هذه المواقع تتضمن هذه الميزة حيث يتم استخدامها للإشارة إلى أن المستخدم زار هذه الصفحة.

وفقا للرسم البياني أعلاه فإنه تم الكشف عند طلب الذهاب من مستخدم إلى موقع ما على شبكة الأنترنت أثناء التصفح في الوضع العادي ويتم تحديد إذا كان الموقع يرتبط مع المشغل الذي يتغير من الوضع العادي وإذا كان هناك تغيير الوضع المرتبط بالموقع فإنه سيتم فتح المتصفح في وضع مختلف متخفي وليس فقط المواقع التي تتضمن المحتوى الإباحي التي يتعامل فيها المتصفح مع هذا الوضع وإنما أيضا المواقع والشبكات الإجتماعية التي تحتوي على معلومات عن المستخدم ستحضى بنفس المعاملة .

hasan hadi

عضو متقدم


مشاهدة التعليقات او إضافة تعليق
أهلا ومرحبا بك
ما هو رأيك بالموقع
    • ممتاز
    • جيد
    • بحاجة الى تطوير

    معدل التقييم 3.9 من 5.0

أعلانات