اهلا وسهلا بك في موقع فاينل ماكس . نعدكم بتقديم خدمات واسعه ومفيدة لاصحاب المواقع وتقديم دورات ومواضيع هامه هادفة تعيد للمحتوى العربي مكانته في مستقبل يبشر المحتوى العربي بالامل الجديد اذا كنت غير مسجل بالموقع عليك بالتسجيل معنا
درس عن اضرار الروابط المكسورة فى موقعك
نشر بواسطة : Rasha ahmed
مشرف عام

01/10/2017

اضرار الروابط المكسورة فى موقعك

 

اضرار الروابط المكسورة فى موقعك كثيرة ومتعددة، ولكن أصحاب المواقع لا يعلمون أي شيء عن هذه المعلومة الهامة، وهذا حيث أنها تكون سبب في تعرض الموقع إلى التأخر في الأرشفة، ويفقد ثقة العملاء به ويتعرض إلى قلة في الباك لينكس، وقد تؤثر بشكل واضح على ترتيب الموقع في محركات بحث جوجل.

اضرار الروابط المكسورة فى موقعك من حيث قلة الزوار:
قد تكون هذه الروابط المكسورة إحدى أسباب فقدان عدد كبير من الزوار، ومنع دخولها إلى الموقع مرة أخرى وفقدان ثقة الزوار في الموقع، وهذا حيث أنه في حالة الحصول على رابط مكسور قد تشعر بعدم الراحة والاستياء، وبالتالي فقد تخرج من الموقع ولن تعود مرة أخرى، ولهذا السبب قد تفقد الكثير من الزوار اليوميين.
وبهذه الروابط المكسورة قد تفقد ثقة الزوار المصداقية في دقة المقالات وجودتها، ولهذا فقد يكون من الأفضل الاهتمام بالروابط التي تتواجد في المقال والعمل على التأكد من أنها غير مكسورة بالمرة.

اضرار الروابط المكسورة فى موقعك من الباك لينك:
قد تقع العديد من الأضرار على الموقع وعلى الباك بيل الخاص به، وهذا بسبب وجود الروابط المكسورة في الموقع، وهذا من خلال أنه يتم خسارة الباك لينكس التي تتواجد في محركات البحث الموجودة في جوجل وياهو، وهذا يكون بسبب أن المقالات والمحتويات التي تتواجد في الموقع قد تكون بلا قيمة أو فائدة.
وهذا يتم حيث انه في حالة قيام الزائر بالبحث عن شيء معين في المقال وهي الروابط المفعلة، ويجد أن الموقع به روابط مكسورة يبدأ في إهمال الموقع تماما وإهمال التعامل معه وزيارته مرة أخرى.
الأضرار التي تقع على محركات البحث:
لابد من أن يتم فحص الموقع الخاص بك بشكل مستمر، وهذا من أجل التاكد من أن الصفحات تعمل بالفعل.
ففي بعض الأحيان تعطيك مقلات الموقع الخاص بك Error 404  ، وهذا يكون بسبب أن الموقع قد تعرض إلى عقوبة بسبب وجود روابط مكسورة في المقال، وبالتالي فقد تبدأ أعداد الزوار في الإنخفاض بمعدل ملحوظ.
يبدأ الموقع في فقدان ثقة الزوار وهذه من  اضرار الروابط المكسورة فى موقعك

Rasha ahmed

مشرف عام


مشاهدة التعليقات او إضافة تعليق
أهلا ومرحبا بك
ما هو رأيك بالموقع
    • ممتاز
    • جيد
    • بحاجة الى تطوير

    معدل التقييم 3.8 من 5.0

أعلانات