مكافأة الاعضاء المتفاعلين بشكل يومي ومستمر في الموقع وسيتم احتساب كافة نشاطات الاعضاء في الموقع من مواضيع وتواجد وتعليقات وصفقات ومشاريع وحتى تواجد الاعضاء في الموقع وسيتم مكافأة العضو الاكثر تفاعل في الموقع حيث سيربح العضو الاكثر تفاعل مبلغ 3000 دولار وسيتم الاعلان عن العضو الاكثر تفاعل نهاية كل سنة ميلادية ابتداء من اول مكافأة في نهاية عام 2018 يعني 2018/12/31 سيعلن عن اول مكافأة & الشـــروط : للحصول على المكافأة فقط عليك التسجيل والتفاعل في الموقع وسيحتسب التفاعل على شكل نقاط لكل عضو وللحصول على النقاط : عند اضافة موضوع جديد تحتسب 3 نقاط. عندما يكون عدد الكلمات في الموضوع 1000 كلمة تحتسب 3 نقاط للعضو وكلما زاد عدد الكلمات زاد معدل النقاط والعكس صحيح. عند وصول عدد زيارات الموضوع الى 500 زيارة للموضوع الواحد تحتسب 10 نقاط. عدد النقاط لصاحب الموضوع على كل إعجاب 5 نقاط. عند اضافة تعليق على مواضيع الاعضاء تحتسب 2 نقاط لكل تعليق وكلما زاد عدد الكلمات في الموضوع زاد عدد النقاط بحيث لكل 1000 كلمة للتعليق تحتسب 3 نقاط. عند اضافة تعليق على موضوعك تحتسب 3 نقاط لكل تعليق شاملا عدد الكلمات لكل 1000 كلمة 3 نقاط. عند فتح مشروع من قبل اي عضو تحتسب 5 نقاط للعضو. عند انجاز المشروع تحتسب 50 نقطة لكل من طالب المشروع والعضو المنفذ للمشروع. عدد النقاط لصاحب الدورات المدفوعه عند شراءها 50 نقطة. عدد النقاط للمشتري عند شراء دورة مدفوعة 50 نقطة. عدد النقاط لكل ساعة يقضيها العضو في الموقع 10 نقاط. عدد النقاط عند إنهاء الصفقه للمشتري 50 نقطة. عدد النقاط عند إنهاء الصفقه للبائع 50 نقطة. نسبة الزياده على النقاط للعضويه المدفوعه 50% من النقاط. وللفائز حق اختيار طريقة تحويل المبلغ, الان كل ما عليك هو التسجيل والحصول على نقاط اكثر وبطرق ملائمة للحصول على مكافأة ال 3000 دولار وبدون قرعة او سحب
درس عن اضرار الروابط المكسورة فى موقعك
نشر بواسطة : Rasha ahmed
مشرف عام

01/10/2017

اضرار الروابط المكسورة فى موقعك

 

اضرار الروابط المكسورة فى موقعك كثيرة ومتعددة، ولكن أصحاب المواقع لا يعلمون أي شيء عن هذه المعلومة الهامة، وهذا حيث أنها تكون سبب في تعرض الموقع إلى التأخر في الأرشفة، ويفقد ثقة العملاء به ويتعرض إلى قلة في الباك لينكس، وقد تؤثر بشكل واضح على ترتيب الموقع في محركات بحث جوجل.

اضرار الروابط المكسورة فى موقعك من حيث قلة الزوار:
قد تكون هذه الروابط المكسورة إحدى أسباب فقدان عدد كبير من الزوار، ومنع دخولها إلى الموقع مرة أخرى وفقدان ثقة الزوار في الموقع، وهذا حيث أنه في حالة الحصول على رابط مكسور قد تشعر بعدم الراحة والاستياء، وبالتالي فقد تخرج من الموقع ولن تعود مرة أخرى، ولهذا السبب قد تفقد الكثير من الزوار اليوميين.
وبهذه الروابط المكسورة قد تفقد ثقة الزوار المصداقية في دقة المقالات وجودتها، ولهذا فقد يكون من الأفضل الاهتمام بالروابط التي تتواجد في المقال والعمل على التأكد من أنها غير مكسورة بالمرة.

اضرار الروابط المكسورة فى موقعك من الباك لينك:
قد تقع العديد من الأضرار على الموقع وعلى الباك بيل الخاص به، وهذا بسبب وجود الروابط المكسورة في الموقع، وهذا من خلال أنه يتم خسارة الباك لينكس التي تتواجد في محركات البحث الموجودة في جوجل وياهو، وهذا يكون بسبب أن المقالات والمحتويات التي تتواجد في الموقع قد تكون بلا قيمة أو فائدة.
وهذا يتم حيث انه في حالة قيام الزائر بالبحث عن شيء معين في المقال وهي الروابط المفعلة، ويجد أن الموقع به روابط مكسورة يبدأ في إهمال الموقع تماما وإهمال التعامل معه وزيارته مرة أخرى.
الأضرار التي تقع على محركات البحث:
لابد من أن يتم فحص الموقع الخاص بك بشكل مستمر، وهذا من أجل التاكد من أن الصفحات تعمل بالفعل.
ففي بعض الأحيان تعطيك مقلات الموقع الخاص بك Error 404  ، وهذا يكون بسبب أن الموقع قد تعرض إلى عقوبة بسبب وجود روابط مكسورة في المقال، وبالتالي فقد تبدأ أعداد الزوار في الإنخفاض بمعدل ملحوظ.
يبدأ الموقع في فقدان ثقة الزوار وهذه من  اضرار الروابط المكسورة فى موقعك

Rasha ahmed

مشرف عام


مشاهدة التعليقات او إضافة تعليق
أهلا ومرحبا بك
ما هو رأيك بالموقع
    • ممتاز
    • جيد
    • بحاجة الى تطوير

    معدل التقييم 3.9 من 5.0

أعلانات