مكافأة الاعضاء المتفاعلين بشكل يومي ومستمر في الموقع وسيتم احتساب كافة نشاطات الاعضاء في الموقع من مواضيع وتواجد وتعليقات وصفقات ومشاريع وحتى تواجد الاعضاء في الموقع وسيتم مكافأة العضو الاكثر تفاعل في الموقع حيث سيربح العضو الاكثر تفاعل مبلغ 3000 دولار وسيتم الاعلان عن العضو الاكثر تفاعل نهاية كل سنة ميلادية ابتداء من اول مكافأة في نهاية عام 2018 يعني 2018/12/31 سيعلن عن اول مكافأة & الشـــروط : للحصول على المكافأة فقط عليك التسجيل والتفاعل في الموقع وسيحتسب التفاعل على شكل نقاط لكل عضو وللحصول على النقاط : عند اضافة موضوع جديد تحتسب 3 نقاط. عندما يكون عدد الكلمات في الموضوع 1000 كلمة تحتسب 3 نقاط للعضو وكلما زاد عدد الكلمات زاد معدل النقاط والعكس صحيح. عند وصول عدد زيارات الموضوع الى 500 زيارة للموضوع الواحد تحتسب 10 نقاط. عدد النقاط لصاحب الموضوع على كل إعجاب 5 نقاط. عند اضافة تعليق على مواضيع الاعضاء تحتسب 2 نقاط لكل تعليق وكلما زاد عدد الكلمات في الموضوع زاد عدد النقاط بحيث لكل 1000 كلمة للتعليق تحتسب 3 نقاط. عند اضافة تعليق على موضوعك تحتسب 3 نقاط لكل تعليق شاملا عدد الكلمات لكل 1000 كلمة 3 نقاط. عند فتح مشروع من قبل اي عضو تحتسب 5 نقاط للعضو. عند انجاز المشروع تحتسب 50 نقطة لكل من طالب المشروع والعضو المنفذ للمشروع. عدد النقاط لصاحب الدورات المدفوعه عند شراءها 50 نقطة. عدد النقاط للمشتري عند شراء دورة مدفوعة 50 نقطة. عدد النقاط لكل ساعة يقضيها العضو في الموقع 10 نقاط. عدد النقاط عند إنهاء الصفقه للمشتري 50 نقطة. عدد النقاط عند إنهاء الصفقه للبائع 50 نقطة. نسبة الزياده على النقاط للعضويه المدفوعه 50% من النقاط. وللفائز حق اختيار طريقة تحويل المبلغ, الان كل ما عليك هو التسجيل والحصول على نقاط اكثر وبطرق ملائمة للحصول على مكافأة ال 3000 دولار وبدون قرعة او سحب
أسباب استخدام وورد بريس لبناء الأعمال التجارية
نشر بواسطة : فتح الله زروقي
عضو جديد

27/10/2017

أسباب استخدام وورد بريس لبناء الأعمال التجارية

 

اليوم في موضوعنا نتحدث عن ووردبريس و نستهله بتعريفها

ووردبريس WordPress هو نظام إدارة محتوى الكتروني مفتوح المصدر، مبنيّ بلغة php وقواعد بيانات Mysql، تُوزّعه شركة Automattic تحت رخصة جنو العمومية الإصدار رقم 2 أو أعلى؛ ويساهم في تطويره مجموعة من المطورين المتطوعين. تتيح الوظائف التي يتوفّر عليها ووردبريس إدارة أيّ موقع ويب خصوصا المدونات.

تشير الإحصاءات إلى أن ووردبريس يشغّل حوالي 27% من مواقع الوِيب

تحمل أول نسخة من ووردبريس، التي أُعلن عنها في مايو 2003، رقم الإصدار 0.70؛ وكانت من تطوير مات مولينغ، ومايك ليتل. والان تم اصدار 4.8.2.

إحصاءات

حسب إحصائيات أليكسا إنترنت فإن 14.7% من أفضل 1 مليون موقع يستخدم ووردبريس، كما أن 22% من المواقع الجديدة تستخدم ووردبريس

أسباب استخدام وورد بريس لبناء الأعمال التجارية :

 

وورد هو منصة شعبية كبيرة لأصحاب الأعمال الصغيرة والمدونين على حد سواء. في المقام الأول لأن وردبريس لا يتطلب دفع لاستضافة في المستوى الأساسي، فضلا عن وجود لوحة أجهزة القياس سهلة الاستخدام. كصاحب عمل صغير، وهناك فوائد لا تعد ولا تحصى لاستخدام هذه المنصة، بما في ذلك توفير الوقت والنفقات المرتبطة عادة مع إنشاء موقع على شبكة الانترنت لعملك.

 

على الرغم من أنه من الممكن، لإنشاء موقع الويب الخاص بك باستخدام منصة وورد الحرة، انها مشروع شاقة لاتخاذ على، على رأس المهام المعتادة تشارك في إدارة عملك. للمبتدئين. ومنحنى التعلم حاد.

 

معظم أصحاب الأعمال تجد أنه يوفر لهم الوقت والمال والإحباط تجنيد شركة تصميم مواقع الإنترنت المهنية لبناء موقع مخصص لهم باستخدام منصة وورد. يمكنك تحقيق العدالة في الأعمال التجارية من خلال زيادة إمكانياتها لمواصلة النمو وتوسيع حضورك على الإنترنت، مع مصمم محترف لضمان تجربة مستخدم سلسة.

 

ولكن ماذا مصمم الويب المهنية جلب حقا إلى طاولة؟

جلب عدة مزايا نذكر منها

1. تخصيص مظهر، ويشعر وظائف من موقع الويب الخاص بك لتناسب العلامة التجارية الخاصة بك

 

وورد شعبية لوفرة من جاهزة للاستخدام قوالب الموقع، ومع ذلك، إذا تريد تجربة العلامة التجارية فريدة من نوعها لزوار موقعك، حتى القوالب تحتاج إلى التغيير والتبديل كبير. يمكن للمطور ترقية نموذج أساسي لتتناسب مع الشكل والمظهر الذي تريده لموقعك. قد تبدو القوالب المجانية مثل الخيار السهل، ومع ذلك، لا أستطيع حتى أن أحسب عددا من المرات لقد طلب مني الدخول في عملية استحواذ من أصحاب الأعمال ذوي النوايا الحسنة الذين قد حان لتحقيق الوقت الاستثمار في تخصيص قالب مهم، دون الحاجة إلى مجموعة المهارات.

 

2. الأمثل واستجابة أداء الموقع

 

سيؤدي أي شيء أقل من تجربة مستخدم ودية إلى زيادة عدد الزيارات التي اكتسبتها بشق الأنفس من موقعك على سرعة التشوه. سوف مهندس تصميم وتطوير شبكة الإنترنت المهنية تساعد ليس فقط مع جماليات ولكن أيضا ضمان تجربة سلسة من شأنها أن مفاجأة وسرور زوار موقعك. استخدم تجربة المصممين لاختيار المكونات الإضافية المناسبة لتكمل وظائف موقعك على الويب دون المساس بالأداء.

 

3. مطور موقع الويب الخاص بك هو معلم استكشاف الأخطاء وإصلاحها

 

ومن المعروف ووردبريس لتحديثات منتظمة التي تبقي على مواقع آمنة وآمنة وتقديم أحدث وظائف الإضافات الخاصة بك. للأسف، في بعض الأحيان الإضافات والتحديثات تعيث فسادا مع بعضها البعض في الخلفية تسبب القضايا ويمكن أن تحطم حتى على موقع الويب الخاص بك. تنقذ نفسك الذعر والصداع من استكشاف الأخطاء وإصلاحها القضايا عندما تنشأ.

 

4. والمهنية شركة تطوير الموقع لديها خيارات كبار المسئولين الاقتصاديين لتناسب ميزانيتك

 

تريد أن يتم اختيار المحتوى الخاص بك من قبل محركات البحث الرئيسية، والأدلة التجارية ومنصات التدوين التي تقدم متابعة الروابط الخلفية التي هي متوافقة مع كبار المسئولين الاقتصاديين والعمل على جذب حركة المرور المستهدفة لموقعك.

 

بالإضافة إلى ذلك، تقدم خدمات تحسين محركات البحث المهنية البحث عن الكلمات الرئيسية، وخلق العناوين، وإنشاء ملفات سيتماب، وأجيال عناوين ورل، ومشرفي المواقع من غوغل، و بينغ لموقع الويب الرئيسي، وإنشاء غوغل أناليتيكش. وستتضمن بعض الخدمات أيضا إنشاء Robots.txt، وإنشاء علامات وصفية، وعلامات تغيير الصورة، والتحقق من أخطاء مواقع الويب التي تزحف إليها.

 

5. إنشاء ودعم موقع استجابة على جميع الأجهزة

 

وورد هو خيارنا الأول لبناء المواقع التجارية الصغيرة لأنه يجعل من السهل لتصميم استجابة ودية وموقع على شبكة الإنترنت ودية على. عند إضافة محتوى مثل الصور ومقاطع الفيديو والروابط وغيرها من الخلاصات، فإنك تريد منهم الاستجابة على جميع الأجهزة أيضا.

 

موقع على شبكة الإنترنت مصممة تصميما مهنيا ويعطي عملك ميزة تنافسية.

 

بشكل جماعي عمل الفريق في نطاقها الرقمي مع العديد من المنظمات لربط وتعزيز العلامات التجارية في المجتمع الرقمي.

 

تراوحت عملائنا من أصحاب الأعمال الصغيرة من خلال العلامات التجارية الرائدة، الذين اختاروا لنا للمساعدة في تطوير موقعها على شبكة الإنترنت، تصميم الرسوم البيانية، كبار المسئولين الاقتصاديين وحملات التسويق الرقمي. ومساعدتهم باستمرار على تنمية علامتهم التجارية، وجذب المزيد من العملاء المؤهلين وتحويلها إلى المبيعات من خلال تقديم استراتيجيات التسويق المخصصة.

إحصاءات

حسب إحصائيات أليكسا إنترنت فإن 14.7% من أفضل 1 مليون موقع يستخدم ووردبريس، كما أن 22% من المواقع الجديدة تستخدم ووردبريس

إلى هنا نكون قد وصلنا إلى نهاية موضوعنا نترككم في أمان الله و عدكم بموضوع جديد يفيد المجتمع العربي بالخاصة و العالم كله بصفة عامة

 

فتح الله زروقي

عضو جديد

التوقيع

توقيع فتح الله زروقي


مشاهدة التعليقات او إضافة تعليق
أهلا ومرحبا بك
ما هو رأيك بالموقع
    • ممتاز
    • جيد
    • بحاجة الى تطوير

    معدل التقييم 3.9 من 5.0

أعلانات