درس: كيفية الحصول على كلمات مفتاحية قوية - فاينل ماكس
مكافأة الاعضاء المتفاعلين بشكل يومي ومستمر في الموقع وسيتم احتساب كافة نشاطات الاعضاء في الموقع من مواضيع وتواجد وتعليقات وصفقات ومشاريع وحتى تواجد الاعضاء في الموقع وسيتم مكافأة العضو الاكثر تفاعل في الموقع حيث سيربح العضو الاكثر تفاعل مبلغ 3000 دولار وسيتم الاعلان عن العضو الاكثر تفاعل نهاية كل سنة ميلادية ابتداء من اول مكافأة في نهاية عام 2018 يعني 2018/12/31 سيعلن عن اول مكافأة & الشـــروط : للحصول على المكافأة فقط عليك التسجيل والتفاعل في الموقع وسيحتسب التفاعل على شكل نقاط لكل عضو وللحصول على النقاط : عند اضافة موضوع جديد تحتسب 3 نقاط. عندما يكون عدد الكلمات في الموضوع 1000 كلمة تحتسب 3 نقاط للعضو وكلما زاد عدد الكلمات زاد معدل النقاط والعكس صحيح. عند وصول عدد زيارات الموضوع الى 500 زيارة للموضوع الواحد تحتسب 10 نقاط. عدد النقاط لصاحب الموضوع على كل إعجاب 5 نقاط. عند اضافة تعليق على مواضيع الاعضاء تحتسب 2 نقاط لكل تعليق وكلما زاد عدد الكلمات في الموضوع زاد عدد النقاط بحيث لكل 1000 كلمة للتعليق تحتسب 3 نقاط. عند اضافة تعليق على موضوعك تحتسب 3 نقاط لكل تعليق شاملا عدد الكلمات لكل 1000 كلمة 3 نقاط. عند فتح مشروع من قبل اي عضو تحتسب 5 نقاط للعضو. عند انجاز المشروع تحتسب 50 نقطة لكل من طالب المشروع والعضو المنفذ للمشروع. عدد النقاط لصاحب الدورات المدفوعه عند شراءها 50 نقطة. عدد النقاط للمشتري عند شراء دورة مدفوعة 50 نقطة. عدد النقاط لكل ساعة يقضيها العضو في الموقع 10 نقاط. عدد النقاط عند إنهاء الصفقه للمشتري 50 نقطة. عدد النقاط عند إنهاء الصفقه للبائع 50 نقطة. نسبة الزياده على النقاط للعضويه المدفوعه 50% من النقاط. وللفائز حق اختيار طريقة تحويل المبلغ, الان كل ما عليك هو التسجيل والحصول على نقاط اكثر وبطرق ملائمة للحصول على مكافأة ال 3000 دولار وبدون قرعة او سحب
درس: كيفية الحصول على كلمات مفتاحية قوية
نشر بواسطة : سامر الواسطي
عضو VIP

22/11/2017

قبل أن تقوم بإنشاء مقالة وتقوم بنشرها على موقعك أو قبل القيام بإنشاء فيديو وتقوم بنشره على اليوتيوب يجب عليك أن تقوم بالبحث بشكل جيد عن الكلمات المفتاحية المناسبة لموضوعك لكي يمكنك جلب الكثير من الزوار وذلك عن طريق إستغلال محركات البحث والكلمات المفتاحية هي عبارة عن مجموعة من الكلمات الذي يتم أستخدامها بشكل كبير من طرف المستخدمين في عمليات البحث على الإنترنت فإذا إستطعت الحصول على كلمات مفتاحية مناسبة فسوف تضمن الحصول على زوار مستهدفين ومناسبين وهذا يعني أن هؤلاء الزوار سوف يكونوا مهتمون بنوعية المواضيع الذي تقوم بطرحها على موقعك أو قناتك في اليوتيوب.
 
ولكي تحصل على كلمة مفتاحية مناسبة وقوية يمكنك أستخدام هذا الموقع seochat فهو عبارة عن أداة بحث مجانية يسمح لك بالحصول على قائمة بحث طويلة وهذه المجموعة تحتوي على أقوى الكلمات الدلالية التي يبحث عنها المستخدمين في محركات البحث.
طريقة أستخدامها هي:
احصل على كلمات مفتاحية قوية وجذابة لفيديوهاتك ومواضيعك عبر هذه الطريقة المميزة 

 

قم بالضغط على الرابط الذي يوجد أسفل المقال وهو سوف ينقلك إلى الموقع مباشرة وبعد ذلك قم بإضافة كلمة تدل على الموضوع الذي سوف تتحدث عنه ثم قم بالنقر على محرك البحث الذي تريد الحصول على زوار منه ثم قم بالضغط على  Search.

احصل على كلمات مفتاحية قوية وجذابة لفيديوهاتك ومواضيعك عبر هذه الطريقة المميزة

 

سوف تلاحظ في الصورة التي توجد بالأعلى أنه قد حصلنا على الكثير من الكلمات المفتاحية التي تساعدك من تكوين أفكار وعناوين لمواضيعك القادمة وتختلف هذه الكلمات على حسب كل موضوع وهذا الأمر يرجع لمجال عملك وموقعك على الإنترنت.

اتمنى أن تكون هذه التدوينة قد نالت إعجابكم ولا تبخلوا علينا بتعليقاتكم المحفزة لتقديم الأفضل لكم. 



مشاهدة التعليقات او إضافة تعليق
أهلا ومرحبا بك
ما هو رأيك بالموقع
    • ممتاز
    • جيد
    • بحاجة الى تطوير

    معدل التقييم 3.9 من 5.0

أعلانات