اهلا وسهلا بك في موقع فاينل ماكس . نعدكم بتقديم خدمات واسعه ومفيدة لاصحاب المواقع وتقديم دورات ومواضيع هامه هادفة تعيد للمحتوى العربي مكانته في مستقبل يبشر المحتوى العربي بالامل الجديد اذا كنت غير مسجل بالموقع عليك بالتسجيل معنا
درس: كيفية الحصول على كلمات مفتاحية قوية
نشر بواسطة : سامر الواسطي
عضو VIP

22/11/2017

قبل أن تقوم بإنشاء مقالة وتقوم بنشرها على موقعك أو قبل القيام بإنشاء فيديو وتقوم بنشره على اليوتيوب يجب عليك أن تقوم بالبحث بشكل جيد عن الكلمات المفتاحية المناسبة لموضوعك لكي يمكنك جلب الكثير من الزوار وذلك عن طريق إستغلال محركات البحث والكلمات المفتاحية هي عبارة عن مجموعة من الكلمات الذي يتم أستخدامها بشكل كبير من طرف المستخدمين في عمليات البحث على الإنترنت فإذا إستطعت الحصول على كلمات مفتاحية مناسبة فسوف تضمن الحصول على زوار مستهدفين ومناسبين وهذا يعني أن هؤلاء الزوار سوف يكونوا مهتمون بنوعية المواضيع الذي تقوم بطرحها على موقعك أو قناتك في اليوتيوب.
 
ولكي تحصل على كلمة مفتاحية مناسبة وقوية يمكنك أستخدام هذا الموقع seochat فهو عبارة عن أداة بحث مجانية يسمح لك بالحصول على قائمة بحث طويلة وهذه المجموعة تحتوي على أقوى الكلمات الدلالية التي يبحث عنها المستخدمين في محركات البحث.
طريقة أستخدامها هي:
احصل على كلمات مفتاحية قوية وجذابة لفيديوهاتك ومواضيعك عبر هذه الطريقة المميزة 

 

قم بالضغط على الرابط الذي يوجد أسفل المقال وهو سوف ينقلك إلى الموقع مباشرة وبعد ذلك قم بإضافة كلمة تدل على الموضوع الذي سوف تتحدث عنه ثم قم بالنقر على محرك البحث الذي تريد الحصول على زوار منه ثم قم بالضغط على  Search.

احصل على كلمات مفتاحية قوية وجذابة لفيديوهاتك ومواضيعك عبر هذه الطريقة المميزة

 

سوف تلاحظ في الصورة التي توجد بالأعلى أنه قد حصلنا على الكثير من الكلمات المفتاحية التي تساعدك من تكوين أفكار وعناوين لمواضيعك القادمة وتختلف هذه الكلمات على حسب كل موضوع وهذا الأمر يرجع لمجال عملك وموقعك على الإنترنت.

اتمنى أن تكون هذه التدوينة قد نالت إعجابكم ولا تبخلوا علينا بتعليقاتكم المحفزة لتقديم الأفضل لكم. 



مشاهدة التعليقات او إضافة تعليق
أهلا ومرحبا بك
ما هو رأيك بالموقع
    • ممتاز
    • جيد
    • بحاجة الى تطوير

    معدل التقييم 3.8 من 5.0

أعلانات