اهلا وسهلا بك في موقع فاينل ماكس . نعدكم بتقديم خدمات واسعه ومفيدة لاصحاب المواقع وتقديم دورات ومواضيع هامه هادفة تعيد للمحتوى العربي مكانته في مستقبل يبشر المحتوى العربي بالامل الجديد اذا كنت غير مسجل بالموقع عليك بالتسجيل معنا
تحديث جديد لتويتر زيادة عدد الحروف إلي 280 حرف
نشر بواسطة : Ahmed Nasser
عضو نشيط

11/10/2017

أعلن موقع التدوينات المصغرة تويتر ميزة جديدة وهي زيادة عدد الحروف الخاصة بالتغريدات من 140  حرف إلى 280 حرف، وكان الدافع  الذي جعل الموقع يصدر هذة الخاصية بالسماح للمستخدمين للتعبير عن أرائهم و أفكارهم بحرية تامة دون حذف أو أقتصاص الكلمات وهذا التصريح علي مدونة موقع تويتر الرسمية ، وأعترفت الشركة أنه صعب جدا في جميع اللغات التي يدعمها الموقع التعبير عن الرأي والفكرة في 140 حرفا فقط.


 

 

 

 

وقال الشريك المؤسس و الرئيس التنفيذي لشركة تويتر جاك دورسي في أحد التغريدات علي حسابة الخاص لا تزيد عدد حروفها عن 140 حرف أن هذا التغيير قد يكون صغيرا ولكنه خطوة كبيرة بالنسبة للشركة تويتر، وأن حد 140 حرف كانت الشركة مرغمة عليه منذ البداية للاعتماد على إرسال التغريدات عبر الرسائل النصية القصيرة الخاصة بالهواتف والتي كان الحد الأقصى لهذة الرسائل يبلغ 160 حرفا كحد أقصي.

 

وقال المسؤلين علي موقع تويتر أنة يوجد بعض اللغات علي سبيل المثال الصينية و اليابانية والكورية أنها لا تدعم هذا التحديث وستقف عند حد 140 حرف لأنة يمكن لمستخدمين تلك اللغات بالتعبير عن أرائهم بكلمات قليلة لآن أغلب تلك اللغات تقتصر علي 15 الي 20 حرف.

 

 

وعلقت شركة تويتر علي هذا التحديدث إلى أنها تقهم و تقدر مشاعر المستخدمين القدامى للموقع لآنهم أرتبطوا بالحد الأقصى للحروف 140، وقالت أيضاً أنها جربت واختبرت هذة الميزة الجديدة ولاحظت أنها أكثر فائدة ولا تزال تحافظ على الإيجاز، وتتوفر الميزة الجديدة الآن لبعض المستخدمين على أن تتوفر لجميع المستخدمين في وقت لاحق.

Ahmed Nasser

عضو نشيط

التوقيع

توقيع Ahmed Nasser


مشاهدة التعليقات او إضافة تعليق
أهلا ومرحبا بك
ما هو رأيك بالموقع
    • ممتاز
    • جيد
    • بحاجة الى تطوير

    معدل التقييم 3.8 من 5.0

أعلانات