مكافأة الاعضاء المتفاعلين بشكل يومي ومستمر في الموقع وسيتم احتساب كافة نشاطات الاعضاء في الموقع من مواضيع وتواجد وتعليقات وصفقات ومشاريع وحتى تواجد الاعضاء في الموقع وسيتم مكافأة العضو الاكثر تفاعل في الموقع حيث سيربح العضو الاكثر تفاعل مبلغ 3000 دولار وسيتم الاعلان عن العضو الاكثر تفاعل نهاية كل سنة ميلادية ابتداء من اول مكافأة في نهاية عام 2018 يعني 2018/12/31 سيعلن عن اول مكافأة & الشـــروط : للحصول على المكافأة فقط عليك التسجيل والتفاعل في الموقع وسيحتسب التفاعل على شكل نقاط لكل عضو وللحصول على النقاط : عند اضافة موضوع جديد تحتسب 3 نقاط. عندما يكون عدد الكلمات في الموضوع 1000 كلمة تحتسب 3 نقاط للعضو وكلما زاد عدد الكلمات زاد معدل النقاط والعكس صحيح. عند وصول عدد زيارات الموضوع الى 500 زيارة للموضوع الواحد تحتسب 10 نقاط. عدد النقاط لصاحب الموضوع على كل إعجاب 5 نقاط. عند اضافة تعليق على مواضيع الاعضاء تحتسب 2 نقاط لكل تعليق وكلما زاد عدد الكلمات في الموضوع زاد عدد النقاط بحيث لكل 1000 كلمة للتعليق تحتسب 3 نقاط. عند اضافة تعليق على موضوعك تحتسب 3 نقاط لكل تعليق شاملا عدد الكلمات لكل 1000 كلمة 3 نقاط. عند فتح مشروع من قبل اي عضو تحتسب 5 نقاط للعضو. عند انجاز المشروع تحتسب 50 نقطة لكل من طالب المشروع والعضو المنفذ للمشروع. عدد النقاط لصاحب الدورات المدفوعه عند شراءها 50 نقطة. عدد النقاط للمشتري عند شراء دورة مدفوعة 50 نقطة. عدد النقاط لكل ساعة يقضيها العضو في الموقع 10 نقاط. عدد النقاط عند إنهاء الصفقه للمشتري 50 نقطة. عدد النقاط عند إنهاء الصفقه للبائع 50 نقطة. نسبة الزياده على النقاط للعضويه المدفوعه 50% من النقاط. وللفائز حق اختيار طريقة تحويل المبلغ, الان كل ما عليك هو التسجيل والحصول على نقاط اكثر وبطرق ملائمة للحصول على مكافأة ال 3000 دولار وبدون قرعة او سحب
تحديث جديد لتويتر زيادة عدد الحروف إلي 280 حرف
نشر بواسطة : Ahmed Nasser
عضو نشيط

11/10/2017

أعلن موقع التدوينات المصغرة تويتر ميزة جديدة وهي زيادة عدد الحروف الخاصة بالتغريدات من 140  حرف إلى 280 حرف، وكان الدافع  الذي جعل الموقع يصدر هذة الخاصية بالسماح للمستخدمين للتعبير عن أرائهم و أفكارهم بحرية تامة دون حذف أو أقتصاص الكلمات وهذا التصريح علي مدونة موقع تويتر الرسمية ، وأعترفت الشركة أنه صعب جدا في جميع اللغات التي يدعمها الموقع التعبير عن الرأي والفكرة في 140 حرفا فقط.


 

 

 

 

وقال الشريك المؤسس و الرئيس التنفيذي لشركة تويتر جاك دورسي في أحد التغريدات علي حسابة الخاص لا تزيد عدد حروفها عن 140 حرف أن هذا التغيير قد يكون صغيرا ولكنه خطوة كبيرة بالنسبة للشركة تويتر، وأن حد 140 حرف كانت الشركة مرغمة عليه منذ البداية للاعتماد على إرسال التغريدات عبر الرسائل النصية القصيرة الخاصة بالهواتف والتي كان الحد الأقصى لهذة الرسائل يبلغ 160 حرفا كحد أقصي.

 

وقال المسؤلين علي موقع تويتر أنة يوجد بعض اللغات علي سبيل المثال الصينية و اليابانية والكورية أنها لا تدعم هذا التحديث وستقف عند حد 140 حرف لأنة يمكن لمستخدمين تلك اللغات بالتعبير عن أرائهم بكلمات قليلة لآن أغلب تلك اللغات تقتصر علي 15 الي 20 حرف.

 

 

وعلقت شركة تويتر علي هذا التحديدث إلى أنها تقهم و تقدر مشاعر المستخدمين القدامى للموقع لآنهم أرتبطوا بالحد الأقصى للحروف 140، وقالت أيضاً أنها جربت واختبرت هذة الميزة الجديدة ولاحظت أنها أكثر فائدة ولا تزال تحافظ على الإيجاز، وتتوفر الميزة الجديدة الآن لبعض المستخدمين على أن تتوفر لجميع المستخدمين في وقت لاحق.

Ahmed Nasser

عضو نشيط

التوقيع

توقيع Ahmed Nasser


مشاهدة التعليقات او إضافة تعليق
أهلا ومرحبا بك
ما هو رأيك بالموقع
    • ممتاز
    • جيد
    • بحاجة الى تطوير

    معدل التقييم 3.9 من 5.0

أعلانات