مكافأة الاعضاء المتفاعلين بشكل يومي ومستمر في الموقع وسيتم احتساب كافة نشاطات الاعضاء في الموقع من مواضيع وتواجد وتعليقات وصفقات ومشاريع وحتى تواجد الاعضاء في الموقع وسيتم مكافأة العضو الاكثر تفاعل في الموقع حيث سيربح العضو الاكثر تفاعل مبلغ 3000 دولار وسيتم الاعلان عن العضو الاكثر تفاعل نهاية كل سنة ميلادية ابتداء من اول مكافأة في نهاية عام 2018 يعني 2018/12/31 سيعلن عن اول مكافأة & الشـــروط : للحصول على المكافأة فقط عليك التسجيل والتفاعل في الموقع وسيحتسب التفاعل على شكل نقاط لكل عضو وللحصول على النقاط : عند اضافة موضوع جديد تحتسب 3 نقاط. عندما يكون عدد الكلمات في الموضوع 1000 كلمة تحتسب 3 نقاط للعضو وكلما زاد عدد الكلمات زاد معدل النقاط والعكس صحيح. عند وصول عدد زيارات الموضوع الى 500 زيارة للموضوع الواحد تحتسب 10 نقاط. عدد النقاط لصاحب الموضوع على كل إعجاب 5 نقاط. عند اضافة تعليق على مواضيع الاعضاء تحتسب 2 نقاط لكل تعليق وكلما زاد عدد الكلمات في الموضوع زاد عدد النقاط بحيث لكل 1000 كلمة للتعليق تحتسب 3 نقاط. عند اضافة تعليق على موضوعك تحتسب 3 نقاط لكل تعليق شاملا عدد الكلمات لكل 1000 كلمة 3 نقاط. عند فتح مشروع من قبل اي عضو تحتسب 5 نقاط للعضو. عند انجاز المشروع تحتسب 50 نقطة لكل من طالب المشروع والعضو المنفذ للمشروع. عدد النقاط لصاحب الدورات المدفوعه عند شراءها 50 نقطة. عدد النقاط للمشتري عند شراء دورة مدفوعة 50 نقطة. عدد النقاط لكل ساعة يقضيها العضو في الموقع 10 نقاط. عدد النقاط عند إنهاء الصفقه للمشتري 50 نقطة. عدد النقاط عند إنهاء الصفقه للبائع 50 نقطة. نسبة الزياده على النقاط للعضويه المدفوعه 50% من النقاط. وللفائز حق اختيار طريقة تحويل المبلغ, الان كل ما عليك هو التسجيل والحصول على نقاط اكثر وبطرق ملائمة للحصول على مكافأة ال 3000 دولار وبدون قرعة او سحب
3 اضافات جميلة تمت اضافتها للإنستاجرام يجب أن معرفتها
نشر بواسطة : Ahmed Nasser
عضو نشيط

11/10/2017

يسعي موقع إنستجرام المملوك لشركة فيس بوك الامريكية لتحديث وتطوير خدماتة فلقد تم أطلاق مجموعة تحديثات علي موقع مشاركة الصور الاشهر إنستجرام وهي مميزات جميلة ومفيدة لجميع المستخدمين.

وسوف أستعرض لكم هة المميزات الجديدة.

 

يمكنك نشر إستطلاع رأي في القصص

 

أصبح الأن يمكن لمستخدمين خاصية القصص في موقع إنستاجرام إضافة ملصقات خاصة  بأستطلاعات الرأي داخل القصص والحصول علي تفاعل من أصدقائك .

قم لانشاء القصة، و قم باختيار الملصق الخاص بها الاستطلاع وضعة في المكان الملائم وقم بكتابة السؤال الاستطلاع.

ولكي تشاهد نتائج هذا الاستطلاع قم بالتمرير الصورة للأعلى لكي تتمكن من مشاهدة قائمة الاشخاص المشاهدين للقصتك، وسوف تظهر لك الأصوات التي حصلت عليها خيارات الاستطلاع.

مرشحات الوجوه للفيديو المباشر

في رائي الخاص أظن أن أنستجرام سرق هذة الميزة من تطبيق سناب شات،حيث أصبح بأمكان أعضاء إنستاجرام تركيب مرشحات الوجه علي فيديوهاتهم الخاصة .

ولكي تستطيع أستخدام وتركيب مرشحات الوجه في فيديوهات البث المباشر، اضغط على الوجه في الأسفل قبل بداية فيديو البث المباشر،و بعد  هذة الخطوة سوف تظهر قائمة خاصة بمرشحات الوجوة، وقم باختيار المرشح المناسب و سوف تظهر المعاينة لظهور وجهك قبل بدء البث المباشر.

 

التحكم في التعليقات

وخاصية أخري تمت اضافتها وهي خاصية يمكنك من خلاها أن تحكم في التعليقات، أصبح بأمكان الاعضاء تحديد من يُمكنه ان يعلق على صورك الخاصة.

وتستطيع أن تفعل تلك الخاصية  عن طريق ذهابك إلى الصفحة الشخصية التابعة لك، وسوف تجد أيقونة الترس في أعلى الصفحة اضغط عليها لأيفون أو في الاندرويد الضغط علي ايقونة الثلاث نقاط العمودية.

ثم اضغط على تعليقات، وسوف تري قائمة "التحكم في التعليقات" ويمكنك اختار الأشخاص الذين ترغب بالسماح لهم بالتعليق على صورك .

Ahmed Nasser

عضو نشيط

التوقيع

توقيع Ahmed Nasser


مشاهدة التعليقات او إضافة تعليق
أهلا ومرحبا بك
ما هو رأيك بالموقع
    • ممتاز
    • جيد
    • بحاجة الى تطوير

    معدل التقييم 4.0 من 5.0

أعلانات