اهلا وسهلا بك في موقع فاينل ماكس . نعدكم بتقديم خدمات واسعه ومفيدة لاصحاب المواقع وتقديم دورات ومواضيع هامه هادفة تعيد للمحتوى العربي مكانته في مستقبل يبشر المحتوى العربي بالامل الجديد اذا كنت غير مسجل بالموقع عليك بالتسجيل معنا
3 اضافات جميلة تمت اضافتها للإنستاجرام يجب أن معرفتها
نشر بواسطة : Ahmed Nasser
عضو نشيط

11/10/2017

يسعي موقع إنستجرام المملوك لشركة فيس بوك الامريكية لتحديث وتطوير خدماتة فلقد تم أطلاق مجموعة تحديثات علي موقع مشاركة الصور الاشهر إنستجرام وهي مميزات جميلة ومفيدة لجميع المستخدمين.

وسوف أستعرض لكم هة المميزات الجديدة.

 

يمكنك نشر إستطلاع رأي في القصص

 

أصبح الأن يمكن لمستخدمين خاصية القصص في موقع إنستاجرام إضافة ملصقات خاصة  بأستطلاعات الرأي داخل القصص والحصول علي تفاعل من أصدقائك .

قم لانشاء القصة، و قم باختيار الملصق الخاص بها الاستطلاع وضعة في المكان الملائم وقم بكتابة السؤال الاستطلاع.

ولكي تشاهد نتائج هذا الاستطلاع قم بالتمرير الصورة للأعلى لكي تتمكن من مشاهدة قائمة الاشخاص المشاهدين للقصتك، وسوف تظهر لك الأصوات التي حصلت عليها خيارات الاستطلاع.

مرشحات الوجوه للفيديو المباشر

في رائي الخاص أظن أن أنستجرام سرق هذة الميزة من تطبيق سناب شات،حيث أصبح بأمكان أعضاء إنستاجرام تركيب مرشحات الوجه علي فيديوهاتهم الخاصة .

ولكي تستطيع أستخدام وتركيب مرشحات الوجه في فيديوهات البث المباشر، اضغط على الوجه في الأسفل قبل بداية فيديو البث المباشر،و بعد  هذة الخطوة سوف تظهر قائمة خاصة بمرشحات الوجوة، وقم باختيار المرشح المناسب و سوف تظهر المعاينة لظهور وجهك قبل بدء البث المباشر.

 

التحكم في التعليقات

وخاصية أخري تمت اضافتها وهي خاصية يمكنك من خلاها أن تحكم في التعليقات، أصبح بأمكان الاعضاء تحديد من يُمكنه ان يعلق على صورك الخاصة.

وتستطيع أن تفعل تلك الخاصية  عن طريق ذهابك إلى الصفحة الشخصية التابعة لك، وسوف تجد أيقونة الترس في أعلى الصفحة اضغط عليها لأيفون أو في الاندرويد الضغط علي ايقونة الثلاث نقاط العمودية.

ثم اضغط على تعليقات، وسوف تري قائمة "التحكم في التعليقات" ويمكنك اختار الأشخاص الذين ترغب بالسماح لهم بالتعليق على صورك .

Ahmed Nasser

عضو نشيط

التوقيع

توقيع Ahmed Nasser


مشاهدة التعليقات او إضافة تعليق
أهلا ومرحبا بك
ما هو رأيك بالموقع
    • ممتاز
    • جيد
    • بحاجة الى تطوير

    معدل التقييم 3.6 من 5.0

أعلانات
    اعلن معنا