مكافأة الاعضاء المتفاعلين بشكل يومي ومستمر في الموقع وسيتم احتساب كافة نشاطات الاعضاء في الموقع من مواضيع وتواجد وتعليقات وصفقات ومشاريع وحتى تواجد الاعضاء في الموقع وسيتم مكافأة العضو الاكثر تفاعل في الموقع حيث سيربح العضو الاكثر تفاعل مبلغ 3000 دولار وسيتم الاعلان عن العضو الاكثر تفاعل نهاية كل سنة ميلادية ابتداء من اول مكافأة في نهاية عام 2018 يعني 2018/12/31 سيعلن عن اول مكافأة & الشـــروط : للحصول على المكافأة فقط عليك التسجيل والتفاعل في الموقع وسيحتسب التفاعل على شكل نقاط لكل عضو وللحصول على النقاط : عند اضافة موضوع جديد تحتسب 3 نقاط. عندما يكون عدد الكلمات في الموضوع 1000 كلمة تحتسب 3 نقاط للعضو وكلما زاد عدد الكلمات زاد معدل النقاط والعكس صحيح. عند وصول عدد زيارات الموضوع الى 500 زيارة للموضوع الواحد تحتسب 10 نقاط. عدد النقاط لصاحب الموضوع على كل إعجاب 5 نقاط. عند اضافة تعليق على مواضيع الاعضاء تحتسب 2 نقاط لكل تعليق وكلما زاد عدد الكلمات في الموضوع زاد عدد النقاط بحيث لكل 1000 كلمة للتعليق تحتسب 3 نقاط. عند اضافة تعليق على موضوعك تحتسب 3 نقاط لكل تعليق شاملا عدد الكلمات لكل 1000 كلمة 3 نقاط. عند فتح مشروع من قبل اي عضو تحتسب 5 نقاط للعضو. عند انجاز المشروع تحتسب 50 نقطة لكل من طالب المشروع والعضو المنفذ للمشروع. عدد النقاط لصاحب الدورات المدفوعه عند شراءها 50 نقطة. عدد النقاط للمشتري عند شراء دورة مدفوعة 50 نقطة. عدد النقاط لكل ساعة يقضيها العضو في الموقع 10 نقاط. عدد النقاط عند إنهاء الصفقه للمشتري 50 نقطة. عدد النقاط عند إنهاء الصفقه للبائع 50 نقطة. نسبة الزياده على النقاط للعضويه المدفوعه 50% من النقاط. وللفائز حق اختيار طريقة تحويل المبلغ, الان كل ما عليك هو التسجيل والحصول على نقاط اكثر وبطرق ملائمة للحصول على مكافأة ال 3000 دولار وبدون قرعة او سحب
الفايسبوك تقوم بإصدار تطبيق سطح المكتب لدردشة العمل
نشر بواسطة : فتح الله زروقي
عضو جديد

27/10/2017

الفايسبوك تقوم بإصدار تطبيق سطح المكتب لدردشة العمل

 

 

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

 

 

اليوم سنتحدث على أكبر شركة  فى مجال التواصل الإجتماعي  و هي شركة الفايسبوك و التي  قد قام مارك زوكربيرغ بابتكار الفيس ماتش في 28 أكتوبر من عام 2003، عندما كان يرتاد جامعة هارفارد كطالب في السنة الثانية من دالك التاريخ إلى الان  الشركة في تطور رهيب

و من بين صفقات الفايسبوك التي تثبت أنها تسير في منحي تصاعدي

واتسآب

في 19 فبراير 2014 قامت شركة فيس بوك بشراء تطبيق واتس آب بمبلغ 19 مليار دولار أمريكي.

إنستغرام

في 12 أبريل 2012، استحوذت شركة فيس بوك على تطبيق إنستقرام بصفقة بلغت مليار دولار

 

 

https://tctechcrunch2011.files.wordpress.com/2017/10/group-video-chat-family-of-devices.png?w=738

 

 

 

شركة الفايسبوك  دائما في تجدد و تسعى للحفاظ على مكانتها

 الشبكة الاجتماعية الفيسبوك مصممة خصيصا للشركات والمنظمات الأخرى، وخرج من بيتا لاتخاذ على أمثال سلاك، أتلاسيان ومايكروسوفت وغيرها في عالم التعاون بين الشركات. الآن، مع 30،000 المنظمات باستخدام وركبلاس عبر حوالي 1 مليون مجموعة (أكثر من ضعف الأرقام الفيسبوك نشرت أبريل)، الفيسبوك يخطو على الغاز مرة أخرى.

تقوم الشركة اليوم بإصدار تطبيق سطح المكتب لدردشة العمل،
اللدي أنهي المرحلة التجريبية بنجاح

مع ميزات جديدة مثل مشاركة الشاشة، وفي الأشهر المقبلة، دردشة فيديو جماعية، والتي ستتيح للأشخاص إنشاء "غرف" افتراضية لما يصل إلى 50 شخصا لمؤتمرات الفيديو التفاعلية. في السابق، كانت ميزات الفيديو في وركبلاس تقتصر على بث الفيديو المباشر ومحادثات الفيديو من شخص إلى آخر.

جنبا إلى جنب مع التطبيقات والميزات الجديدة، الفيسبوك هو أيضا تحديث التصميم العام من مكان العمل لتبسيط واجهة وجعلها متسقة عبر الروبوت، دائرة الرقابة الداخلية وسطح المكتب.

في حين أن مكان العمل قد وضعت نفسها كمنصة التعاون للجميع في المنظمات الخاصة بك - وليس فقط أولئك الذين هم ما يسمى "العاملين في مجال المعرفة" الذين هم في المكاتب أكثر من يوم - تطبيقات سطح المكتب الجديدة - لكل من أجهزة الكمبيوتر الشخصية وماك - قبعة تلميح إلى حقيقة أن هناك الكثير من تلك المقاتلين مكتب باستخدام مكان العمل، أيضا.

وكان التطبيقان في مرحلة تجريبية لبعض الوقت، كما رصدها زميلي جوش في وقت سابق من هذا الشهر. ما لم يكن معروفا هو خطط الفيسبوك لوضع غوغل هنغوتس - وكذلك لقاء، إصدار المؤسسة من هنغوتس التي أطلقت جوجل في فبراير - في مرمى لها عن طريق إضافة في محادثات الفيديو الجماعية.

عندما رصدت جوش بيتا من التطبيق الدردشة سطح المكتب مع تقاسم الشاشة، وقال الفيسبوك وجاء التطبيق ردا على ما المستخدمين كانوا الأكثر تطلبا.

ولكن بنفس القدر من الأهمية، هناك سبب رئيسي آخر هو المشاركة. من خلال إضافة المزيد من الميزات مثل مشاركة الشاشة وتطبيقات سطح المكتب والدردشة المرئية الجماعية، من المرجح أن يبقى الأشخاص في تطبيق فاسيبوك بدلا من الذهاب إلى مكان آخر لهذه الميزات.

(وهناك العديد من الأماكن للذهاب - وليس أقلها هو سلاك، الذي أمس فقط تحديث ميزة تقاسم الشاشة الخاصة بها مع القدرة على تحرير على شاشات أشخاص آخرين - والتي كانت سمة كبيرة من سكرينيرو، بدء التشغيل اكتسبت لبناء ومن بين المنافسين الآخرين، بما في ذلك الفيسبوك رسول، التي أضافت في محادثات الفيديو الجماعية مع ما يصل إلى 50 ضيفا في ديسمبر الماضي.)

يعتبر الاشتراك في مكان العمل أمرا أساسيا، نظرا لأن رسوم فاسيبوك على مكان العمل وليس حسب المقعد - وهي مقياس تسعير نموذجي لخدمات المؤسسة - ولكن من خلال مستخدم نشط شهريا (استنادا إلى عدد المستخدمين والميزات التي تريدها، تتراوح المستويات التي يتم تحصيلها بين دولار واحد و 3 دولارات أميركية لكل
MAU).

هذا ليس فقط محاذاة مكان العمل مع خدمة المستهلك، ولكن أيضا، على حد تعبير جوليان كودورنيو، نائب رئيس مكان العمل، يضع قدم شركته إلى النار للتأكد من الناس في الواقع استخدامه.

وقال في مقابلة "إذا لم تستخدمه، أنت لا تدفع". واضاف "ان ذلك يدل على الثقة لدينا ويضع الضغط علينا لبناء منتج جيد".

وقد سجل مكان العمل معلما كبيرا في الشهر الماضي عندما اشتركت وول مارت، أكبر رب عمل في العالم مع 2.2 مليون موظف، كعميل. ولكن في حين أحرزت فيسبوك الكثير من التقدم من حيث تسجيل المستخدمين الجدد، فقد كان أبطأ إلى حد ما من حيث كيفية بناء المنتج بشكل عام.

واحدة من الخصائص الرئيسية ل سلاك، كنقطة للمقارنة، كان كيف تم وضع التطبيق دردشة نفسها كمنصة التعاون، من خلال جعل من السهل جدا لدمج العديد من التطبيقات الأخرى للتفاعل معهم، وتقديم البيانات منها ، في محادثات سلاك الخاصة بك. الفيسبوك لم تكن عدوانية في بناء هذا الجانب من أعمالها، مع التكامل الأساسي يجري مع أكبر الخدمات، مربع، مايكروسوفت، دروببوإكسو كويب / ساليسفورس. ولكن تخميني هو أن هذا ليس بالقرب من نهاية ما تخطط الفيسبوك للقيام به، مع مشاهدها ليس فقط على مساعدة الناس على التواصل ما يعملون على بعضها البعض، ولكن لمساعدتهم في الواقع على الحصول على هذا العمل المنجز. يمكن أن نرى الفيسبوك الاستفادة أكثر في العمل الذي قام به مع السير والذكاء الاصطناعي لتأخذ على بعض عبء العمل الموظف.

وقال كودورنيو: "نريد أن نبني مكان العمل مثلما بنينا فاسيبوك". "نحن [أولا] وضع الجميع على نفس الشبكة وربطها ... عندما يحدث ذلك يذهب من التواصل إلى الأتمتة."

غلى هنا نكون قد وصلنا الى إلى نهاية ، نستودعكم في أمان الله و الى اللقاء

 

 

فتح الله زروقي

عضو جديد

التوقيع

توقيع فتح الله زروقي


مشاهدة التعليقات او إضافة تعليق
أهلا ومرحبا بك
ما هو رأيك بالموقع
    • ممتاز
    • جيد
    • بحاجة الى تطوير

    معدل التقييم 3.9 من 5.0

أعلانات