مكافأة الاعضاء المتفاعلين بشكل يومي ومستمر في الموقع وسيتم احتساب كافة نشاطات الاعضاء في الموقع من مواضيع وتواجد وتعليقات وصفقات ومشاريع وحتى تواجد الاعضاء في الموقع وسيتم مكافأة العضو الاكثر تفاعل في الموقع حيث سيربح العضو الاكثر تفاعل مبلغ 3000 دولار وسيتم الاعلان عن العضو الاكثر تفاعل نهاية كل سنة ميلادية ابتداء من اول مكافأة في نهاية عام 2018 يعني 2018/12/31 سيعلن عن اول مكافأة & الشـــروط : للحصول على المكافأة فقط عليك التسجيل والتفاعل في الموقع وسيحتسب التفاعل على شكل نقاط لكل عضو وللحصول على النقاط : عند اضافة موضوع جديد تحتسب 3 نقاط. عندما يكون عدد الكلمات في الموضوع 1000 كلمة تحتسب 3 نقاط للعضو وكلما زاد عدد الكلمات زاد معدل النقاط والعكس صحيح. عند وصول عدد زيارات الموضوع الى 500 زيارة للموضوع الواحد تحتسب 10 نقاط. عدد النقاط لصاحب الموضوع على كل إعجاب 5 نقاط. عند اضافة تعليق على مواضيع الاعضاء تحتسب 2 نقاط لكل تعليق وكلما زاد عدد الكلمات في الموضوع زاد عدد النقاط بحيث لكل 1000 كلمة للتعليق تحتسب 3 نقاط. عند اضافة تعليق على موضوعك تحتسب 3 نقاط لكل تعليق شاملا عدد الكلمات لكل 1000 كلمة 3 نقاط. عند فتح مشروع من قبل اي عضو تحتسب 5 نقاط للعضو. عند انجاز المشروع تحتسب 50 نقطة لكل من طالب المشروع والعضو المنفذ للمشروع. عدد النقاط لصاحب الدورات المدفوعه عند شراءها 50 نقطة. عدد النقاط للمشتري عند شراء دورة مدفوعة 50 نقطة. عدد النقاط لكل ساعة يقضيها العضو في الموقع 10 نقاط. عدد النقاط عند إنهاء الصفقه للمشتري 50 نقطة. عدد النقاط عند إنهاء الصفقه للبائع 50 نقطة. نسبة الزياده على النقاط للعضويه المدفوعه 50% من النقاط. وللفائز حق اختيار طريقة تحويل المبلغ, الان كل ما عليك هو التسجيل والحصول على نقاط اكثر وبطرق ملائمة للحصول على مكافأة ال 3000 دولار وبدون قرعة او سحب
عمل اعلان ممول بطرق اسهل مع بطاقة ماستر كارد
نشر بواسطة : سامر الواسطي
عضو VIP

14/11/2017

من وسائل الدفع المتاحة لعمل إعلانات الفيس بوك المدفوعة بطاقات الائتمان وباي بال وكوبونات إعلانات فيسبوك وتُعتبر بطاقة ماستر كارد مسبقة الدفع من كاش يو إحدى بطاقات الائتمان المتاحة والتي تُقبل من أجل عمل إعلان ممول على الفيس بوك.

 

طريقة إضافة بطاقة ماستركارد لعمل إعلان ممول على الفيس بوك :

بعد إصدار بطاقة ماستركارد مسبقة الدفع من خلال حسابك على كاش يو، تأكد من شحن رصيدها بالمبلغ المناسب.

اذهب إلى صفحة مدير الإعلانات على فيسبوك من خلال الرابط التالي:
https://www.facebook.com/ads/manager

من قائمة الخطة انقر على “الفوترة وطرق الدفع” من قسم الإعدادات.

1

من طرق الدفع في الصفحة التالية انقر على “إضافة طريقة دفع“.

2

في نافذة طريقة الدفع التي ستظهر قم بإدخال رقم بطاقة ماستركارد مسبقة الدفع التي حصلت عليها من خلال حسابك على كاش يو وأدخل تاريخ انتهاء صلاحيتها ورمز الأمان (CVC2) كل في خانته المخصصة ثم انقر على “متابعة“.

3

ستتم إضافة بطاقة ماستركارد مسبقة الدفع الخاصة بك من كاش يو إلى طرق الدفع لديك على فيسبوك وسيبدأ فيسبوك بخصم أسعار إعلانات الفيس بوك الخاصة بك من رصيدها.

4

 



مشاهدة التعليقات او إضافة تعليق
أهلا ومرحبا بك
ما هو رأيك بالموقع
    • ممتاز
    • جيد
    • بحاجة الى تطوير

    معدل التقييم 3.7 من 5.0

أعلانات