مكافأة الاعضاء المتفاعلين بشكل يومي ومستمر في الموقع وسيتم احتساب كافة نشاطات الاعضاء في الموقع من مواضيع وتواجد وتعليقات وصفقات ومشاريع وحتى تواجد الاعضاء في الموقع وسيتم مكافأة العضو الاكثر تفاعل في الموقع حيث سيربح العضو الاكثر تفاعل مبلغ 3000 دولار وسيتم الاعلان عن العضو الاكثر تفاعل نهاية كل سنة ميلادية ابتداء من اول مكافأة في نهاية عام 2018 يعني 2018/12/31 سيعلن عن اول مكافأة & الشـــروط : للحصول على المكافأة فقط عليك التسجيل والتفاعل في الموقع وسيحتسب التفاعل على شكل نقاط لكل عضو وللحصول على النقاط : عند اضافة موضوع جديد تحتسب 3 نقاط. عندما يكون عدد الكلمات في الموضوع 1000 كلمة تحتسب 3 نقاط للعضو وكلما زاد عدد الكلمات زاد معدل النقاط والعكس صحيح. عند وصول عدد زيارات الموضوع الى 500 زيارة للموضوع الواحد تحتسب 10 نقاط. عدد النقاط لصاحب الموضوع على كل إعجاب 5 نقاط. عند اضافة تعليق على مواضيع الاعضاء تحتسب 2 نقاط لكل تعليق وكلما زاد عدد الكلمات في الموضوع زاد عدد النقاط بحيث لكل 1000 كلمة للتعليق تحتسب 3 نقاط. عند اضافة تعليق على موضوعك تحتسب 3 نقاط لكل تعليق شاملا عدد الكلمات لكل 1000 كلمة 3 نقاط. عند فتح مشروع من قبل اي عضو تحتسب 5 نقاط للعضو. عند انجاز المشروع تحتسب 50 نقطة لكل من طالب المشروع والعضو المنفذ للمشروع. عدد النقاط لصاحب الدورات المدفوعه عند شراءها 50 نقطة. عدد النقاط للمشتري عند شراء دورة مدفوعة 50 نقطة. عدد النقاط لكل ساعة يقضيها العضو في الموقع 10 نقاط. عدد النقاط عند إنهاء الصفقه للمشتري 50 نقطة. عدد النقاط عند إنهاء الصفقه للبائع 50 نقطة. نسبة الزياده على النقاط للعضويه المدفوعه 50% من النقاط. وللفائز حق اختيار طريقة تحويل المبلغ, الان كل ما عليك هو التسجيل والحصول على نقاط اكثر وبطرق ملائمة للحصول على مكافأة ال 3000 دولار وبدون قرعة او سحب
تعريف السكربتات Scripts
نشر بواسطة : سامر الواسطي
عضو VIP

04/11/2017

ما هو السكربت Script :

 

انواع السكربتات :


1- سكربتات خفيفه، مثل:


مثلاً سكربت للأتصال بقاعدة البيانات، او سكربت لعمل ماس ديفيس، ....وغيرهم
فهذه السكربتات تعتبر سكربتات خفيفه

 

2- سكربتات ضخمة، مثل:


سكربت جوملا Joomla، او سكربت وورد برسس WordPress ... وغيرهم

كل هذه السكربتات هي نص برمجي مبرمجه بعدة لغات، يوجد سكربتات مبرمجة بلغة البي اتش بي PHP، ويوجد سكربتات مبرمجة بلغة Asp وغيرهم من لغات برمجة الويب الكثيرة  .
لكن السكربتات الاكثر استخداماً والاكثر انتشاراً هي السكربتات المبرمجة بلغة الـ PHP
وقد صممت هذه السكربتات لتسهل على مدراء واصحاب المواقع التحكم بالموقع بسهولة تامة وعدم والقضاء على الصعوبات الكثيرة التي يواجهها اصحاب المواقع في ادارة مواقعهم
.


وللسكربتات انواع عديدة جداً جداً لا يمكن عدها, لان كل سكربت مبرمج من قبل شخص واحد او عدة اشخاص, فكل من يعرف في لغة برمجة محددة باستطاعته برمجة سكربتات غير محدودة, فعلى سبيل المثال سكربت الوورد بريس قام ببرمجته عدة مطورين, وهذه بعض اسماء اشهر السكربتات والاكثر استخداماً:

 

Joomla , WordPress , vBulletin , phpBB , 4images


هذه اكثر السكربتات استخداماً، لانها سكربتات مجانيه، وللعلم ان جميع هذه السكربتات مبرمجة بلغة الـ PHP
كما ان سكربت vBulletin هو السكربت المركب على اغلب المواقع العربية والذي يعد من اكثر السكربتات استخداما بعد ال WordPress .



مشاهدة التعليقات او إضافة تعليق
أهلا ومرحبا بك
ما هو رأيك بالموقع
    • ممتاز
    • جيد
    • بحاجة الى تطوير

    معدل التقييم 4.0 من 5.0

أعلانات