سكربت مبيعات متجر مع الدفع الالكتروني - فاينل ماكس
مكافأة الاعضاء المتفاعلين بشكل يومي ومستمر في الموقع وسيتم احتساب كافة نشاطات الاعضاء في الموقع من مواضيع وتواجد وتعليقات وصفقات ومشاريع وحتى تواجد الاعضاء في الموقع وسيتم مكافأة العضو الاكثر تفاعل في الموقع حيث سيربح العضو الاكثر تفاعل مبلغ 3000 دولار وسيتم الاعلان عن العضو الاكثر تفاعل نهاية كل سنة ميلادية ابتداء من اول مكافأة في نهاية عام 2018 يعني 2018/12/31 سيعلن عن اول مكافأة & الشـــروط : للحصول على المكافأة فقط عليك التسجيل والتفاعل في الموقع وسيحتسب التفاعل على شكل نقاط لكل عضو وللحصول على النقاط : عند اضافة موضوع جديد تحتسب 3 نقاط. عندما يكون عدد الكلمات في الموضوع 1000 كلمة تحتسب 3 نقاط للعضو وكلما زاد عدد الكلمات زاد معدل النقاط والعكس صحيح. عند وصول عدد زيارات الموضوع الى 500 زيارة للموضوع الواحد تحتسب 10 نقاط. عدد النقاط لصاحب الموضوع على كل إعجاب 5 نقاط. عند اضافة تعليق على مواضيع الاعضاء تحتسب 2 نقاط لكل تعليق وكلما زاد عدد الكلمات في الموضوع زاد عدد النقاط بحيث لكل 1000 كلمة للتعليق تحتسب 3 نقاط. عند اضافة تعليق على موضوعك تحتسب 3 نقاط لكل تعليق شاملا عدد الكلمات لكل 1000 كلمة 3 نقاط. عند فتح مشروع من قبل اي عضو تحتسب 5 نقاط للعضو. عند انجاز المشروع تحتسب 50 نقطة لكل من طالب المشروع والعضو المنفذ للمشروع. عدد النقاط لصاحب الدورات المدفوعه عند شراءها 50 نقطة. عدد النقاط للمشتري عند شراء دورة مدفوعة 50 نقطة. عدد النقاط لكل ساعة يقضيها العضو في الموقع 10 نقاط. عدد النقاط عند إنهاء الصفقه للمشتري 50 نقطة. عدد النقاط عند إنهاء الصفقه للبائع 50 نقطة. نسبة الزياده على النقاط للعضويه المدفوعه 50% من النقاط. وللفائز حق اختيار طريقة تحويل المبلغ, الان كل ما عليك هو التسجيل والحصول على نقاط اكثر وبطرق ملائمة للحصول على مكافأة ال 3000 دولار وبدون قرعة او سحب
سكربت مبيعات متجر مع الدفع الالكتروني
نشر بواسطة : Rasha ahmed
مشرف عام

07/12/2017

اليوم أضع بين ايدكم هذا السكربت من خلال تقنية ASP.NET ولغة البرمجة VB مع لوحة تحكم باللغة العربية مقتوح المصدر وهو سكربت خاص لموقع إلكتروني للمبيعات او لعرض الإعلانات للمنتجات وبيعها من خلال الموقع.

وقبل التحميل اودّ ان اتحدث عن مشكلة نعاني منها في الوطن العربي وهي آلية البيع الإلكتروني حيث ان طرق الدفع الإلكترونية في الوطن العربي غير مفعلّة بشكل واسع وموثوق بها حيث ان صاحب الموقع لا يمكنه تحصيل الأموال التي يجنيها من خلال موقعه من شركات الدفع الإلكتروني إلا في بعض الدول العربية وهناك مشكلة آخرى وهي الثقة اي ان العملاء لا يثقون في أيّ موقع كيّ يدخلون بيانات بطاقاتهم وهناك طرق وسيطة كموقع الباي بال وقد حقق نجاح كبير في الوطن العربي ولكن لا يخلو من المشاكل إذ انه لا يمكنك تحصيل أموالك من حسابك في باي بال بسهولة ناهيك على ان هناك دول عربية لا تتعامل مع المواقع الوسيطة كباي بال وغيرها.

لذا في هذا السكربت تركت لكم الخيار للتحكم في ألية البيع بحيث يمكنك خاصية إضافة الدفع من خلال الباي بال للمنتجات او من الدفع المباشر عند التسليم، ومن ميزات هذا السكربت:

- فتح عدد غير محدود من الأقسام

- التحكم في القائمة

- التحكم في الأقسام وترتيبها في الصفحة الرئيسية

- إضافة الإعلانات (عنوان الإعلان، الوصف، السعر، مصاريف الشحن، المجموع النهائي تلقائي)

- إضافة عدد غير محدود للصور لكل إعلان

- سلة مشتريات يمكن للعضو إلغاء طلبات البيع بشكل مستقل قبل عرضها على إدارة الموقع

- وهنا الكثير من الميزات واترككم مع الصور لتتحدث قبل التحميل

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

تحميل السكربت في المرفقات

الملفات المرفقه

سكربت مبيعات ومتجر.zip


Rasha ahmed

مشرف عام


مشاهدة التعليقات او إضافة تعليق
أهلا ومرحبا بك
ما هو رأيك بالموقع
    • ممتاز
    • جيد
    • بحاجة الى تطوير

    معدل التقييم 3.9 من 5.0

أعلانات