مكافأة الاعضاء المتفاعلين بشكل يومي ومستمر في الموقع وسيتم احتساب كافة نشاطات الاعضاء في الموقع من مواضيع وتواجد وتعليقات وصفقات ومشاريع وحتى تواجد الاعضاء في الموقع وسيتم مكافأة العضو الاكثر تفاعل في الموقع حيث سيربح العضو الاكثر تفاعل مبلغ 3000 دولار وسيتم الاعلان عن العضو الاكثر تفاعل نهاية كل سنة ميلادية ابتداء من اول مكافأة في نهاية عام 2018 يعني 2018/12/31 سيعلن عن اول مكافأة & الشـــروط : للحصول على المكافأة فقط عليك التسجيل والتفاعل في الموقع وسيحتسب التفاعل على شكل نقاط لكل عضو وللحصول على النقاط : عند اضافة موضوع جديد تحتسب 3 نقاط. عندما يكون عدد الكلمات في الموضوع 1000 كلمة تحتسب 3 نقاط للعضو وكلما زاد عدد الكلمات زاد معدل النقاط والعكس صحيح. عند وصول عدد زيارات الموضوع الى 500 زيارة للموضوع الواحد تحتسب 10 نقاط. عدد النقاط لصاحب الموضوع على كل إعجاب 5 نقاط. عند اضافة تعليق على مواضيع الاعضاء تحتسب 2 نقاط لكل تعليق وكلما زاد عدد الكلمات في الموضوع زاد عدد النقاط بحيث لكل 1000 كلمة للتعليق تحتسب 3 نقاط. عند اضافة تعليق على موضوعك تحتسب 3 نقاط لكل تعليق شاملا عدد الكلمات لكل 1000 كلمة 3 نقاط. عند فتح مشروع من قبل اي عضو تحتسب 5 نقاط للعضو. عند انجاز المشروع تحتسب 50 نقطة لكل من طالب المشروع والعضو المنفذ للمشروع. عدد النقاط لصاحب الدورات المدفوعه عند شراءها 50 نقطة. عدد النقاط للمشتري عند شراء دورة مدفوعة 50 نقطة. عدد النقاط لكل ساعة يقضيها العضو في الموقع 10 نقاط. عدد النقاط عند إنهاء الصفقه للمشتري 50 نقطة. عدد النقاط عند إنهاء الصفقه للبائع 50 نقطة. نسبة الزياده على النقاط للعضويه المدفوعه 50% من النقاط. وللفائز حق اختيار طريقة تحويل المبلغ, الان كل ما عليك هو التسجيل والحصول على نقاط اكثر وبطرق ملائمة للحصول على مكافأة ال 3000 دولار وبدون قرعة او سحب
تعريف لغير المبرمجين API
نشر بواسطة : سامر الواسطي
عضو VIP

22/09/2017

عبار عن خدمة ما يقدمها الموقع, من الممكن ان تكون عامة للجميع ومن الممكن ان تكون خاص بلموقع فقط ..

ومن الممكن ان يكون الموقع كله مبني باستخدامها.

مثال: خدمة لجلب معلومات موقع ما

https://freegeoip.net/json/github.com

هذه ال API نستطيع الان استخدامها في مواقعنا وبرامجنا وتطبيقاتنا المحمولة الخ ..

ومن الامثلة عليها ايضاً Facebook Graph الذي يتيح لك عن طريق ال API التعامل مع الموقع برمجياً, مثلا النشر على حائط شخص ما

اقرأ ايضا

شرح وتعريف عن ال API

ما هو ال API

الـ API هي موجهه للمطورين لتمكينهم من الاستفادة من مميزات نظام معين لتطوير نظام اخر خاص بهم، كيف ؟

لنفترض ان جهة ما قامت بتطوير نظام معين ( سواء كان موقع على الويب او نظام تشغيل او تطبيق اندرويد او اياً كان المهم انه نظام برمجي) ثم طرحت هذا النظام في السوق، هذا النظام بطبيعة الحال يقدم خدمات معينة، عندما توفر هذه الجهة صاحبة هذا النظام واجهة برمجية API فهذا يعني انها تتيح (للمطورين) الاستفادة من بعض خدمات هذا النظام لبناء برامجهم الخاصة.

امثله :

  • موقع الفيسبوك يوفر API تسمح بجلب بيانات المستخدم مثل اسمه، وصورته والعمر ... الخ، كمطور لو كنت بصدد بناء موقع فيه جزئية التسجيل فبدل ان اقوم ببناء نموذج يقوم الشخص بتعبئه حقول كثيرة، يمكنني الاستفادة من API الفيسبوك وجلب بيانات المستخدم بسهولة، هذا سيوفر علي وقت وجهد، وهذا تستخدمه مواقع كثيرة.

  • مثال اخر لو كنت بصدد برمجة نظام يعمل على Windows واحتجت الى تنفيذ امر لمعرفة كم حجم الذاكرة العشوائية RAM ، هنا انت لست بحاجة لكتابة اوامر طويلة للوصول للذاكرة العشوائية ومعرفة كم حجمها، فقط تحتاج الى استخدام API خاص بنظام التشغيل وندوز وهو سيجلب لك هذه المعلومة.

  • لو انت بصدد بناء برنامج فيه جزئية متعلقه بالخرائط، هنا خرائط قوقل توفر API يمكن الاستفادة منه وبناء نظامك الخاص بالاستفادة من خرائط قوقل.

  • لو اتاحت حسوب I/O مثلا API خاص بهذا المجتمع، هذا يعني اني انا كمطور استطيع الاستفادة من بيانات الاعضاء لبناء موقع اخر لا علاقة له بحسوب ابدا فقط يمكنني الاستفادة من بيانات اعضاء حسوب في موقعي.

اتمنى تكون وضحت الفكرة.



مشاهدة التعليقات او إضافة تعليق
أهلا ومرحبا بك
ما هو رأيك بالموقع
    • ممتاز
    • جيد
    • بحاجة الى تطوير

    معدل التقييم 4.0 من 5.0

أعلانات