مكافأة الاعضاء المتفاعلين بشكل يومي ومستمر في الموقع وسيتم احتساب كافة نشاطات الاعضاء في الموقع من مواضيع وتواجد وتعليقات وصفقات ومشاريع وحتى تواجد الاعضاء في الموقع وسيتم مكافأة العضو الاكثر تفاعل في الموقع حيث سيربح العضو الاكثر تفاعل مبلغ 3000 دولار وسيتم الاعلان عن العضو الاكثر تفاعل نهاية كل سنة ميلادية ابتداء من اول مكافأة في نهاية عام 2018 يعني 2018/12/31 سيعلن عن اول مكافأة & الشـــروط : للحصول على المكافأة فقط عليك التسجيل والتفاعل في الموقع وسيحتسب التفاعل على شكل نقاط لكل عضو وللحصول على النقاط : عند اضافة موضوع جديد تحتسب 3 نقاط. عندما يكون عدد الكلمات في الموضوع 1000 كلمة تحتسب 3 نقاط للعضو وكلما زاد عدد الكلمات زاد معدل النقاط والعكس صحيح. عند وصول عدد زيارات الموضوع الى 500 زيارة للموضوع الواحد تحتسب 10 نقاط. عدد النقاط لصاحب الموضوع على كل إعجاب 5 نقاط. عند اضافة تعليق على مواضيع الاعضاء تحتسب 2 نقاط لكل تعليق وكلما زاد عدد الكلمات في الموضوع زاد عدد النقاط بحيث لكل 1000 كلمة للتعليق تحتسب 3 نقاط. عند اضافة تعليق على موضوعك تحتسب 3 نقاط لكل تعليق شاملا عدد الكلمات لكل 1000 كلمة 3 نقاط. عند فتح مشروع من قبل اي عضو تحتسب 5 نقاط للعضو. عند انجاز المشروع تحتسب 50 نقطة لكل من طالب المشروع والعضو المنفذ للمشروع. عدد النقاط لصاحب الدورات المدفوعه عند شراءها 50 نقطة. عدد النقاط للمشتري عند شراء دورة مدفوعة 50 نقطة. عدد النقاط لكل ساعة يقضيها العضو في الموقع 10 نقاط. عدد النقاط عند إنهاء الصفقه للمشتري 50 نقطة. عدد النقاط عند إنهاء الصفقه للبائع 50 نقطة. نسبة الزياده على النقاط للعضويه المدفوعه 50% من النقاط. وللفائز حق اختيار طريقة تحويل المبلغ, الان كل ما عليك هو التسجيل والحصول على نقاط اكثر وبطرق ملائمة للحصول على مكافأة ال 3000 دولار وبدون قرعة او سحب
أفضل 5 لغات برمجة لمن ليس لة خبرة بهذا المجال
نشر بواسطة : Ahmed Nasser
عضو نشيط

10/10/2017

لا شك في أن البرمجة ستكون من مجالات المستقبل التي لن نستطيع أن نستغني عنها فهذا المجال سيكون بنفس مستوي اهمية الطب والهندسة.

هل سألت نفسك في يوم ما أحد هذة الأسئلة.

ما هي أسهل لغة برمجة؟ ما هي أفضل لغة برمجة ؟ و غيرها من الأسئلة التي تدور في ذهنك تصيبك بالرتابة والملل.

 

 

في هذا المقال سوف أستعرض لكم بعض اللغات البرمجية التي  أعجبت الكثير ممن تعلموها بسبب سهولة تعلمها !
 

 

#لغة بايثون

إذا أردت تعلم البرمجة فلابد أن تكون لغة بايثون أولويتك فهي أيضاً لغة بسيطة وسلسه طورها المبرمج الهولندي جايدو ڤان روسم  واللغة مجانية مقتوحة المصدر والجميل في هذة اللغة أنها قريبة للغة البشرية مما جعلها أحد أكثر لغات البرمجة من حيث السهولة وفي هذة الايام الحالية يتم أستخدامها علي نطاق واسع وهي لغة سهلة التعلم.

 

#لغة روبي

هذة اللغة أبتكرها المبرمج والباحث الياباني ماتز "يوكيهيرو ماتسوموتو" حاول أنشائها عام 1993 وأطلقها رسمياً عام 95  وقد صممها لتجعل العقل البشري يفهم كيف تعمل الحواسب من خلال بعض الاوامر السهلة,ومن مميزات هذة اللغة أن أي أحد يستطيع أن يفهمها.

 

 

#لغة سي

أحد أكثر لغات البرمجة أجمل و أروع اللغات البرمجية فهي وايعة الانتشار ومن أحد أكثر اللغات شهرة لانها بالنسبة للمطورين والمبرمجين "أم اللغات" تم أختراعها لكي تعمل علي أنظمة اللينكس وبسبب سهولة التعامل معها أستخدمها المبرمجون لتصميم البرامج المكتبية,واذا اردت أن تتعلم لغة ضخمة ودسمة أبدأ بتعلمها الآن.

 

 

#لغة السي بلس بلس

لغة السي بلس بلس تم أختراعها لتكون أمتداد للغة السي فهي لغة تستخدم في كل شئ ولكل شئ فهي تستخدم في الالعاب و البرامج والتطبيقات وأنظمة التشغيل.

#لغة جافا

وهي لغة شهيرة جداً ولا غني عنها في مجال برمجة التطبيقات وهي لغة متميزة تمكن المبرمجين من تصميم اي تطبيق سواء للحاسب أو الهاتف وهي أكثر لغات البرمجة في تصميم ألعاب الهواتف,وبسبب شعبيتها الجارفة يتوفر لها دروس ودورات قوية بمختلف اللغات وأيضا باللغة العربية ويوجد سلسلة دروس أحترافية للمبرمج عبدالله عيد وسوف تجدها علي موقعه الرسمي هنا.

لغة جافا لا تختلف عن لغة السي والسي بلس بلس لأنها مقتبسة من هذة اللغات.

وإذا أردت تعلم البرمجة فعليك بأختيار أحد هذة اللغات الخمسة.

 

 

Ahmed Nasser

عضو نشيط

التوقيع

توقيع Ahmed Nasser


مشاهدة التعليقات او إضافة تعليق
أهلا ومرحبا بك
ما هو رأيك بالموقع
    • ممتاز
    • جيد
    • بحاجة الى تطوير

    معدل التقييم 3.9 من 5.0

أعلانات