مكافأة الاعضاء المتفاعلين بشكل يومي ومستمر في الموقع وسيتم احتساب كافة نشاطات الاعضاء في الموقع من مواضيع وتواجد وتعليقات وصفقات ومشاريع وحتى تواجد الاعضاء في الموقع وسيتم مكافأة العضو الاكثر تفاعل في الموقع حيث سيربح العضو الاكثر تفاعل مبلغ 3000 دولار وسيتم الاعلان عن العضو الاكثر تفاعل نهاية كل سنة ميلادية ابتداء من اول مكافأة في نهاية عام 2018 يعني 2018/12/31 سيعلن عن اول مكافأة & الشـــروط : للحصول على المكافأة فقط عليك التسجيل والتفاعل في الموقع وسيحتسب التفاعل على شكل نقاط لكل عضو وللحصول على النقاط : عند اضافة موضوع جديد تحتسب 3 نقاط. عندما يكون عدد الكلمات في الموضوع 1000 كلمة تحتسب 3 نقاط للعضو وكلما زاد عدد الكلمات زاد معدل النقاط والعكس صحيح. عند وصول عدد زيارات الموضوع الى 500 زيارة للموضوع الواحد تحتسب 10 نقاط. عدد النقاط لصاحب الموضوع على كل إعجاب 5 نقاط. عند اضافة تعليق على مواضيع الاعضاء تحتسب 2 نقاط لكل تعليق وكلما زاد عدد الكلمات في الموضوع زاد عدد النقاط بحيث لكل 1000 كلمة للتعليق تحتسب 3 نقاط. عند اضافة تعليق على موضوعك تحتسب 3 نقاط لكل تعليق شاملا عدد الكلمات لكل 1000 كلمة 3 نقاط. عند فتح مشروع من قبل اي عضو تحتسب 5 نقاط للعضو. عند انجاز المشروع تحتسب 50 نقطة لكل من طالب المشروع والعضو المنفذ للمشروع. عدد النقاط لصاحب الدورات المدفوعه عند شراءها 50 نقطة. عدد النقاط للمشتري عند شراء دورة مدفوعة 50 نقطة. عدد النقاط لكل ساعة يقضيها العضو في الموقع 10 نقاط. عدد النقاط عند إنهاء الصفقه للمشتري 50 نقطة. عدد النقاط عند إنهاء الصفقه للبائع 50 نقطة. نسبة الزياده على النقاط للعضويه المدفوعه 50% من النقاط. وللفائز حق اختيار طريقة تحويل المبلغ, الان كل ما عليك هو التسجيل والحصول على نقاط اكثر وبطرق ملائمة للحصول على مكافأة ال 3000 دولار وبدون قرعة او سحب
برنامج ايست نود مكافح الفيروسات مجاني
نشر بواسطة : Rasha ahmed
مشرف عام

03/10/2017

برنامج ايست نود مكافح الفيروسات مجاني


برنامج ايست نود مكافح الفيروسات Eset Node 32 يعتبر من أقوى البرامج المتخصصة لمنع انتشار الفيروسات في الهاتف المحمول، وهذا حيث أنه يتميز بوجود مقاومة للبرمجيات الخبيثة التي تهاجم الأجهزة، يتميز بتصميه بنسبة أمان قد تتعدى ال99%، ولهذا فقد تعمل على التخلص من المشكلة بشكل نهائي، وبطريقة مميزة وهذا من خلال أن التطبيق يعمل بشكل يدوي للتخلص من الفيروسات ويقضي عليها تماما.

 

مميزات برنامج ايست نود مكافح الفيروسات:


قد يتمزي التطبيق بانه ثورة في عالم التكنولوجيا، هذا حيث أنه تم إصدار هذا التحديث من أجل أن يتناسب ويتلائم مع التغيرات والتطورات التي تشهدها البرامج والهواتف والأمور التقنية والتكنولوجية، ولهذا فقد قامت الشركة بإنتائج هذه النسحة الحديثة، والتي تتميز ببعض الأمور منها:


حجم التطبيق الصغير الذي يتناسب مع المساحة المتوفرة في الجهاز.
يتميز بانه سهل في الاستخدام والتعامل معه بشكل مميز.
يتميز بأنه يحمي مواقع التواصل الاجتماعي، ويمنع دخول الصفحات المشبوهة التي تحتوي على فيروسات.
يضم برنامج ايست نود مكافح الفيروسات مجموعة من التحديثات التي تعمل على منع عمليات اختراق حيابات البريد الالكترونية.
يعتبر برنامج ايست نود مكافح الفيروسات من أفضل البرامج التي يتم تحميلها.
يتميز بانه من أرخص التطبيقات حيث يتيح للمستخدم إمكانية تجربة التطبيق لفترة شهر دون دفع أي رسوم.
يحمي برنامج ايست نود مكافح الفيروسات الجهاز من البرامج الخبيثة.
يتميز بأنه قوي لحماية الأجهزة من الفيروسات الموجودة بها.
يدعم حماية العديد من الإصدارات والأنظمة التشغيلية المختلفة.

 

شرح برنامج ايست نود مكافح الفيروسات:


يعتبر من أسهل البرامج التي يتم تحميلها من أجل حماية الأجهزة من الإختراق ومن الفيروسات، ولهذا فقد تم تطوير التطبيق وتحديثه ليتناسب مع الاجهزة المتاحة، وهذا من خلال الاعتماد على أحدث وأقوى تطبيقات مكافحة الفيروسات من على الاجهزة الالكترونية والحاسوب، وتعتبر جدار حامي وقوي للأجهزة المستخدمة سواء موبايل أو جهاز لاب تو، حتى يعمل على منع ذاكرة هذه الاجهزة من الاختراق والتعرض إلى مهاجمة الفيروسات المتعددة.

Rasha ahmed

مشرف عام


مشاهدة التعليقات او إضافة تعليق
أهلا ومرحبا بك
ما هو رأيك بالموقع
    • ممتاز
    • جيد
    • بحاجة الى تطوير

    معدل التقييم 3.9 من 5.0

أعلانات