مكافأة الاعضاء المتفاعلين بشكل يومي ومستمر في الموقع وسيتم احتساب كافة نشاطات الاعضاء في الموقع من مواضيع وتواجد وتعليقات وصفقات ومشاريع وحتى تواجد الاعضاء في الموقع وسيتم مكافأة العضو الاكثر تفاعل في الموقع حيث سيربح العضو الاكثر تفاعل مبلغ 3000 دولار وسيتم الاعلان عن العضو الاكثر تفاعل نهاية كل سنة ميلادية ابتداء من اول مكافأة في نهاية عام 2018 يعني 2018/12/31 سيعلن عن اول مكافأة & الشـــروط : للحصول على المكافأة فقط عليك التسجيل والتفاعل في الموقع وسيحتسب التفاعل على شكل نقاط لكل عضو وللحصول على النقاط : عند اضافة موضوع جديد تحتسب 3 نقاط. عندما يكون عدد الكلمات في الموضوع 1000 كلمة تحتسب 3 نقاط للعضو وكلما زاد عدد الكلمات زاد معدل النقاط والعكس صحيح. عند وصول عدد زيارات الموضوع الى 500 زيارة للموضوع الواحد تحتسب 10 نقاط. عدد النقاط لصاحب الموضوع على كل إعجاب 5 نقاط. عند اضافة تعليق على مواضيع الاعضاء تحتسب 2 نقاط لكل تعليق وكلما زاد عدد الكلمات في الموضوع زاد عدد النقاط بحيث لكل 1000 كلمة للتعليق تحتسب 3 نقاط. عند اضافة تعليق على موضوعك تحتسب 3 نقاط لكل تعليق شاملا عدد الكلمات لكل 1000 كلمة 3 نقاط. عند فتح مشروع من قبل اي عضو تحتسب 5 نقاط للعضو. عند انجاز المشروع تحتسب 50 نقطة لكل من طالب المشروع والعضو المنفذ للمشروع. عدد النقاط لصاحب الدورات المدفوعه عند شراءها 50 نقطة. عدد النقاط للمشتري عند شراء دورة مدفوعة 50 نقطة. عدد النقاط لكل ساعة يقضيها العضو في الموقع 10 نقاط. عدد النقاط عند إنهاء الصفقه للمشتري 50 نقطة. عدد النقاط عند إنهاء الصفقه للبائع 50 نقطة. نسبة الزياده على النقاط للعضويه المدفوعه 50% من النقاط. وللفائز حق اختيار طريقة تحويل المبلغ, الان كل ما عليك هو التسجيل والحصول على نقاط اكثر وبطرق ملائمة للحصول على مكافأة ال 3000 دولار وبدون قرعة او سحب
تحميل تطبيق imo free video calls and chat
نشر بواسطة : Rasha ahmed
مشرف عام

03/10/2017

تحميل تطبيق imo free video calls and chat


تحميل تطبيق imo free video calls and chat أصبح شيء ضروري من قبل مستخدمي الأندرويد والأيفون، وهذا حيث أنه يعمل على تسهيل عملية التواصل مع الأصدقاء حول العالم من خلال اجراء المكالمات الصوتية والفيديو وتبادل الصور والرسومات وغيرها وأيضا تبادل الرسائل الصوتية، ولهذا فقد أصبح من البرامج الشهيرة التي يستخدمها مستخدمي الهواتف الذكية الحديثة، لما تمنحه من سهولة في التواصل مع الأخرين حول العالم بطريقة سلسة وبسيطة.


مميزات تحميل تطبيق imo free video calls and chat على الهاتف:


يعتبر هذا التطبيق من أشهر التطبيقات لأنه يملك القدرة على تبادل إجراء المكلمات الصوتية بأرخص سعر ممكن، وهذا عن طريق إجراء المكالمات في حالة الإتصال بالإنترنت فقط، وقد حقق نسبة تحميل عالية من المستخدمين من قبل جوجل بلاي، ولهذا فقد تميز بإمكانياته المتعددة الناتجة عن استخدام التطبيق بطريقة بسيطة وسهلة.
يتميز التطبيق بالسرعة في إجراء المكالمات الصوتية والفيديو بدقة عالية دون أن تحدث أي خلل في الجودة.
يتميز بأنه يسهل عملية الإتصال بالمستخدمين من حول العالم.
كما أن تحميل تطبيق imo free video calls and chat بأنه من التطبيقات المجانية التي لا تحتاج إلى أموال من أجل تحميلها على الهاتف أو على جهاز الكمبيوتر.
يتميز التطبيق بتسهيل عملية التواصل بين المستخدمين من خلال تبادل الرسائل النصية والصوتية والفيديو.
يملك مجموعة كبيرة من الرموز والملصقات التي يتم ارسالها في الشات.
يتيم إمكاينة إجراء المكالمات الخارجية دون دفع اموال كثيرة.


أهمية تطبيق imo free video calls and chat :


يعتبر من التطبيقات الصغيرة في الحجم التي لا تشغل حيز كبير من مساحة الهاتف.
يتناسب مع جميع أنواع الهواتف.
يتميز يدعم إمكانية العمل على نظام ISO ونظام أندرويد.
تم إنشاء التطبيق وترقيته وتطويره من شركة Imo.im.
يسهل عملية التواصل بين الأهل والأصدقاء حول العالم.

 

ملحوظة:


يتم التسجيل على تطبيق imo free video calls and chat من خلال عمل حساب شخصي، ولابد من أن يكون الهاتف متصل إتصال جيد بشبكة الواي فاي القوية، التي تدعم إجراء المكالمات بشكل مميز.

 

Rasha ahmed

مشرف عام


مشاهدة التعليقات او إضافة تعليق
أهلا ومرحبا بك
ما هو رأيك بالموقع
    • ممتاز
    • جيد
    • بحاجة الى تطوير

    معدل التقييم 3.9 من 5.0

أعلانات