اهلا وسهلا بك في موقع فاينل ماكس . نعدكم بتقديم خدمات واسعه ومفيدة لاصحاب المواقع وتقديم دورات ومواضيع هامه هادفة تعيد للمحتوى العربي مكانته في مستقبل يبشر المحتوى العربي بالامل الجديد اذا كنت غير مسجل بالموقع عليك بالتسجيل معنا
شرح متجر سوق بلاي Google play store
نشر بواسطة : Rasha ahmed
مشرف عام

03/10/2017

شرح متجر سوق بلاي Google play store

 


متجر سوق بلاي Google play store من أهم الأشياء التي لا يستغنى عنها الهاتف المحمول، وهذا لأنه يحتوي على مجموعة كبيرة من التطبيقات والألعاب والأقسام المختلفة والمتميزة التي تساعد المستخدم في الحصول على متطلبات الهاتف الذكي الذي يملكه، ويتمكن من الاستفادة من الإنترنت بشكل متميز، وهذا وفقا لما صممته شركة جوجل حتى يوفر احتياجات مستخدمي الأندرويد والأيفون، فقد يدعم هذا التطبيق العديد من المميزات والإمكانيات، التي تساعد المستخدمين على الإستمتاع بأفضل وأجود التطبيقات والألعاب والموسيقى وغيرها من الأدوات والتطبيقات.

 

تطويرات متجر سوق بلاي Google play store:


قامت شركة جوجل بتطوير متجر سوق بلاي، حتى يضم مجموعة كبيرة من الأقسام ويتم وضع التطبيقات الخاصة بها فيها، وهذا من خلال اعتمادها على المصممين المتميزين في تصميم التطبيقات والألعاب والمواقع، حتى تكون مناسبة لإستخدام مستخدمي الهواتف الذكية.
وقد يتمكن الزائر والمستخدم من الحصول على هذه المميزات والإمكانيات، بعد أن ييقوم بالتسجيل في المتجر باستخدام جوجل بلاي وفي حالة عدن إمتلاك حساب، يتيح لك إمكانية عمل حساب خاص بك لتقوم باستخدامه.
تم تطوير التطبيقات والألعاب التي تتواجد على متجر بلاي من أجل الوصول إلى تطبيقات متميزة وسريعة وذات جودة عالية، حتى لا تسبب أي أضرار أو مشاكل على الهاتف التي يتم تحميلها عليه.

 

مميزات متجر سوق بلاي Google play store:


يتميز المتجر بأنه يملك مجموعة كبيرة من الألعاب والتطبيقات المتميزة والحديثة، والتي تساعد المستخدم في الحصول على ما يرغب فيه من البرامج والتطبيقات العالية الجودة والمتميزة.
يحتوي المتجر على أحدث الإصدارات من التطبيقات التي تتواجد عليه، كما أنه يعمل على تحديث التطبيقات التي تم تثبيتها على الهاتف بشكل تلقائي.
يتميز المتجر بأنه يعرض كافة العيوب والمميزات والمعلومات الخاصة بالتطبيقات، كما انه يدعم صور للتطبيق تساعد علىتفسير طريقة عمل الموقع.
يتميز الموقع بأنه يعمل على نظام الأندرويد ونظام ال iso الخاص بالأيفون.
يتميز بأنه يدعم اللغة العربية والانجليزية وغيرها من اللغات العالمية.
يتميز بأنه حقق شهرة عالية وسط جميع مستخدمي الهواتف الذكية والنقالة، فقد حقق نسبة كبيرة من التحميلات من خلال الموقع الرسمي لجوجل

 

Rasha ahmed

مشرف عام


مشاهدة التعليقات او إضافة تعليق
أهلا ومرحبا بك
ما هو رأيك بالموقع
    • ممتاز
    • جيد
    • بحاجة الى تطوير

    معدل التقييم 3.6 من 5.0

أعلانات
    اعلن معنا