مكافأة الاعضاء المتفاعلين بشكل يومي ومستمر في الموقع وسيتم احتساب كافة نشاطات الاعضاء في الموقع من مواضيع وتواجد وتعليقات وصفقات ومشاريع وحتى تواجد الاعضاء في الموقع وسيتم مكافأة العضو الاكثر تفاعل في الموقع حيث سيربح العضو الاكثر تفاعل مبلغ 3000 دولار وسيتم الاعلان عن العضو الاكثر تفاعل نهاية كل سنة ميلادية ابتداء من اول مكافأة في نهاية عام 2018 يعني 2018/12/31 سيعلن عن اول مكافأة & الشـــروط : للحصول على المكافأة فقط عليك التسجيل والتفاعل في الموقع وسيحتسب التفاعل على شكل نقاط لكل عضو وللحصول على النقاط : عند اضافة موضوع جديد تحتسب 3 نقاط. عندما يكون عدد الكلمات في الموضوع 1000 كلمة تحتسب 3 نقاط للعضو وكلما زاد عدد الكلمات زاد معدل النقاط والعكس صحيح. عند وصول عدد زيارات الموضوع الى 500 زيارة للموضوع الواحد تحتسب 10 نقاط. عدد النقاط لصاحب الموضوع على كل إعجاب 5 نقاط. عند اضافة تعليق على مواضيع الاعضاء تحتسب 2 نقاط لكل تعليق وكلما زاد عدد الكلمات في الموضوع زاد عدد النقاط بحيث لكل 1000 كلمة للتعليق تحتسب 3 نقاط. عند اضافة تعليق على موضوعك تحتسب 3 نقاط لكل تعليق شاملا عدد الكلمات لكل 1000 كلمة 3 نقاط. عند فتح مشروع من قبل اي عضو تحتسب 5 نقاط للعضو. عند انجاز المشروع تحتسب 50 نقطة لكل من طالب المشروع والعضو المنفذ للمشروع. عدد النقاط لصاحب الدورات المدفوعه عند شراءها 50 نقطة. عدد النقاط للمشتري عند شراء دورة مدفوعة 50 نقطة. عدد النقاط لكل ساعة يقضيها العضو في الموقع 10 نقاط. عدد النقاط عند إنهاء الصفقه للمشتري 50 نقطة. عدد النقاط عند إنهاء الصفقه للبائع 50 نقطة. نسبة الزياده على النقاط للعضويه المدفوعه 50% من النقاط. وللفائز حق اختيار طريقة تحويل المبلغ, الان كل ما عليك هو التسجيل والحصول على نقاط اكثر وبطرق ملائمة للحصول على مكافأة ال 3000 دولار وبدون قرعة او سحب
طريقة شراء نطاق جاهز من مزاد المواقع
نشر بواسطة : سامر الواسطي
عضو VIP

21/09/2017

اليوم سنقوم بعرض طريقة البحث و شراء مواقع جاهزة تعمل بالفعل بأسماء دومين مميزة عن طريق مزاد المواقع flippa أو Sedo.

ما هو مزاد المواقع flippa

موقع flippa هو عبارة عن مكان لبيع و شراء مواقع الإنترنت القديمة و الجديدة إذا كانت تحت الإنشاء أو مواقع تعمل بالفعل و قد تصل حجم صفقات بيع المواقع إلى ملايين الدولارات. حيث أن الموقع مقسم إلى ثلاثة أقسام:

  1. websites و هى مواقع جاهزة تعمل بالفعل معروضة للبيع بمزاد Auction
  2. Domains و هى أسماء مواقع مميزة يتم عرضها فى المزاد و نقلها بعد ذلك إلى الشارى بعد إتمام الصفقة
  3. يوجد قسم ثالث مخصص لبيع تطبيقات الموبايل التى تهدف إلى الربح

مزاد sedo للمواقع

موقع sedo هو موقع يشبه flippa بشكل كبير و لكنه متخصص فى بيع أسماء المواقع domain المميزة فقط لكن لا توجد مواقع جاهزة تباع على sedo.

 

وايضا توجد العديد من افضل مواقع مزاد النطاقات العالمية وبمختلف لغات العالم



مشاهدة التعليقات او إضافة تعليق
أهلا ومرحبا بك
ما هو رأيك بالموقع
    • ممتاز
    • جيد
    • بحاجة الى تطوير

    معدل التقييم 3.8 من 5.0

أعلانات