مكافأة الاعضاء المتفاعلين بشكل يومي ومستمر في الموقع وسيتم احتساب كافة نشاطات الاعضاء في الموقع من مواضيع وتواجد وتعليقات وصفقات ومشاريع وحتى تواجد الاعضاء في الموقع وسيتم مكافأة العضو الاكثر تفاعل في الموقع حيث سيربح العضو الاكثر تفاعل مبلغ 3000 دولار وسيتم الاعلان عن العضو الاكثر تفاعل نهاية كل سنة ميلادية ابتداء من اول مكافأة في نهاية عام 2018 يعني 2018/12/31 سيعلن عن اول مكافأة & الشـــروط : للحصول على المكافأة فقط عليك التسجيل والتفاعل في الموقع وسيحتسب التفاعل على شكل نقاط لكل عضو وللحصول على النقاط : عند اضافة موضوع جديد تحتسب 3 نقاط. عندما يكون عدد الكلمات في الموضوع 1000 كلمة تحتسب 3 نقاط للعضو وكلما زاد عدد الكلمات زاد معدل النقاط والعكس صحيح. عند وصول عدد زيارات الموضوع الى 500 زيارة للموضوع الواحد تحتسب 10 نقاط. عدد النقاط لصاحب الموضوع على كل إعجاب 5 نقاط. عند اضافة تعليق على مواضيع الاعضاء تحتسب 2 نقاط لكل تعليق وكلما زاد عدد الكلمات في الموضوع زاد عدد النقاط بحيث لكل 1000 كلمة للتعليق تحتسب 3 نقاط. عند اضافة تعليق على موضوعك تحتسب 3 نقاط لكل تعليق شاملا عدد الكلمات لكل 1000 كلمة 3 نقاط. عند فتح مشروع من قبل اي عضو تحتسب 5 نقاط للعضو. عند انجاز المشروع تحتسب 50 نقطة لكل من طالب المشروع والعضو المنفذ للمشروع. عدد النقاط لصاحب الدورات المدفوعه عند شراءها 50 نقطة. عدد النقاط للمشتري عند شراء دورة مدفوعة 50 نقطة. عدد النقاط لكل ساعة يقضيها العضو في الموقع 10 نقاط. عدد النقاط عند إنهاء الصفقه للمشتري 50 نقطة. عدد النقاط عند إنهاء الصفقه للبائع 50 نقطة. نسبة الزياده على النقاط للعضويه المدفوعه 50% من النقاط. وللفائز حق اختيار طريقة تحويل المبلغ, الان كل ما عليك هو التسجيل والحصول على نقاط اكثر وبطرق ملائمة للحصول على مكافأة ال 3000 دولار وبدون قرعة او سحب
مبيعات اكثر لمنتجاتك عند التسجيل في شركة bluesnap
نشر بواسطة : سامر الواسطي
عضو VIP

19/11/2017

اسم الشركة : bluesnap النشاط  التجارة الالكترونية - تحصيل الاموال وقبول الدفع بالبطاقات الائتمانية وتحويلها اليك لتستلمها من البنك مباشرة, التسجيل : مجاني 100% ولا يشترط دفع مبلغ لتفعيل الحساب لديهم, ضمان الخدمة : خدمتهم مضمونة جداً وعن تجربة خاصة معهم وجدت أنهم الافضل على الاطلاق, الدعم الفني : دعم فني راقي جداً ولا احتاجهم الا احياناً في مراجعة بعض حساباتي ويتم الرد على بطاقاتي خلال فترة بين ساعة الى 24 ساعة اذا تم تحويل البطاقة الى قسم آخر, العمولة : ان العمولة التي تتقاضاها الشركة ليست لي خلفيه بالتحديد كم على كل عملية ولكن حسب البيانات الواردة في حسابي:

كل عملية بيع لنسخة من اسطوانة بيتي سعرها 50 $ يتم اخذ عمولة قدرها 4.50$ 


مميزات شركة bluesnap :
1- التسجيل مجاناً وبدون دفع أي مبلغ لفتح الحساب او لتفعيله .
2- سهولة التحكم في اضافة منتجات او حذفها او استقبال الاموال .
3- تجعلك تستقبل الاموال من عملاءك بأكثر من طريقة حيث يمكن للعميل الخاص بك ان يقوم بالدفع من خلال خدمتهم عبر البطاقات الائتمانية التالية :
( بطاقات الائتمان بكافة انواعها - الحوالات البنكية - التلفون - الفاكس - باي بال - الشيكات - الحوالات البريدية ) .
4- تقوم الشركة بتحسين صفحة الدفع الخاصة بك حسب موقعك ودون اخبارك بحيث انك تتفاجأ بطريقة العرض كما حصل معي ويمكنك رؤية ذلك في اسفل الشرح .
5- لدى الشركة اكثر من وسيلة لدفع مستحقاتك شهرياً وإيصالها لك ولذلك يكون هناك اكثر من اختيار تختار من بينهم حسب ما يناسبك احتياجك .


طريقة التسجيل في الموقع وبالصور لتسهيل التسجيل
الخطوة الاولى :
الذهاب الى الرابط home.bluesnap.com
ثم التسجيل بحساب تاجر حسب ما هو موضح في الصورة التالية :
ملاحظة 
: جميع البيانات التي تقوم بتسجيلها تكون باللغة الانجليزية فقط .



الخطوة الثانية تقوم بتعبئة البيانات حسب الصورة التالية :
ملاحظة : جميع البيانات التي تقوم بتسجيلها تكون باللغة الانجليزية فقط .


ثم الانتقال الى الخطوة الثالثة في التسجيل حسب الصورة التالية :
ملاحظة : جميع البيانات التي تقوم بتسجيلها تكون باللغة الانجليزية فقط .


ثم الانتقال الى الخطوة الرابعة في التسجيل حسب الصورة التالية :
ملاحظة 
: جميع البيانات التي تقوم بتسجيلها تكون باللغة الانجليزية فقط .


بعد الموافقة على شروط الخدمة نقوم بالانتقال الى الخطوة الخامسة في التسجيل كما هو موضح بالصورة التالية :
في هذه الخطوة ستجد عدد من الطرق التي تقدمها لك الشركة لدفع المبالغ الخاصة بك وتسليمها لك علماً بأن نظام الشركة تسليم المستحقات في الخامس عشر من كل شهر على افتراض انك قمت ببيع خدمة معينة في شهر 12 / 2008 م فإن الشركة تقوم بإرسال مستحقاتك لشهر 12 في منتصف شهر 1 / 2009 م
قم بإختيار الطريقة المناسبة لك لإستلام اموالك ثم قم بتعبئة بياناتك


علماً بأني قد قمت بشرح كل الطرق وتفاصيلها وستجد ذلك في الاسفل كل طريقة على حده .
ملاحظة 
: جميع البيانات التي تقوم بتسجيلها تكون باللغة الانجليزية فقط .
هنا تقوم بتحديد الحد الأدنى للدفع على سبيل المثال 100 دولار 
ثم تقوم بإختيار طريقة الدفع التي ترغب استقبال اموالك بها وهناك عدة طرق نشرحها واحدة تلو الاخرى .


الطريقة الاولى : الاستلام بشيك بنكي, تقوم شركة bluesnap بإرسال الاموال اليك عن طريق الشيكات البنكية التي تقوم بصرفها بإسمك ويمكنك صرف الشيك من اي بنك يتعامل مع البنوك الامريكية وهناك مصاريف تخصم من اجمالي قيمة الشيك وهي $2.50 ما يعادل 10 ريال سعودي فقط .
ملاحظة 
: يتم ارسال الشيك الى المعلومات التي قمت بتسجيلها في البداية لذلك احرص على ان تكون جميع المعلومات صحيحة ويتم ارسالها لك عبر البريد العادي وفي كل الاحوال لا انصح في استلام الاموال عن طريق شيك عبر البريد العادي ويمكنك التجربة لكن شخصياً تأخر عني شيك في البداية والسبب كان البريد العادي فهو ليس مضمون وسيكون هناك تأخير في حالة وصل لك الشيك بأمان .

الطريقة الثانية
 : الإيداع المباشر ( هذه الخدمة خاصة في البنوك الامريكية فقط )

الطريقة الثالثة : الحوالة البنكية وهي الطريقة الافضل في نظري وفي حالة قيامك بإختيار هذه الطريقة فإنه سيكون هناك مصاريف تخصم من اجمالي المبلغ قبل تحويله لك عند اختيارك العملة الدولار الامريكي فإن الرسوم للتحويل البنكي ستكون 21 دولار امريكي يخصم من اجمالي قيمة المبلغ الذي ستقوم الشركة بتحويله إليك وعند اختيارك استقبال الاموال بأي عملة اخرى غير الدولار الامريكي فإن الرسوم للتحويل البنكي ستكون 15 دولار امريكي يخصم من اجمالي قيمة المبلغ الذي ستقوم الشركة بتحويله إليك ويكون المبلغ في حسابك خلال يومين عمل من قيام الشركة بتحويله اليك مباشرة 

الطريقة الرابعة : الماستر كارد المدفوعة مقدماً والتي تصدر من شركة payoneer وهنا يلزمك ان تتعامل في البداية مع شركة bluesnap عبر التحويل البنكي وسيتم بعد ان تقوم الشركة بعمل لك اي تحويل مسبق الى حسابك عليك بإبلاغهم في الحصول على الخدمة وبطاقة ماستر كارد مقبولة الدفع وللسحب من اجهزة الصراف الالى ونقاط البيع واستخدامها في الانترنت وسيتم ارسال لك بريد تفصيلي لتفعيل بطاقتك ( سنتطرق لشرح هذه الطريقة بالتفصيل مع خيارات الماستر كارد المقدمة من شركة payoneer ) .


عند قيامك بإختيار استلام الاموال عبر التحويل البنكي ستظهر لك هذه الصفحة وسيتطلب منك عدة معلومات راجع بقية الصور التابعة للاستلام عبر التحويل البنكي .


تابع لبيانات الاستلام عبر التحويل البنكي .
ملاحظة 
: جميع البيانات التي تقوم بتسجيلها تكون باللغة الانجليزية فقط .


تابع لبيانات الاستلام عبر التحويل البنكي .


عند اختيارك لإستلام اموالك عبر PayPal فإن الشركة تقوم بإرسال مستحقاتك على الايميل الذي قمت بالتسجيل به ولا تحتاج لإدخال اي بيانات هنا ابداً


ثم بعد ان تقوم بإختيار الطريقة المناسبة لك لإستلام دفعاتك الماليه من بين الطرق المشروحه في الاعلى تقوم بالضغط على زر التالي وستظهر لك الصفحة التالية وسأوضح نبذه لما هو موجود :
هنا في هذه الصفحة تعرض عليك شركة 
bluesnap عدد من خدماتها التحسينيه اذا كنت ترغب فيها ويفضل الضغط على زر المربع وتفعيل الخدمة لتجعل من طريقة الدفع لعملاءك طريقة مميزة وآمنة وكأنهم في موقعك طبعاً هذه الخدمة لن تقوم بها الشركة بين يوم وليلة ولكن قد تفاجأ بها بنفسك عند قيامك بالتشييك لموقعك وتتفاجأ بخدماتهم الرائعة .
بعد ان تقوم بالضغط على المربع وتفعيله انتقل الى المربعات السفلى وقم بتحديد مبيعاتك الشهريه بالدولار ستجد عدة خيارات قم بإختيار الانسب من بينها .
من أين سمعت عنا بإمكانك ان تضع عنوان هذا الموضوع
بعد ذلك تقوم بالضغط على زر التالي .


ستظهر لك الصفحة التالية والتي هي بمثابة الصفحة الاخيرة لإنهاء عملية تسجيلك في الموقع وهي الخطوة الاخيرة في عملية التسجيل وعليك بالضغط على زر الانهاء Finish .


بعد ذلك ستظهر لك صفحة حسابك الرئيسية ونقول مبروك عليك الحساب .


بالنسبة الي مفاجائة شركة 
bluesnap لي هو انه بالعادة اذا قمت بالتسجيل في شركتهم وقمت بتقديم الخدمات فإن رابط الدفع يكون على موقعهم بالتالي لا يظهر في الصفحة سوى شعارهم ورابط خدمتك مع ايميلك مع رابط السلعة وهذا ماكان في موقعي ونظراً لمتابعة شركة bluesnap للروابط فقد وجدوا ان التوجيه من الصفحه الخاصة بالدفع في الموقع في اسطوانة بيتي الذهبية فقامت الشركة بأخذ الهيدر والفوتر من دون اعلامي وضبطه مع رابط الدفع للسلعة وتفاجأت وانا اقدم خدمة المساعدة في الامس لعميل يرغب في الدفع واردت الشرح الفوري له واستغربت في البداية ثم علمت عن خطوتهم الرائعة .
انها فعلاً شركة رائعة وتستحق ان يكتب الشخص فيها موضوعاً شيقاً وهناك خدمة بطاقة ماستر كارد من payoneer تقدمها الشركة وهي جداً رائعة سأقوم بطرح مقال تفصيلي وشرح عالي منها ان شاء الله في اقرب وقت اذا حاز الموضوع على اعجابكم 

في الاخير اتمنى ان يكون شرحي واضح وعملي وبسيط 



مشاهدة التعليقات او إضافة تعليق
أهلا ومرحبا بك
ما هو رأيك بالموقع
    • ممتاز
    • جيد
    • بحاجة الى تطوير

    معدل التقييم 3.9 من 5.0

أعلانات