مكافأة الاعضاء المتفاعلين بشكل يومي ومستمر في الموقع وسيتم احتساب كافة نشاطات الاعضاء في الموقع من مواضيع وتواجد وتعليقات وصفقات ومشاريع وحتى تواجد الاعضاء في الموقع وسيتم مكافأة العضو الاكثر تفاعل في الموقع حيث سيربح العضو الاكثر تفاعل مبلغ 3000 دولار وسيتم الاعلان عن العضو الاكثر تفاعل نهاية كل سنة ميلادية ابتداء من اول مكافأة في نهاية عام 2018 يعني 2018/12/31 سيعلن عن اول مكافأة & الشـــروط : للحصول على المكافأة فقط عليك التسجيل والتفاعل في الموقع وسيحتسب التفاعل على شكل نقاط لكل عضو وللحصول على النقاط : عند اضافة موضوع جديد تحتسب 3 نقاط. عندما يكون عدد الكلمات في الموضوع 1000 كلمة تحتسب 3 نقاط للعضو وكلما زاد عدد الكلمات زاد معدل النقاط والعكس صحيح. عند وصول عدد زيارات الموضوع الى 500 زيارة للموضوع الواحد تحتسب 10 نقاط. عدد النقاط لصاحب الموضوع على كل إعجاب 5 نقاط. عند اضافة تعليق على مواضيع الاعضاء تحتسب 2 نقاط لكل تعليق وكلما زاد عدد الكلمات في الموضوع زاد عدد النقاط بحيث لكل 1000 كلمة للتعليق تحتسب 3 نقاط. عند اضافة تعليق على موضوعك تحتسب 3 نقاط لكل تعليق شاملا عدد الكلمات لكل 1000 كلمة 3 نقاط. عند فتح مشروع من قبل اي عضو تحتسب 5 نقاط للعضو. عند انجاز المشروع تحتسب 50 نقطة لكل من طالب المشروع والعضو المنفذ للمشروع. عدد النقاط لصاحب الدورات المدفوعه عند شراءها 50 نقطة. عدد النقاط للمشتري عند شراء دورة مدفوعة 50 نقطة. عدد النقاط لكل ساعة يقضيها العضو في الموقع 10 نقاط. عدد النقاط عند إنهاء الصفقه للمشتري 50 نقطة. عدد النقاط عند إنهاء الصفقه للبائع 50 نقطة. نسبة الزياده على النقاط للعضويه المدفوعه 50% من النقاط. وللفائز حق اختيار طريقة تحويل المبلغ, الان كل ما عليك هو التسجيل والحصول على نقاط اكثر وبطرق ملائمة للحصول على مكافأة ال 3000 دولار وبدون قرعة او سحب
افضل بديل لجوجل ادسنس Google AdSense
نشر بواسطة : سامر الواسطي
عضو VIP

03/10/2017

افضل بديل لجوجل ادسنس لدعم المواقع وزيادة معدل الربح من الإنترنت، والحصول على أفضل النتائج المتقدمة في تحقيق نجاح للمواقع وللربح، وقد وجدت الكثير من الشركات الشهيرة والتي تعمل على زيادة معدل الربح وتحقيق العديد من النجاحات، وهذا البدائل تتمثل في موقع chitica  و yahoo، وهذا بعد ان تم تعقد اتحاد بين الشركتين من أجل تحقيق نتائج مبهرة والحصول على نتائج أفضل من جوجل بريس، ولكن مصدر الربح من عليها غير مجدي بالمرة لأن نسبة أرباحها على النقرة الواحدة ضعيفة جدا.

 

أكذوبة شركة adcash افضل بديل لجوجل ادسنس:


تم تأسيس هذه الشركة في عام 2007م وحققت انتشار واسع، وأصبحت تنتشر الاعلانات عليها من عام 2014م واستمرت في نشر الاعلانات حتى أصبح رصيدها مئات الملايين من الاعلانات التي يتم عرضها يوميا، وقد حقق الموقع نتائج مبهرة، وقد تم عمل اختبارات على الموقع أكدت أن عدد ظهور الاعلان يصل ل12 ألف زائر، أكثر من 346 ضغطة يوميا ولكنها مقابل سعر ضئيل، ولهذا فقد تعتبر شركة غير جائبة بالمرة.

 

شركة حسوب بديل شيء لجوجل ادسنس:


قد يعتقد الكثير أن هناك افضل بديل لجوجل ادسنس ولكن هذا غير صحيح، لأن جوجل أدسنس يقدم أعلى نسبة أرباح للمستخدمين، فقد تعتبر شركة حسوب أشهر الشبكات العربية التي تملك عدد كبير من المستخدمين ، ولكنها لا تقدم نسبة أرباح أو نتائج جيدة فقد يتم حساب الألف ظهور بواحد يورو، وهذه تعتبر نسبة بسيطة جدا ولهذا أصبحت شركة جوجل من أشهر المواقع التي تحقق نتائج متميزة، والتي ينصح بالتعامل معها لأن ليس لها أي بديل.

 

افضل بديل لجوجل ادسنس:


لا يوجد أي بديل لجوجل أدسنس فأنه هو المواقع المتميزة على الإطلاق، ولا يوجد أي منافس له وهذا حيث انه يقدم أفضل خدمة للمستخدمين، وقد تسعى المواقع العالمية باستخدام جوجل أدسنس وهذا على سبيل المثال موقع ترايدنت ومدونة المحترفين، وهذا حيث أنه يعطي مقابل الضغطة الواحدة ما يتراوح بين ال0.1 إلى 1 دولار على حسب مكان الضغطة ويتم مقياس الأرباح على هذا الأساس.



مشاهدة التعليقات او إضافة تعليق
أهلا ومرحبا بك
ما هو رأيك بالموقع
    • ممتاز
    • جيد
    • بحاجة الى تطوير

    معدل التقييم 3.9 من 5.0

أعلانات