اهلا وسهلا بك في موقع فاينل ماكس . نعدكم بتقديم خدمات واسعه ومفيدة لاصحاب المواقع وتقديم دورات ومواضيع هامه هادفة تعيد للمحتوى العربي مكانته في مستقبل يبشر المحتوى العربي بالامل الجديد اذا كنت غير مسجل بالموقع عليك بالتسجيل معنا
5 طرق مميزة للربح من الانترنت أفضل و أسهل الطرق
نشر بواسطة : Ahmed Nasser
عضو نشيط

10/10/2017

لا شك أن الجميع يريد الربح من الأنترنت,وبالتأكيد يريد الجميع الربح من الأنترنت وتحقيق مبلغ شهري من خلال تأدية بعض الأعمال والمهام أو مقدم خدمات علي منصات الخدمات المصغرة مثل موقع فايفر الأنجليزي أو المنصة العربية خمسات أو العمل المستقل"مصمم,كاتب,....",وهذة الطرق سوف تحقق لك دخل وراتب شهري مع راتب وظيفتك الاساسية إن كنت تعمل,وسيساعد راتب أعمال الانترنت لتغطية جزء من تكاليف مصاريفك,وسوف تكون سعيد للغاية عند تحقيق هذا المبلغ شهرياً

لكن لسوء الحظ لا يستطيع بعض الناس ممن يريدون العمل من خلال الأنترنت بتوفير الوقت لأنجاز أعمال الأنترنت ممن يعملون بالوظائف الثابتة أو الطلبة المنشغلين بدراستهم,فلو كنت من هؤلاء الناس فلا تحزن ولا تقلق والأهم من كل هذا هو عدم الأستسلام لهذه المشكلة,فبدون شك أنت تقضي يومياً العديد من الساعات المهدرة أمام مواقع التواصل الاجتماعي مثل"الفيسبوك واليوتيوب وتويتر و الانستجران أو حتي السناب شات…",فلماذا لا تستغل وتستثمر هذا الوقت في محاولة إنجاز بعض الأعمال لكي تستطيع جني بعض المبالغ والأرباح و تحقيق مدخول شهري بجانب الوظيفة أو الدراسة.

 

 

وفي موضوع هذا اليوم سوف أستعرض معكم مجموعة من الطرق الفعالة والمميزة لتحقيق بعض المبالغ الشهرية من منزلك عن طريق الأنترنت.


 

الطريقة الأولي "أنشاء موقعك الخاص ووضع الأعلانات علية"

أنشئ الآن موقعك الخاص علي شبكة الأنترنت "موقع أخبار,موقع ألعاب,موقع تعليمي,إلخ" ثم قم بإضافة إعلانات جوجل أدسنس علية,ثم قم بنشرة وتسويقة عبر شبكات التواصل الاجتماعي لجلب أعداد هائلة من الزوار,ثم حاول بأن تجعل الزوار متابعين دائمين لمحتواك من خلال تقديم المحتوي المميز والأفكار الجيدة ,و شاهد كم سوف تربح من المال وعندها سوف تعلم أن موقعك الخاص هو كنزك المكنون.


 

الطريقة الثانية "الربح عن طريق رفع فيديوهاتك علي اليوتيوب"


الجميل في هذة الطريقة هي عدم إحتياجها إلي أي مبالغ لتستثمرها في إنشاء فيديوهاتك,فقط كل ما تحتاج الية هو إنشاء بعض الفيديوهات الترفيهية المميزة وشاركها عبر مواقع التواصل الأجتماعي لجلب عدد من المشاهدين وقم بدعوة أصدقائك للأشتراك بالقناة,وبمجرد وصول عدد مشاهدين القناة الي 10000 مشاهدة وفوراً قم بتفعيل"تحقيق الدخل"  لاستثمار فيديوهاتك الخاصة لمشاهدة الأعلانات في قناتك,وأحرص علي أن يكون محتواك فريداً ومميزاً لكي تستطيع الوصول إلي عدد كبير من المشاهدين,وهذة الطريقة من أسهل الطرق في جني الأرباح من الأنترنت.

ماذا تنتظر قم بأنشاء قناتك الخاصة؟!

*ملحوظة : هذه الطريقة تحتاج الي الصبر وعدم الملل فلا تمل بسرعة وأصبر "فإن الصبر مفتاح الفرج" .


 

الطريقة الثالثة "الربح من ترجمة المقالات"

للربح من هذة الطريقة يجب عليك أن تكون متقناً لأي لغة ثانية بالإضافة الي لغتك الأم,فإذا كنت تتقن"الإنجليزية أو الفرنسية أوي أي لغة أخري" فقم بإستثمار هذه المهارة وقم بتحويل هذة الموهبة إلي وظيفتك التي ستجني منها الكثير من الأرباح, فسوف تقوم بترجمة"مقالات و مراجعات,..." مقابل بعض الدولارات وربما مئات من الأوراق الخضراء,و مهنة الترجمة هي مهنة رائعة سوف تزيد من مهاراتك اللغوية ومعارفك الثقافية و رواتبها الي حد ما مجزية.

فإن كنت مترجم فيمكنك العمل عن طريق"خمسات ,فايفر,up work,مستقل"


 

الطريقة الرابعة "الربح من مراجعة التطبيقات والمواقع"

هذة الطريقة جميلة إلي حد ما وهي ببساطة أختبار بعض المواقع أو التطبيقات وهي مهمة سهلة وبسيطة ولكن الأجمل من سهولتها هي أنك من الممكن أن تربح "10 دولار في 20 دقيقة" تخيل معي عزيزي القارئ "الدقيقة تساوي نصف دولار" فهل يمكنك الإجابة علي سؤالي "كم دقيقة قد ضيعتها وكم دولار أهدرته؟؟ "

إن توفرت لديك المهارات الازمة و أردت الربح من هذة الطريقة فقم بالتسجيل في هذا الموقع UserTesting.com فلن يستغرق الأمر سوي 5 دقائق ثم قم بإجراء الأختبارات وابدأ بجني الأرباح وحولها علي حسابك في الباي بال.



 

الطريقة الخامسة "الربح من التسويق بالعمولة"

لا شك  أن الجميع يعرف عملاق التجارة امازون فهو أمبراطورية تجارية كبري فهو اكبر موقع للتسوق عن طريق الأنترنت,

ولكن لماذا لا تحاول أن تربح منة بعض الأموال فعن طريق هذة الطريقة سوف تعمل طرف ثالث.

لكن كيف تعمل هذة الطريقة؟

الإجابة هي ببساطة

أنت سوف تبحث عن منتجات سعرها  أرخص من سعر أمازون مثلا ستبحث في موقع علي بابا الصيني أو TinyDeal أوgearbest

ثم تقوم بإعادة بيعها علي موقع أمازون مع إضافة مبلغ العمولة,وعندما يشتري الزبون المنتج سوف تقوم بشراء المنتج من الموقع الأقل وسوف تطلب من التاجر أن يشحن المنتج علي عنوان المشتري ,و بهذة الطريقة سوف تكون حقت الربح من الانترنت دون أي جهد يذكر.

 

هيا حاول الآن أن تقوم بالربح من الانترنت وأن أعجبك المقال أرجو مشاركتة لكي تعم الفائدة علي الجميع,وأنتظرونا لتقديم مقالات وطرق أخري بخصوص الربح من الأنترنت.

 

Ahmed Nasser

عضو نشيط

التوقيع

توقيع Ahmed Nasser


مشاهدة التعليقات او إضافة تعليق
أهلا ومرحبا بك
ما هو رأيك بالموقع
    • ممتاز
    • جيد
    • بحاجة الى تطوير

    معدل التقييم 3.6 من 5.0

أعلانات
    اعلن معنا