مكافأة الاعضاء المتفاعلين بشكل يومي ومستمر في الموقع وسيتم احتساب كافة نشاطات الاعضاء في الموقع من مواضيع وتواجد وتعليقات وصفقات ومشاريع وحتى تواجد الاعضاء في الموقع وسيتم مكافأة العضو الاكثر تفاعل في الموقع حيث سيربح العضو الاكثر تفاعل مبلغ 3000 دولار وسيتم الاعلان عن العضو الاكثر تفاعل نهاية كل سنة ميلادية ابتداء من اول مكافأة في نهاية عام 2018 يعني 2018/12/31 سيعلن عن اول مكافأة & الشـــروط : للحصول على المكافأة فقط عليك التسجيل والتفاعل في الموقع وسيحتسب التفاعل على شكل نقاط لكل عضو وللحصول على النقاط : عند اضافة موضوع جديد تحتسب 3 نقاط. عندما يكون عدد الكلمات في الموضوع 1000 كلمة تحتسب 3 نقاط للعضو وكلما زاد عدد الكلمات زاد معدل النقاط والعكس صحيح. عند وصول عدد زيارات الموضوع الى 500 زيارة للموضوع الواحد تحتسب 10 نقاط. عدد النقاط لصاحب الموضوع على كل إعجاب 5 نقاط. عند اضافة تعليق على مواضيع الاعضاء تحتسب 2 نقاط لكل تعليق وكلما زاد عدد الكلمات في الموضوع زاد عدد النقاط بحيث لكل 1000 كلمة للتعليق تحتسب 3 نقاط. عند اضافة تعليق على موضوعك تحتسب 3 نقاط لكل تعليق شاملا عدد الكلمات لكل 1000 كلمة 3 نقاط. عند فتح مشروع من قبل اي عضو تحتسب 5 نقاط للعضو. عند انجاز المشروع تحتسب 50 نقطة لكل من طالب المشروع والعضو المنفذ للمشروع. عدد النقاط لصاحب الدورات المدفوعه عند شراءها 50 نقطة. عدد النقاط للمشتري عند شراء دورة مدفوعة 50 نقطة. عدد النقاط لكل ساعة يقضيها العضو في الموقع 10 نقاط. عدد النقاط عند إنهاء الصفقه للمشتري 50 نقطة. عدد النقاط عند إنهاء الصفقه للبائع 50 نقطة. نسبة الزياده على النقاط للعضويه المدفوعه 50% من النقاط. وللفائز حق اختيار طريقة تحويل المبلغ, الان كل ما عليك هو التسجيل والحصول على نقاط اكثر وبطرق ملائمة للحصول على مكافأة ال 3000 دولار وبدون قرعة او سحب
أفضل 5 مواقع للربح من الأنترنت| أربح مئات الدولارات بسهولة.
نشر بواسطة : Ahmed Nasser
عضو نشيط

10/10/2017

هل تمتلك بعض المهارات الخاصة؟

هل تريد الربح من الانترنت؟

هل تريد تحقيق دخل شهري من المنزل؟


 

في موضوع اليوم سوف أقدم لك أفضل خمس مواقع للربح من الأنترنت,عزيزي القارئ صدق أنك قد تستطيع الربح من منزلك عن طريق الانترنت فلقد أصبح الانترنت في هذة الأيام دولة فوق أي دولة وأمبراطورية عظمي فلا أحد اليوم يمكنة الأستغناء لكن هل فكرت في يوم ما أنك تريد الربح عن طريقة لكن لا تعلم كيف؟؟؟


 

الموقع الأول أدسنس

لكن لا يعرف جوجل أدسنس فبكل بساطة هو برنامج أعلاني تابع للشركة الأمريكية العملاقة جوجل,يتيح لأصحاب المدونات و المواقع عن طريق وضع الإعلانات علي موقعة الخاص,و هي أكبر شركة أعلانات علي الأنترنت من حيث أعداد المستخدمين"معلنون وناشرون"

 

ولكن أحترس عزيزي فإن لم تكن أستخدمت أدسنس مسبقاً فهو نظام شديد وصارم بكل المقاييس,فإن كنت ربحت منة مليون دولار وارتكبت خطأ صغير فهذة المليون تذهب مع الريح,لكنة في الواقع هو موقع ربما يغير حياتك ويقلبها رأساً علي عقب لآن يوجد أشخاص تحقق الاف الدولارات شهرياً عن طريقة,فهو الخيار الأمثل لأصحاب المدونات والمواقع


 

لمن لا يعرف ادسنس او استخدمه سابقاً فهو نظام صارم بكل ما تحمله الكلمة من معني, ولا يتهاون ابداً بشأن سياساته, لكنه نظام مربح جداً وهناك اشخاص يربحون من خلال وضع اعلانات جوجل ادسنس على مواقعهم ومدوناتهم.


 

الموقع الثاني Listverse

إن كنت تتقن الإنجليزية ويمكنك كتابة المقالات الحصرية فهذا الموقع سيكون بالنسبة لك  دجاجة تبيض لك كل يوم بيضة من الذهب

,  يدفع لك موقع listverse مائة دولار أمريكي مقابل المقالة!

حقيقي يمكنك ربح 100$ مقابل مقال واحد,ببساطة تخيل معي انك يمكنك كتابة و توفير مقالين اسبوعياً, اي ستربح حوالي800$ الي 1000$  في الشهر!, لكن هذا  الموقع  له عدة شروط ليتم قبول مقالاتك.

إن كنت كاتب مقالات إبداعي فلماذا لا تقم بتجربة هذا الموقع وجني الاف الدولارات عن طريق الانترنت.



 

الموقع الثالث ClickBank

هذا الموقع الشهير والغني عن التعريف هو اكبر سوق للمنتجات الرقمية على شبكة الانترنت, وشركة غملاقة بين شركات التسويق بالعمولة, وقد تأسست هذة الشركة ClickBank عام 1998, وهي تعمل كوسيط بين صاحب المنتجات الرقمية والمسوق الذي يربح نسبة العمولة نظير تسويقة لهذه المنتجات.

 

وهذا الموقع هو كنز ذهب, لأن مجال التسويق عن طريق هذا الموقع  يعتبر المجال الاول للربح من الانترنت,ومن مميزات هذا الموقع أن نسبة العمولة مرتفعة للغاية فهي تبد من نسبة 60% الي 90% يحصل عليها المسوق من قيمة المنتج الذي يقوم بتسويقه, ودعنا نجري عملية حسابية بسيطة تخيل أنك سوف تبيع منتج بسعر مائة دولار ونسبة عمولتك 75% وقمت ببيعة لعشرين مشتري فكم ستكون غمولتك؟؟؟

نعم هي بكل بساطة 1500$ فتخيل أنك ربحت هذا المبلغ من منج لا تملكة وربحك أضعاف مضاعفة من ربح صاحب المنتج نفسة!!!

أليس يعتبر هذا الموقع كنز؟؟؟

فما تحتاجة للربح عن طريق هذا الموقع هو انشاء حساب وتسويق منتجك عن طريق أعلانات الفيس بوك وتويتر واليوتيوب.

ولكن يجب أن تتحلي بالصبر وتعلم التسويق فلن تكون مثل المحترفين الذين يربحون الاف الدولارات بين ليلة وضحاها فهم كانوا مثلك في السابق لكنهم تعلموا وصبروا.


 

الموقع الرابع Shutterstock

لو كنت مصور محترف أو من هواة التصوير وتلتقط صور مميزة فلماذا لا تحول موهبتك إلي وظيفة و تعمل مع هذا الموقع الجميل لتربح من خلالة مئات الدولارات شهرياً ,فإن أردت الربح عن طريق الموقع من خلال بيع صورك لة سيقوم الموقع بشراء بمبلغ 28$

لكن يجب أن تكون الصور متميزة وأحترافية لكي يشتروها.


 

الموقع الخامس مستقل


هذا الموقع هو منصة للأعمال الحرة تابع لشركة حسوب المالكة لموقع خمسات, تجمع بين صاحب المشروع  الذي يريد تنفيذ مشروعة  سواء كان هذا المشروع برمجي او تصميم شعار او تصميم موقع او كتابة او اي مشروع كان  يريد تنفيذه, وبين المستقلين المحترفين  وهم الأشخاص الذين سوف يقوموا بتنفيذ هذه المشاريع و المهام حسب خبرتهم سواء كانت مهاراتهم الكتابة والترجمة أو التصميم و البرمجة.

 

و ما يميز هذا الموقع عن موقع خمسات, ان هذا الموقع يوجد بة مشاريع كبري بتكلفة أكبر من خدمات خمسات  تبداء بـ 25$ فأكثر, و إن كان لديك خبرة في أحد المجالات مثل الكتابة و الترجمة أو البرمجة أو التطوير والتصميم...الخ, فينبغي عليك أم يكون هذا  الموقع محتطك الأولى لآنة يمكنك تحقيق الاف الدولارات شهرياً  عن طريق موقع مستقل من منزلك.

و يجب عليك ان تتخص في مجال واحد تتقنة بشدة,حتي تقدر أن تنافس فيه لأن هذا الموقع يضم أعداد كبيرة من المستقلين ,ولهذا السبب يجب ان تظهر مميزاتك وتميزك عن الأخرين  وان تحاول إرضاء العملاء بقدر الامكان لكي تحصل على تقييمات جيده,لأن هذا سوف يذيد من فرص توظيفك.


 

لماذا لا تقوم بتجربة أحد هذة المواقع وتخبرنا عن تجربتك؟؟؟

 

أنتظروا المزيد وكل جديد ونرجو مشاركة المقالة لتعم الفائدة علي الجميع.

Ahmed Nasser

عضو نشيط

التوقيع

توقيع Ahmed Nasser


مشاهدة التعليقات او إضافة تعليق
أهلا ومرحبا بك
ما هو رأيك بالموقع
    • ممتاز
    • جيد
    • بحاجة الى تطوير

    معدل التقييم 4.0 من 5.0

أعلانات